ادعية للشفاء من الامراض

ادعية للشفاء من الامراض

دعاء للشفاء من الأمراض

إن المرض هو أحد الابتلاءات التي قد تصيب الإنسان في أي وقت من حياته، وقد يكون المرض بسيطًا أو خطيرًا، وقد يشفى الإنسان منه أو قد يلازمه طوال حياته. وفي جميع الأحوال، فإن الدعاء هو أحد أفضل الوسائل للشفاء من الأمراض، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “الدعاء هو العبادة”.

أدعية للشفاء من الأمراض:

دعاء الشفاء من الأمراض:

اللهم إني أسألك الشفاء العاجل من كل مرض، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من المرض:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من كل مرض، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من المرض الخطير:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من هذا المرض الخطير، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من المرض المزمن:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من هذا المرض المزمن، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من الأمراض النفسية:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من هذه الأمراض النفسية، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من الأمراض السرطانية:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من هذا المرض السرطاني اللعين، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

دعاء الشفاء من الإعاقة:

اللهم يا شافي يا معافي أنت الشافي لا شافي إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء العاجل من هذه الإعاقة، اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقما، اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري، اللهم ارزقني الصحة والعافية، اللهم اجعل عافيتك وشفاءك عليّ.

الخاتمة:

إن الدعاء هو أحد أفضل الوسائل للشفاء من الأمراض، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “الدعاء هو العبادة”. لذلك، ينبغي للمريض أن يدعو الله تعالى بالشفاء والعافية، وأن يلح في الدعاء حتى يستجيب الله تعالى له.

أضف تعليق