اريد دعاء البهاء

اريد دعاء البهاء

وقَد وزع هذه الصلاة على الشّهر بنحو آخر ، وتفصيل ذلك في مقام آخر ولا يسعنا هنا بسط الكلام ، ويترقب مِن أَهَل الخَير أن لا يتساهلوا في إقامة هذه الصلاة لكي لايفوتهم ما أُعدّ لهم مِن الأجر والثواب. أن يدعو بَعد المغرب بدعاء الحج الَّذي مر في القسم الأوّل مِن أعمال الشّهر. وَتُوَسِّعَ عَلَيَّ رِزْقِي ، وَتؤَدِّيَ عَنِّي أَمانَتِي وَدَيْنِي ، آمِينَ رَبَّ العالَمِينَ.

اريد دعاء البهاء

أرسل أرقَّ تحياتي لابنتي الغالية المحبوبة جدًّا في عيد ميلادها، وآمل أن تحققي كل أحلامكِ في السنوات القادمة، أنت رائعة بالفعل. ابنتي الحبيبة مع كل عيد ميلاد يمر لك، تدهشيني أكثر، لقد أصبحت ذكية ومهتمة بالكثير من الأشياء في الحياة، وأنا متحمسة لرؤية ما يخبئه المستقبل لك، وآمل أن يكون عيد ميلادك رائعًا. سأكون هنا دائمًا لأحميك وأرشدك، يمكنك أن تعتمدي عليَّ في أي شيء تريدينه، عيد مولد سعيد عزيزتي.

    اريد دعاء البهاء

  • عيد ميلاد سعيد لطفلتي الغالية، أرجو أن يجعل الله كل حياتك مليئة بالحب والبهجة والأمل، أنت تعنين كل شيء بالنسبة لي، وأنا ممتنة لله لأنه رزقني ابنة رائعة مثلكِ، أرجو لك عمرًا مليئًا بالتوفيق.
  • سأكون هنا دائمًا لأحميك وأرشدك، يمكنك أن تعتمدي عليَّ في أي شيء تريدينه، عيد مولد سعيد عزيزتي.
  • دعاء البهاء من أهم الأدعية التي تقرأ في أسحار شهر رمضان المبارك بصورة عامة، وهو الدعاء المروي عن علي بن موسى الرضا حيث قال أن هذا الدعاء من جده محمد بن علي الباقر في أسحار شهر رمضان ويدعي بدعاء السحر أيضا.

والداك يحبانكِ أكثر من أي شيء في العالم، أرجو أن تكون كل أيامك مليئة بالسعادة، عام سعيد يا ابنتي الغالية. أحتفل بهذا اليوم معكِ كل عام لأنه في هذا اليوم ولدت أجمل طفلة في العالم، عيد مولد سعيد. طفلتي العزيزة، أرجو لك كل السعادة في عيد مولدك، وأعدك أنني سأفعل أي شيء يجعلك سعيدة طيلة حياتك. ابنتي الغالية، أشكرك على رسم البسمة على وجوهنا يوميًّا، نأمل أن يكون عيد مولدك رائعًا ومليئًا بالبهجة، وتذكري أن لا أحد يحبّك مثل والديكِ. مرّ عام كامل منذ أن أنعم الله علينا بكِ يا طفلتنا الجميلة، نحن نحمد الله على وجودكِ بيننا، ونسأله أن يحفظكِ لنا. أتمنى لو تتوقف عقارب الساعة بعد أن تطفئي شمعتك الأولى، وتبقين طفلتي الحبيبة المدللة.

اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ اَسمائِكَ بِاَكْبَرِها وَ كُلُّ اَسْمائِكَ كَبيرَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِاَسْمائِكَ كُلِّها . اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ كَمالِكَ بِاَكْمَلِهِ وَ كُلُّ كَمالِكَ كامِلٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِكَمالِكَ كُلِّهِ . اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ كَلِماتِكَ بِاَتَمِّها وَ كُلُّ كَلِماتِكَ تامَّةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِكَلِماتِكَ كُلِّهَا . اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ رَحْمَتِكَ بِاَوْسَعِها وَ كُلُّ رَحْمَتِكَ واسِعَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِرَحْمَتِكَ كُلِّها . اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ عَظَمَتِكَ بِاَعْظَمِها وَ كُلُّ عَظَمَتِكَ عَظَيمَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِعَظَمَتِكَ كُلِّها . اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِمَا أَنْتَ فِيهِ مِنَ الشَّأْنِ وَ الْجَبَرُوتِ وَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ شَأْنٍ وَحْدَهُ وَ جَبَرُوتٍ وَحْدَهَا اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِمَا تُجِيبُنِي [بِهِ‏] حِينَ أَسْأَلُكَ فَأَجِبْنِي يَا اللَّهُ.

    اريد دعاء البهاء

  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ اَسمائِكَ بِاَكْبَرِها وَ كُلُّ اَسْمائِكَ كَبيرَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِاَسْمائِكَ كُلِّها .
  • فَارْحَمْنا بِرَحْمَتِكَ، وَاعْتِقْنا مِنَ النَّارِ بِعَفْوِكَ، وَاغْفِرْ لَنا ذُنُوبَنا بِرَحْمَتِكَ.
  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ عِزَّتِكَ باَعَزِّها وَ كُلُّ عِزَّتِكَ عَزيزَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِعِزَّتِكَ كُلِّها .
  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَسائِلِكَ بِاَحَبِّها اِلَيْكَ وَ كُلُّ مَسائِلِكَ اِلَيْكَ حَبيبَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِمَسائِلِكَ كُلِّها .

منذ أن ولدتِ وقعت في حبك، وكل يوم أحبّك أكثر من الأمس، وسأنسى كل الأشياء السيئة التي قمتِ بها سابقًا، وأرجو لكِ أطيب الأمنيات بعيد ميلادك. اليوم هو أكثر يوم مثالي لأقول لكِ أنك أفضل طفلة على الإطلاق، عيد مولد سعيد، وأرجو لك كل التوفيق في هذا اليوم وطيلة حياتكِ. عيد مولد سعيد، ولا أحد يستحقُّ هذا اليوم أكثر منك يا ابنتي المميزة، أرجو أن تكون أيامك مميزة دائمًا.

    اريد دعاء البهاء

  • ٦ ـ إِلهِي وَقَفَ السَّائِلُونَ بِبابِكَ، وَلاذَ الفُقَراءُ بِجَنابِكَ وَوَقَفَتْ سَفِينَةُ المَساكِينِ عَلى ساحِلِ بَحْرِ جُودِكَ وَكَرَمِكَ يَرْجُونَ الجَوازَ إِلى ساحَةِ رَحْمَتِكَ وَنِعْمَتِكَ.
  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما اَنْتَ فيهِ مِنَ الشَّأنِ وَالْجَبَرُوتِ ، وَاَسْاَلُكَ بِكُلِّ شَأْن وَحْدَهُ جَبَرُوت وَحْدَها ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما تُجيبُني بِهِ حينَ اَسْاَلُكَ فَاَجِبْني يا اَللهُ .
  • عيد ميلاد سعيد لابنتي الحبيبة المرحة والسعيدة، وآمل من الله أن يجعل كل أيامك مليئة بالاحتفالات.
  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ عُلُوِّكَ بِاَعْلاهُ وَ كُلُّ عُلُوِّكَ عال ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِعُلُوِّكَ كُلِّهِ .

منذ أن دخلت إلى حياتنا أصبحت الضوء والألوان فيها، عيد ميلاد سعيد لطفلتنا الصغيرة. عيد ميلاد سعيد لطفلتي الحبيبة التي ترسم الابتسامة على وجهي دائمًا، أنت تجلبين الكثير من الفرح إلى أيامي، ومع كل عيد ميلاد، أتذكر كم أنا سعيدة بوجودك، أحبك كثيرًا. عيد ميلاد سعيد لطفلتي الصغيرة، التي تكبر كل عام، نحن فخورون بك جدًا أمام الجميع، ونحبك كثيرًا. عيد مولد سعيد لابنتي الغالية التي لا تستحق إلا الأفضل في يوم ميلادها، إنك شخص رائع ونحبك كثيرًا، وأرجو أن يحقق الله لك كل أحلامك. اَللّهُمَّ اِنّي اَسْئَلُكَ مِنْ عَظَمَتِكَ بِاَعْظَمِها وَكُلُّ عَظَمَتِكَ عَظَيمَةٌ اَللّهُمَّ اِنّي اَسْئَلُكَ بِعَظَمَتِكَ كُلِّها …

إِلهِي إِنْ كُنْتَ لاتَرْحَمُ فِي هذا الشَّهْرِ الشَّرِيفِ إِلاّ مَنْ أَخْلَصَ لَكَ فِي صِيامِهِ وَقِيامِهِ فَمَنْ لِلْمُذْنِبِ المُقَصِّرِ إِذا غَرِقَ فِي بَحْرِ ذُنُوبِهِ وَآثامِهِ؟ إِلهِي إِنْ كُنْتَ لاتَرْحَمُ إِلاّ المُطِيعِينَ فَمَنْ لِلْعاصِينَ؟ وَإِنْ كُنْتَ لاتَقْبَلُ إِلاّ مِنَ العامِلِينَ فَمَنْ لِلْمُقَصِّرِينَ؟ إِلهِي رَبِحَ الصَّائِمُونَ، وَفازَ القَائِمُونَ، وَنَجا المُخْلِصُونَ، وَنَحْنُ عَبِيدُكَ المُذْنِبُونَ. فَارْحَمْنا بِرَحْمَتِكَ، وَاعْتِقْنا مِنَ النَّارِ بِعَفْوِكَ، وَاغْفِرْ لَنا ذُنُوبَنا بِرَحْمَتِكَ. أنت ابنتي وهذا يمنحني الكثير من الحب والفخر والفرح، أنا أحبك يا ملاكي، عيد مولد سعيد. أتذكر أنني قلت في عيد ميلادك الماضي أنه كان أفضل عيد ميلاد في حياتك، لكنّ عيدك اليوم أجمل بكثير، أعدك أن يكون كل عيد ميلاد لكِ أجمل من السابق.

أكتب إليك يا ابنتي الغالية أجمل أمنيات عيد الميلاد، واليوم وكل عام أرجو لك سعادة كبيرة لا تنتهي يا عزيزتي، وأن نحتفل كل عام بسعادة بأعياد ميلادك. عيد مولد سعيد لطفلتي الجميلة، استمتعي بكل السعادة التي يجلبها يوم مولدك، وأحيطي نفسك بكل الأشياء التي تُسعدكِ. سعيدة بأن الله رزقني طفلة مثلكِ، وأرجو أن يحفظك الله من كل شر، ويوفقك في كل حياتكِ.

اريد دعاء البهاء

عيد ميلاد سعيد لابنتي الحبيبة المرحة والسعيدة، وآمل من الله أن يجعل كل أيامك مليئة بالاحتفالات. دعاء البهاء من أهم الأدعية التي تقرأ في أسحار شهر رمضان المبارك بصورة عامة، وهو الدعاء المروي عن علي بن موسى الرضا حيث قال أن هذا الدعاء من جده محمد بن علي الباقر في أسحار شهر رمضان ويدعي بدعاء السحر أيضا. أرجو أن يجلب لك هذا العام الكثير من الأيام السعيدة، وفرصًا لا نهاية لها لتجعلك متفوقة، لقد ولدت لتكوني مميزة، عيد ميلاد سعيد لابنتي الرائعة. ستتألقين إلى الأبد مثل النجمة كما تتألقين اليوم، عيد ميلاد سعيد يا طفلتي الصغيرة.

    اريد دعاء البهاء

  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ كَمالِكَ بِاَكْمَلِهِ وَ كُلُّ كَمالِكَ كامِلٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِكَمالِكَ كُلِّهِ .
  • اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَشِيَّتِكَ بِاَمْضاها وَ كُلُّ مَشِيَّتِكَ ماضِيَةٌ ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِمَشِيَّتِكَ كُلِّها .
  • عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، أرجو أن يجلب لك يوم ميلادك وكل يوم السعادة التي تجلبيها لنا بوجودك بيننا.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِمَا أَنْتَ فِيهِ مِنَ الشَّأْنِ وَالْجَبَرُوتِ وَأَسْأَلُكَ بِكُلِّ شَأْنٍ وَحْدَهُ وَجَبَرُوتٍ وَحْدَهَا اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِمَا تُجِيبُنِي [بِهِ‏] حِينَ أَسْأَلُكَ فَأَجِبْنِي يَا اللَّهُ. اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما اَنْتَ فيهِ مِنَ الشَّأنِ وَالْجَبَرُوتِ ، وَاَسْاَلُكَ بِكُلِّ شَأْن وَحْدَهُ جَبَرُوت وَحْدَها ، اَللّهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِما تُجيبُني بِهِ حينَ اَسْاَلُكَ فَاَجِبْني يا اَللهُ . أرجو أن يكون يوم ميلادك مشرقًا مثل ابتسامتك وجميلًا مثل محيّاكِ، وكل أيامك الأخرى كذلك، وأرجو عيد ميلاد سعيد لابنتي الوحيدة التي لا أريد غيرها. عيد ميلاد سعيد، أرسل لك أشعاري وكل أمنياتي في عيد ميلادك، وأرجو لك التوفيق في كل ما تفعلينه، وأرجو أن يكون عيد ميلادك سعيدًا يا ابنتي العزيزة.

اريد دعاء البهاء