اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

دهّار، لإيذاء المؤمنين في النوم بواسطة الأحلام المرعبة والاحتلام مع النساء الأجنبيات. إن الجن مثل كافة المخلوقات التي خلقها الله عز وجل، ولكل منها اسمها ودورها الذي منحه الله لها، ولكن ربما يكون قد انحرف منهم عما أمره الله به وله حسابه عند رب العالمين، وإليكم اسماء الجن العلويين والسفليين.. يحتوي هذا الكتاب علي أربعة أجزاء، يتم فيها توضيح طرق السحر، كما يشمل معظم أسماء الجن، وطرق تحضيرها، كما يوجد به الكثير من الوصفات التي يتم اتباعها من أجل فك السحر، وتسخير الجان. ولكن عليك أن تعرف يا صديقي أن الشخص الذي سوف يكررا اسم من هذه الأسماء يمكن أن يحضر ملك هذا الاسم وهذا التحذير تم ذكره أيضا في بعض كتب السحر, فعليك أن تحترس يا صديقي وإذا كنت تشعر بخوف أو تشعر بقلق فلا أنصحك بقراءة هذه المقالة لان الجن يتغذى علي خوف بني البشر هيا بنا. كما ذكرنا بعض أسماء الجان التي ذكرت في هذا الكتاب، وقبائلهم، وأنواع الجن، والأفعال التي يقوم بها كل نوع منهم. يقال بأن الكتاب يُدمر حياة كل من يقرأه وأن مجرد نطق أسماء الجان والمردة المذكورين بالكتاب يتم تحضيرهم واستدعائهم.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • كتب هذا الكتاب عام 1225 من قبل أحمد بن علي البوني، وقد تم تقطيره في مناقشة أعمال السحر، وتحضير الجن، والإجراءات المرتبطة به الصفحات 577 من هذا الكتاب، لكن الكتاب ممنوع التداول، ومحرم انتشاره في كثير من الدول، ويتم الاحتفاظ بالنسخة الأصلية في خزانة مخفية في المكتبة البريطانية حيث لا يُسمح لأحد تصفحها.
  • يضم ذلك النوع كل الجن الكافر الذي يعمل على إغواء البشر لترك عبادة الله عز وجل وفعل الفواحش والشرور، وتجد من بينهم المارد وهو الأكثر سيطرة على النفوس الضعيفة، ومنهم العفريت والشيطان العادي.
  • يحتوي هذا الكتاب علي أربعة أجزاء، يتم فيها توضيح طرق السحر، كما يشمل معظم أسماء الجن، وطرق تحضيرها، كما يوجد به الكثير من الوصفات التي يتم اتباعها من أجل فك السحر، وتسخير الجان.
  • وقد كان كثير التهجد والصيام، والانقطاع والعبادة والإمساك عن الطعام معظم الوقت ويفضل العزلة على مخالطة الناس، وأثناء اقامته في الجزائر كان يسافر إلى جبل “ماكوض” في تونس حيث يختلي بنفسه لمدة يومين أو أكثر.
  • يعود تاريخ السحر للعصر الحجري، ومارسته جميع الحضارات كالبابلية والفرعونية حتى جاءت الأديان السماوية وأجمعت على تحريمه، كما اعتبره الدين الإسلامي أحد السبع الموبقات المحرّمة، وعليه فقد صدرت عدّه فتاوى تحرّم قراءة الكتاب للمتعة أو التعلّم، وحتى بيعه أو شراؤه من باب سد الذرائع.
  • نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم اسماء الجن في كتاب شمس المعارف،و نكون وضحنا ايضا بعض أسماء أبناء إبليس ووظائفهم، و قبائل الجن، و ما هو كتاب شمس المعارف.

هل سمعت يوماً عن شخص يُسَخّر الجنّ مستعيناً ببعض الكتب والمصادر؟ هل فكرت ما سبل وطرق استحضارهم؟ ربما بلغك نبأ مخطوطة شمس المعارف الكبرى، والتي تُعرف أيضاً بِـ “شمس المعارف ولطائف العوارف”، وقد أصبحت فيما بعد كتاباً مقسّماً إلى أجزاء، لمؤلفها الجزائري الصوفيّ أحمد بن علي البوني (1126 – 1225). مؤلف الكتاب مؤلف كتاب شمس المعارف هو الكاتب الصوفي الجزائري أحمد بن علي بن يوسف البوني المالكي ولد في مدينة بونة بالجزائر عام ٥٢٠ هجرية وتوفي عام ٦٢٢ كان دارسا بالمعهد الديني ويقال أنه على المذهب الشيعي وليس السني. رحل الى بلاد الأندلس في شبابه والتقى بكبار العلماء والمؤرخين منهم أبي قاسم السهلي ثم سافر الى مدينة الاسكندرية بمصر والتقى بالشيخ أبي طاهر السلفي، ثم رحل الى الاقامة في مدينة القاهرة في عهد الخليفة العاضد ثم رحل إلى مكة لأداء فريضة الحج، ومنها الى زيارة بيت المقدس في فلسطين. ثم ذهب الى دمشق في سوريا، ومنها الى بغداد في العراق، ثم عاد لأداء فريضة الحج في مكة ثانيا ومنها الى مصر وبهذا يكون قد زار معظم الدول العربية الاسلامية والتقى بكثير من أئمة ورجال الدين وقتذاك. وقد كان كثير التهجد والصيام، والانقطاع والعبادة والإمساك عن الطعام معظم الوقت ويفضل العزلة على مخالطة الناس، وأثناء اقامته في الجزائر كان يسافر إلى جبل “ماكوض” في تونس حيث يختلي بنفسه لمدة يومين أو أكثر.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • حكم قراءة كتب البوني وابن سينا وثابت بن قارة في الروحانيات نسخة محفوظة 29 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.
  • يوجد بعد الخلط بين والأدعية وأسماء الله الحسنى وهي من الأشياء المغلوطة.
  • أمة العفاريت، يستطيع الفرد الواحد منهم ركوب الرياح و يسمون بالجن الطيار، او العلوي و منهم من يسكن السحاب، و الشياطين من العفاريت يسكنون البحار.
  • ولكن كان دائما يشغله محتواه، ويقول أنه عندما بلغ الـ 25 من عمره قام بتحميل الكتاب من على الكمبيوتر.
  • مؤلف هذا الكتاب كما ذكرنا هو “أحمد بن على البوني”، ولد في الجزائر، بمدينة البونة، ولكن قضي حياته بمصر، وتوفي في ٦٢٢هجرية، قام بوضع الكثير من طلاسم السحر داخل هذا الكتاب.
  • كما أنه كان يتعرض في ليل للضرب وفي الصباح كان يستيقظ وعلى جسده الكثير من العلامات.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. يقول صاحب التجربه ان اخوه قد سافر الى إحدى الدول العربية للعمل. هفاف، وظيفته إيذاء الناس وتخويفهم بالظهور لهم بهيئة حيوانات مخيفة.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • وبدءا يرى بعض الظلال، ومع مرور الوقت وتكرار الأحداث لجأ الى الشيوخ.
  • يقول صاحب التجربه ان اخوه قد سافر الى إحدى الدول العربية للعمل.
  • أي خدعوا أعين الناس بأن الحبال والعصي أفعى تسعى، عن طريق حيل الخداع البصري واللعب على العامل النفسي بوهم الدماغ صورة مختلفة عن التي رأتها العين، وكذلك يستغل السحرة بعض الناس لتغييب وعيهم والسيطرة لاستغلالهم مادياً، وهذه الحيل تنطلي بكثير من الأحيان على المثقفين الذين قصدوا العالم الخفيّ بحثاّ عن حلول عجز العلم عنها.
  • تمنع معظم الدول العربية تداول الكتاب ويستغل الوضع تجّار السوق السوداء الذين يعتمد اقتصادهم على بيع نسخ بآلاف الدولارات للمهووسين بالماورائيات.
  • قصة شاب قرأ كتاب شمس المعارف الكبرى يقول صاحب التجربه ان اخوه قد سافر الى إحدى الدول العربية للعمل.

أما فيما يخص القرين فهو من الجن الكافر الذي يقترن بالإنسان منذ ولادته لكي يرغبه دائمًا في كل ما يغضب الله ويُحلي له المعاصي، ولكن هناك من البشر من يمتلك نفس مؤمنة قوية فلا تنساق لما يوسوس له به هذا القرين. تم الآن إرسال رسالة البريد الإلكتروني إلى العنوان الذي أدخلته. لإكمال التسجيل وتفعيل الحساب، انقر فوق الارتباط في رسائل البريد الإلكتروني. حكم قراءة كتب البوني وابن سينا وثابت بن قارة في الروحانيات نسخة محفوظة 29 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • في المعرض الأول، تجدون صوراً متنوعة من المخطوطة، وكذلك يمكنكم الحصول على المخطوطة كاملة والتعرّف على جميع الأسرار “والحيل” الخاصة بتسخير واستحضار الجن من النسخة الأصلية وقراءتها أو تنزيلها بالكامل إلى أجهزتكم الخاصة.
  • يوجد في هذا المعرض صور من كتاب “شمس المعارف ولطائف العوارف.” تحتوي هذه النسخة على الرسائل الواردة في المعارض السابقة إلا أن هذه النسخة من الكتاب هي الأحدث؛ حيث صدرت من القاهرة في عام 2005، للمزيد اضغطوا على هذا الرابط.
  • يقول البعض بأن كتاب “شمس المعارف” قد حرّف لأكثر من 200 مرة وأتلفّ عدّة مرّات مع الحرائق التي لحقت بالمكتبات عبر التاريخ.
  • أضرار كتاب شمس المعارف ان الكتاب في البدايه يبدأ بـ ادعيه حتى يوهمك كأنه كتاب ديني وتشتد لقرائته ولكنه يؤدي الى الكفر والشرك بالله تعالى.

ويستخدمهم السحرة لإيذاء البشر، لأنهم أكثر الأنواع احتكاكًا بالإنسان، ولكن قدرتهم علي التحمل ليست كبيرة. في 2015 نشرت تقارير حول اتخاذ الجن إحدى مدارس الفتيات في السعودية سكناً لهم بعد إحضار إحدى الطالبات للكتاب وقراءته مع زميلاتها، فدخلن بنوبات صرع وتلبّس. تسبب الكتاب أيضاً بانتحار شخص في المغرب كما زعم صديقه بأنه كان يواظب على قراءته في أيامه الأخيرة.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • في 2015 نشرت تقارير حول اتخاذ الجن إحدى مدارس الفتيات في السعودية سكناً لهم بعد إحضار إحدى الطالبات للكتاب وقراءته مع زميلاتها، فدخلن بنوبات صرع وتلبّس.
  • الهيطلوش الأكبر، هو شيطان عالم الجن السفلي في مملكة الشر له قدرات سحرية عالية ويسيطر على القبائل وهو يحكم على 173 ملك سفلي من ملوك الجان.
  • ثم ذهب الى دمشق في سوريا، ومنها الى بغداد في العراق، ثم عاد لأداء فريضة الحج في مكة ثانيا ومنها الى مصر وبهذا يكون قد زار معظم الدول العربية الاسلامية والتقى بكثير من أئمة ورجال الدين وقتذاك.
  • إن الجن مثل كافة المخلوقات التي خلقها الله عز وجل، ولكل منها اسمها ودورها الذي منحه الله لها، ولكن ربما يكون قد انحرف منهم عما أمره الله به وله حسابه عند رب العالمين، وإليكم اسماء الجن العلويين والسفليين..
  • اسماء الجن في كتاب شمس المعارف تتضمن خنزب والولهان والأجدع والأعور والأجدع شيصبان وميطرون وشمهروس، كما ان عناك انواع متعددة للجن منهم الجن القمري وهم مسلمين والجن المائي ذكرهم القران الكريم ويعيشون في الماء والجن الترابي تحت الارض يتنقلون ويبنوا انفاق لهم والجن الهوائي وهم الطق انواع الجن بالاضافة الى الجن الناري وهم اهل الجن الاصليين ومنهم ابليس.

كما يجب الإشارة إلى أنه لكل جني ديانته الخاصة التي يعتنقها، علاوة على ذلك نجد منهم أيضًا الكافر، ومن ذلك ما يلي.. وكان لا يمتلك رفاق، كما أنه توفي دون أن يتزوج، ولكن رغم غموضه، وكتابه المخيف، إلا أنه كان حسن الخلق، وكانت له رؤية مستقبلية سديدة. موقع المكتبة داخل الحرم الجامعيتقع المكتبة خلف الأرض المغطاة بالعشب في المدخل الرئيسي للحرم. يبدو أنك لم تقم بالتسجيل في المكتبة بعد أو لديك اسم مستخدم آخر. الجن الهوائي من ألطف أنواع الجن ويمكن مسهم للبشر بطريقة ضعيفة. الجن الترابي يتنقلون تحت الأرض بسرعة ويبنون لهم الأنفاق.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • ولكن ما صحة تلك الروايات؟ يجيبنا مجموعة شباب نجحوا بتحدّي المحظور وكشف المحجوب عن عالم الجن السريّ في الكتاب.
  • كما يُشاع بأن الكتاب فارسيّ الأصل والبوني ليس إلا مترجم.
  • أمة الضبى، وهم لهم أجسام ضخمة، كما ان و اشكالهم مخيفة، ويملكون وجوه وقرون تشبه حيوان الظبي، ولهم مخالب وارجل كالحيوانات وصدورهم تشبه صدور البشر ولكن تحتوي على شعر حيوانات.
  • ما هي أسماء الجن في كتاب شمس المعارف؟ ديكارابيا وهو شيطان من العالم السفلى يحكم أجزاء شاسعة من المنطقة الشمالية وله العديد من القدرات الخاصة.

كما يُشاع بأن الكتاب فارسيّ الأصل والبوني ليس إلا مترجم. يعود تاريخ السحر للعصر الحجري، ومارسته جميع الحضارات كالبابلية والفرعونية حتى جاءت الأديان السماوية وأجمعت على تحريمه، كما اعتبره الدين الإسلامي أحد السبع الموبقات المحرّمة، وعليه فقد صدرت عدّه فتاوى تحرّم قراءة الكتاب للمتعة أو التعلّم، وحتى بيعه أو شراؤه من باب سد الذرائع. أما عن محتوى هذا الكتاب فهو مزيج عجيب من المعلومات المفهومة وغير المفهومة للشعوذة وتحضير الجن، وفيه وصفات خطيرة، وشعوذة كثيرة. والمشعوذ البوني هذا معروف عند المهتمين بالروحانيات والسحر والرمل وما شابه، وله مؤلفات في هذا الميدان، ولقد كان البعض يبحثون عنها في المكتبات ويقضون الأوقات في محاولة فك رموزها لتسخير الجن، وبعضهم كان يتعاطى لهذا السحر والطلاسم غير المفهومة لشفاء المصابين بالمس ـ حسب زعمهم. يدعم تلك النظرية من ينكرون وجود السحر وحدوث علاقة مباشرة بين العوالم، حتى مع تكرار ذكر آيات السحر في أكثر من 60 موضع بالقرآن الكريم، واستدلوا بالآية (فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ) الأعراف .

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • يؤدي إلى ضرر شديد بالشخص وذلك بسبب قراءته التعاويذ من دون معرفة معناها.
  • أسماء الجن في كتاب شمس المعارف، متعددة وكثيرة جدًا، فهذا الكتاب يشمل أسماء الجان، وأنواعهم، وطريقة تسخير كلًا منهم.
  • انواع الجن ووظائفهم هفاف، وظيفته إيذاء الناس وتخويفهم بالظهور لهم بهيئة حيوانات مخيفة.
  • اسماء الجن في كتاب شمس المعارف،أسماء الجن وأنواعهم وكيفية التحكم في كل منهم مدرجة في هذا الكتاب، هناك الكثير جدا من الجن، يتم توظيفهم في أعمال معصية تضر بالآخرين، يتفق خبراء الدين الذين نحتاجهم على أن قراءة هذا الكتاب والالتزام به ينتج عنه الشرك بالله سبحانه وتعالى، و من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على أسماء الجن في كتاب شمس المعارف.
  • كما أن هناك من الجن من هو مسلم من الذكر والأنثى ، والذي يقوم بكافة العبادات مثل البشر تمامًا، كالصلاة، الصوم، الحج، قراءة القرآن وغير ذلك من الصالحات، ومن ذلك نجدهم في قبائل الميامين، القماقم، الدناهشة، النعمان، غيلان، قيعان، دهمان، وغير ذلك من القبائل الأخرى.

ما يُميّز هذه المخطوطة وكتبها أنّها ما زالت تُعد مرجعاً ومصدراً مهماً للسحرة في أنحاءٍ متفرقة من العالم. ومن الغريب والملفت حول هذه المخطوطة أنّ مؤلفها (البوني) علّق في الختام أنّ حروف هذه المخطوطة كانت تُملى عليه دون تفكير منه، وكأنها كانت تُقرأ عليه من مخلوقات غيبية تَراه ولا يراها. يقول صاحب التجربة أنه كان يسمع كثيرا عن كتاب شمس المعارف وعن الأشياء التي تحدث لمن قراءة.

    اسماء الجن في كتاب شمس المعارف

  • الجن الترابي يتنقلون تحت الأرض بسرعة ويبنون لهم الأنفاق.
  • يسيء إلى عدد كبير من الأنبياء والرسل سيدنا إبراهيم وسليمان وغيرهم.
  • يدعم تلك النظرية من ينكرون وجود السحر وحدوث علاقة مباشرة بين العوالم، حتى مع تكرار ذكر آيات السحر في أكثر من 60 موضع بالقرآن الكريم، واستدلوا بالآية (فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ) الأعراف .
  • موقع المكتبة داخل الحرم الجامعيتقع المكتبة خلف الأرض المغطاة بالعشب في المدخل الرئيسي للحرم.
  • تم الآن إرسال رسالة البريد الإلكتروني إلى العنوان الذي أدخلته.

الجن الضوئي من كبار الجان المسلمين الذين كانوا أيام الرسول صلى الله عليه وسلم. أمة الغيلان، هم أمة من سحرة الجن ويملكونه الكثير من القدرات سحرية. لاقيس، بنت إبليس التي علّمت نساء قوم لوط السحاق بعد أن اشتغل الرجال بالرجال منهم ولازالت الى يومنا هذا. ومحرم انتشاره في كثير من الدول، ويوجد منه نسخة أصلية في مكتبة الكتب ببريطانيا، وتم وضعه في خزينة مختفية، ولا يستطيع أحد تصفحها. علمياً، قد يتم تفسير هذه الهلاوس والرؤى بحالة تسمّى اضطراب الوهم Delusional disorder ، وهو اضطراب عقلي يعجز المصاب فيه عن التفريق بين الحقيقة والأوهام، ويعاني من هلوسات بصرية، حسّية، أو سمعية ويرى ويسمع أشياء لا يشعر بها الآخرين، وهي ناجمة عن عدّة أسباب أحدها التعرّض لضغط عصبي شديد أو تروما في الطفولة.