اسماء عماد مدرسة احياء

وباستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن تحديد مكان اختبائها بمنزل والدها بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة، وباستهدافها بمأمورية أمنية أمكن ضبطها وزوجها و4 بودي جاردات كانوا برفقتها وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم. وأردفت أنها تعمل في عمل خاص ولا يوجد أي مادة في الدستور المصري تحرم الدروس الخصوصية، لافتة إلى أنها طالبت كثيرًا بتقنين أوضاعها أو الحصول على تصريح لإعطاء الدروس الخصوصية، وأنه لا يوجد قرار وزاري بغلق مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن. وأردفت، أنها تعمل في عمل خاص ولا يوجد أي مادة في الدستور المصري تحرم الدروس الخصوصية، لافتة إلى أنها طالبت كثيرًا بتقنين أوضاعها أو الحصول على تصريح لإعطاء الدروس الخصوصية، وأنه لا يوجد قرار وزاري بغلق مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن. وأشار طلاب إلى أن ثمن الحصة الواحدة 250 جنيهاً، وأن عدد الحضور يراوح بين 750 إلى 1000 طالب في الحصة، ما يجعل إجمالي ثمن ما تحصل عليه مدرسة الأحياء ما يقرب من ربع مليون جنيه، مقابل الحصة المجمعة لهذا العدد من الطلاب. وأكدت أنها حصلت على تصاريح من وزارة الثقافة لعرض المسرحية، لافتة إلى أنه كان يومًا تعليميًا كوميديًا وليس درسًا خصوصيًا، وبحضور أولياء الأمور، موضحة أنها الأولى على دفعتها 2019 ولم يتم تعيينها حتى الآن.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • علقت أسماء عماد، مُدرسة الأحياء التي أثارت جدلًا على السوشيال ميديا، بعد استعانتها بـ“البودي جارد”.
  • وأشارت التحقيقات إلى أن مدرسة الأحياء أسماء عماد تخرجت عام 2020 في الجامعة؛ حيث حصلت على بكالوريوس تربية قسم أحياء، وأنها حققت شهرة واسعة في مجال الدروس الخصوصية، على الرغم من أنها لا تعمل في أي مدرسة حكومية أو خاصة، كما أنها لا تملك رخصة رسمية للتدريس.
  • وأردفت أنها تعمل في عمل خاص ولا يوجد أي مادة في الدستور المصري تحرم الدروس الخصوصية، لافتة إلى أنها طالبت كثيرًا بتقنين أوضاعها أو الحصول على تصريح لإعطاء الدروس الخصوصية، وأنه لا يوجد قرار وزاري بغلق مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن.
  • أستفزت القضية المعروفة إعلامياً بـ«مدرسة البودي جاردات» رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعدما تم تداول صوراً لمُدرسة أحياء تدعى «أسماء عماد» تسير مع عدد من الحراس الشخصين، وانتشرت تلك الصور في جروبات طلاب المرحلة الثانوية على تطبيقات مواقع التواصل.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مجموعة من المجانين خرجت للحديث عن قمة المناخ المقبلة في شرم الشيخ والتي ستشارك فيها 190 دولة، وقالوا إن مصر ستستضيف 60 ألف ضيف مجانًا من…

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • وأردفت مدرسة الأحياء أسماء عماد بأنها فكرت في طريقة جديدة لتسهيل منهج مادة الأحياء على الطلاب، نظرا لوجود بعض النقاط الصعبة فيه، فقررت شرحها بطريقة كوميدية، وأشارت مُدرسة الأحياء أسماء عماد إلى أنها استعانت بفريق لتقديم المسرحية بعد حصولهم على تصريحات من وزارة الثقافة.
  • قامت قوات أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة اليوم السبت بإلقاء القبض على مُعلمة الأحياء الشهيرة «بمعلمة البودي جارد»، وزوجها ومجموعة من الحرس الشخصي الذين رافقوها خلال تنظيم عرض مسرحي لطلاب الثانوية العامة.
  • الضجة الكبيرة التي سببتها مدرسة الأحياء التي تبلغ من العمر 25 عاما، انطلقت من خلال «فيسبوك» بعد أن نشرت عبر حسابها مجموعة صور تظهر فيها محاطة بالكثير من الحرس الشخصي «بودي جارد» أثناء دخولها إلى أحد المسارح المجاورة لقسم الأزبكية لتقديم حصة دراسية خاصة لمجموعة من طلاب الثانوية العامة، وهو ما استفز عدد كبير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ضجة كبيرة أثارتها مدرسة الأحياء الشهيرة «أسماء» بعد تداول صورة لها تظهر دخولها لأحد الأماكن لتقديم درس لطلابها، وهي محاطة بعدد كبير من البودي جارد، الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا ميديا بتداوله بطريقة ساخرة، وسط دفاع طلابها عنها.
  • القبض علي الاستاذة اسماء عماد مدرسة الاحياء 20 بودي جارد التفاصيل …15‏/05‏/2022 — القبض علي الاستاذة اسماء عماد مدرسة الاحياء.

وأصدرت المحكمة حكمها بحبس الفنان السوري ساموزين مدة عامين مع الشغل، إضافة لتغريمه مبلغا يقارب 74 ألف… وذلك على ذمة القضية بتهمة تنظيم عرص مسرحي ودرس خصوصي لعدد من الطلاب بدون ترخيص. توك شوكورال ”روح الشرق” ضيفاً على سهرة الخميس في ”معكم منى الشاذلي” يستعد كورال روح الشرق في تقديم مجموعة من أغاني التراث القديمة وأغاني جديدة من إنتاجهم، في حلقة يوم الخميس المقبل، من برنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc، في سهرة غنائية مختلفة….

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • حالة من الجدل آثارتها معلمة شابة تدعى أسماء عماد، قبل بضعة أيام، عندما ظهرت أمام سنت.
  • وأكدت تحريات أجهزة الأمن واقعة الصور المتداولة لمُدرسة الأحياء أسماء عماد خلال حفلة حضرها مجموعة بودي جاردات ، وأن تلك الصور المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي حقيقية.
  • وحول وقوعها تحت طائلة القانون بعد ظهورها في صورة مع البودي جارد قالت مدرسة الأحياء أسماء عماد إن القانون والدستور المصري لا يوجد فيه مادة تجرم الدروس الخصوصية، وأنها تعمل عملا خاصا.
  • وتقدم أسماء عماد دروس خصوصية لمادة الأحياء في المراكز التعليمية.
  • توك شوكورال ”روح الشرق” ضيفاً على سهرة الخميس في ”معكم منى الشاذلي” يستعد كورال روح الشرق في تقديم مجموعة من أغاني التراث القديمة وأغاني جديدة من إنتاجهم، في حلقة يوم الخميس المقبل، من برنامج معكم منى الشاذلي على قناة cbc، في سهرة غنائية مختلفة….

وأردفت مدرسة الأحياء أسماء عماد بأنها فكرت في طريقة جديدة لتسهيل منهج مادة الأحياء على الطلاب، نظرا لوجود بعض النقاط الصعبة فيه، فقررت شرحها بطريقة كوميدية، وأشارت مُدرسة الأحياء أسماء عماد إلى أنها استعانت بفريق لتقديم المسرحية بعد حصولهم على تصريحات من وزارة الثقافة. وتبين من التحقيقات الأولية أن مُدرسة الأحياء أسماء عماد حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء، وغير معينة في وزارة التربية والتعليم أو أي مدرسة، وتُدرِّس مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة بمراكز الدروس الخصوصية. مدرسة الأحياء والبودي جارد أسماء عماد كشفت سرّ ظهور بودي جارد معها خلال درس خصوصي قائلة إنها استعانت بهم خلال المسرحية نظرا لوجود عدد كبير من الطلاب خلال شرح مادة الأحياء والتي قدمتها في صورة مسرحية كوميدية وأردفت بأنها تقيم في منطقة فيصل، وتعطي الدروس الخصوصية للطلاب في مادة الأحياء.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • وتبين من تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة أن مدرسة الأحياء تُدعى “أسماء عماد”، 25 سنة، مقيمة بحي الهرم وكانت تختبئ في منزل والدها بالطالبية، وتبين أنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل في أي مدرسة، وتقدم الدروس الخصوصية في مراكز تعليمية غير مرخصة، ونظمت مؤخرا عرضا مسرحيا تعليميا بمسرح مجاور لقسم الأزبكية القاهرة حضره 300 طالب بدون ترخيص.
  • وأوضحت أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، خلال التحقيقات أنها تخرجت من قسم الأحياء كلية التربية في عام 2020، مشيرة إلى أنها لا تعمل داخل أي مدرسة حكومية، بالإضافة إلى أنها لم تلتحق للعمل داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • وأردفت أسماء عماد، أنها تعمل في عمل خاص ولا يوجد أي مادة في الدستور المصري تحرم الدروس الخصوصية، لافتة إلى أنها طالبت كثيرًا بتقنين أوضاعها أو الحصول على تصريح لإعطاء الدروس الخصوصية، وأنه لا يوجد قرار وزاري بغلق مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن.
  • كما قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، إخلاء سبيل زوج أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، بالإضافة إلى إخلاء سبيل البودي جاردات الذين تم اتهامهم في هذه الواقعة بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

حالة من الجدل آثارتها معلمة شابة تدعى أسماء عماد، قبل بضعة أيام، عندما ظهرت أمام سنت. وأردفت أسماء عماد، أنها تعمل في عمل خاص ولا يوجد أي مادة في الدستور المصري تحرم الدروس الخصوصية، لافتة إلى أنها طالبت كثيرًا بتقنين أوضاعها أو الحصول على تصريح لإعطاء الدروس الخصوصية، وأنه لا يوجد قرار وزاري بغلق مراكز الدروس الخصوصية حتى الآن. قامت قوات أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة اليوم السبت بإلقاء القبض على مُعلمة الأحياء الشهيرة «بمعلمة البودي جارد»، وزوجها ومجموعة من الحرس الشخصي الذين رافقوها خلال تنظيم عرض مسرحي لطلاب الثانوية العامة. كشفت تحقيقات النيابة المصرية تفاصيل مثيرة في قضية مدرسة الأحياء، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الجدل الواسع الذي أثارته. وأدت صورة مدرسة الأحياء الكثير من ردود الأفعال الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ظهرت فيها وخلفها وحولها الجاردات، وانتشرت الصور داخل كل الجروبات الخاصة بطلاب المرحلة الثانوية على كلاً من فيس بوك وإنستجرام، وبشكل خاص بعد أن أصبح التابلت مع الجميع، وأصبحت هذه المعلمة متصدرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب واحد ساخراً “جايبة معها الجهاز المناعي كله”. وأكدت أسماء عماد، مدرسة الأحياء، خلال التحقيقات، أن تكاليف حجز القاعة وإجراءات التأمين كانت على نفقتها، وأن ظهور عدد من الجاردات كان حقيقيًا، مضيفة أنهم كانوا قرابة 20 شابًا، وأثناء دخولها القاعة تبعها عدد منهم تقديرًا لها.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • ونفت مُدرسة الأحياء أسماء عماد كون الصورة المتداولة لها خلال درس خصوصي، مؤكدة أنها كانت مسرحية كوميدية حضرها الطلاب وأولياء الأمور، وحول وقوعها تحت طائلة القانون بعد ظهورها في صورة مع البودي جارد قالت مدرسة الأحياء أسماء عماد إن القانون والدستور المصري لا يوجد فيه مادة تجرم الدروس الخصوصية، وأنها تعمل عملا خاصا.
  • وحصلت أسماء عماد على درجة بكالوريوس علوم قسم أحياء، ولكنها لا تعمل في أي مدرسة سواء حكومية أو خاصة.
  • قصة مدرسة الأحياء أسماء عماد من القبض عليها حتى إخلاء سبيلها – شبابيك14‏/05‏/2022 — وبعد التحقيقات، كشفت التحريات أن مدرسة الأحياء تدعى أسماء عماد، وعمرها هو 25 عامًا تقيم في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.
  • وأدي انتشار صورة المعلمة التي يسير معها حوالي 20 بودي جارد إلى الجدل الكبير، وتساءل الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي عن السبب الذي جعل المدرسة تفعل هذا التصرف، هل بغرض الاستعراض أو حماية نفسها من التهديدات التي تتعرض لها.
  • وما زاد الحيرة، كون المعلمة غير تابعة لأي مدرسة بوزارة التربية والتعليم، ما وضع العديد من الأسئلة، كيف لها أن تجمع مئات الطلاب، ليشاهدوا مسرحية تنظمها «أسماء عماد» معبرة عن مناهج الأحياء لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

قررت جهات التحقيق المسئولة عن قضية أسماء عماد، الشهيرة بـ “مدرسة الأحياء”، إخلاء سبيلها وزوجها، و٥ بودي جاردات بكفالة ١٥ الف جنيه على ذمة القضية، بواقع ٥ الاف جنيه لكل من المعلمة وزوجها، و١٠٠٠ جنيه لكل بودي جارد. وأوضحت مدرسة الأحياء أسماء عماد بأنها فكرت في طريقة جديدة لتسهيل منهج مادة الأحياء على الطلاب، نظرا لوجود بعض النقاط الصعبة فيه، فقررت شرحها بطريقة كوميدية. وجاءت التهمة التي تسببت في القبض على مدرسة الأحياء أسماء عماد، هو مزاولة عمل غير مرخص بتقديم دروس خصوصية في أماكن مراكز تعليمية غير مرخصة، وكذلك تنظيم درس في أحد المسارح بمنطقة الأزبكية في محافظة القاهرة، والذي حضره 300 طالب وطالبة. وتبين أن المعلمة التي تدعى «أسماء عماد»، تقيم في منطقة فيصل جنوب الجيزة، تدرس مادة الأحياء لطلاب الثانوي العام، وقد أكدت صحة الواقعة، موضحة أن هذا الأمر جرى خلال أيام العيد، حيث أعلنت عن تقديم وشرح النقاط الصعبة في منهج الأحياء عبر مسرحية كوميدية، على مسرح بمنطقة رمسيس في قلب القاهرة، مضيفة أن الفكرة لاقت ترحيباً من الطلاب وأولياء الأمور خاصة أنها مجانية ودون مقابل. حالة من الجدل آثارتها معلمة شابة تدعى أسماء عماد، قبل بضعة أيام، عندما ظهرت أمام سنتر للدروس الخصوصية يحيط بها عدد من البودي جاردات وصل إلى 20 شخصًا. وأشارت التحقيقات إلى أن مدرسة الأحياء أسماء عماد تخرجت عام 2020 في الجامعة؛ حيث حصلت على بكالوريوس تربية قسم أحياء، وأنها حققت شهرة واسعة في مجال الدروس الخصوصية، على الرغم من أنها لا تعمل في أي مدرسة حكومية أو خاصة، كما أنها لا تملك رخصة رسمية للتدريس.

وأوضحت التحقيقات أن سبب ظهور البودي جاردات مع مدرسة الأحياء «أسماء عماد»، كان بعرض عمل مسرحي قامت بتجهيزه من أجل تبسيط المعلومات للطلاب. القبض علي الاستاذة اسماء عماد مدرسة الاحياء 20 بودي جارد التفاصيل … وأردفت مدرسة الإحياء أسماء عماد أمام جهات التحقيق بأنها تزوجت حديثا، وكانت تعطي الحصة للطالب بمبلغ 25 جنيها فقط، وأحبها التلاميذ لبساطة شرحها واستعان زوجها بـ البودي جاردات لحمايتها. اعترافات أسماء عماد معلمة الأحياء كشفت تفاصيل الواقعة والتي قالت خلالها إنها لا تعمل في أي مدرسة حكومية، ولم تلتحق حتى الآن للعمل بوزارة التربية والتعليم أو أي مدرسة، إذ إنها خريجة حديثة دفعة 2020، وأنها تخصصت لتدريس مادة الاحياء إلى التلاميذ والطلاب بأسعار رخيصة مراعاة لظروفهم المادية. القصة الكاملة للقبض على أسماء عماد وزوجها بعد عرض البودى …14‏/05‏/2022 — مدرسة الأحياء..

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • هي مدرسة أحياء من جمهورية مصر العربية قامت باعتماد اسلوب جديد وغريب في التعليم طريق جذب عشرين رجل بودي قارد للقيام بتوصيل المعلومات الى الطلبة، حيث قامت بعمل مسرحية تضم النقاط الصعبة في الأحياء وشرحها بطريقة كوميدية.
  • مازالت أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، تثير الجدل على السوشيال ميديا، بعد استعانتها بـ20 بودي جارد.
  • كما تم إخلاء سبيل البودي جاردات، المتهمين في القضية أيضا بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على ذمة القضية.
  • قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، إخلاء سبيل أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك على ذمة القضية التي اتُهمت بها بسبب التجمهر وإعطاء دروس خصوصية إلى الطلاب دون ترخيص، وذلك من خلال تنظيم عرضًا مسرحيًا في مسرح يقع في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة.

قررت جهات التحقيق بالجيزة، إخلاء سبيل مدرسة الأحياء أسماء عماد وزوجها بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة قضية التجمهر وإعطاء دروس خصوصية، بدون تصريح في عرض مسرحي بأحد المسارح بمنطقة الأزبكية. وبعد تداول صور مدرسة الأحياء أسماء عماد، أختبئت في منزل والدها منطقة الطالبية في الهرم، قبل أن تتمكن مأمورية برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبة بالقبض عليها هي وزوجها و4 بودي جاردات. أستفزت القضية المعروفة إعلامياً بـ«مدرسة البودي جاردات» رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بعدما تم تداول صوراً لمُدرسة أحياء تدعى «أسماء عماد» تسير مع عدد من الحراس الشخصين، وانتشرت تلك الصور في جروبات طلاب المرحلة الثانوية على تطبيقات مواقع التواصل. ​أفرجت النيابة العامة في محافظة الجيزة، عن مدرسة الأحياء أسماء عماد بكفالة 5 آلاف جنيه بعد الجدل الكبير الذي سببته، إذ قُبض عليها عقب انتشار صور عديدة لها تظهر فيها وحولها الكثير من البودي جارد خلال دخولها لإلقاء دروس خصوصية بمسرح بجوار قسم الأزبكية. وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل مدرسة الأحياء أسماء عماد بكفالة 5 آلاف جنيه مصري، وزوجها والـ4 بودي جاردات بكفالة ألف جنيه مصري لكل منهم. قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، إخلاء سبيل أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك على ذمة القضية التي اتُهمت بها بسبب التجمهر وإعطاء دروس خصوصية إلى الطلاب دون ترخيص، وذلك من خلال تنظيم عرضًا مسرحيًا في مسرح يقع في منطقة الأزبكية بمحافظة القاهرة.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • وتبين من التحريات الأمنية أن المعلمة تدعي أسماء عماد، وهي مدرسة لمادة الأحياء، وتمارس مهنة التدريس بدون أن تكون منتسبة لأي مدرسة حكومية أو جهة تدريس رسمية، بالإضافة إلى أنها تقوم بإعطاء دروس خصوصية في مراكز تعليمية «غير مرخصة»، وهو الأمر ما يخالف قرارات وزارة التربية والتعليم، والجهات التنفيذية، وقرارات مجلس الوزراء حول الإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات.
  • صرحت المعلمة أسماء عماد أن حادثة الاستعانة بالبودي قردات من أجل القيام بشرح مادة الاحياة من الحوادث التي حدثت بالفعل في منطقة رمسيس حيث علقت على الموضوع قائله بان مادة الاحياء صعبة وتتطلب شيئ جديد وقامت بعمل مسرحية تضم النقاط الصعبة في الاحياء وشرحها بطريقة كوميدية.
  • وأكدت أن العرض المسرحي نجح بالفعل، واستمتع به الطلاب وفهموا ما تعسر عليهم، لافتة إلى أنها نالت إشادة واسعة من أولياء الأمور.
  • وقررت النيابة المصرية الإفراج عن مدرسة الأحياء وزوجها والحرس الخاص بها بكفالة مالية.
  • أثارت صورة لمدرسة أحياء، ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيها عدد من الجاردات يحيطون بالمعلمة، وانتشرت الصور في جروبات طلاب المرحلة الثانوية على فيس بوك.

وحول وقوعها تحت طائلة القانون بعد ظهورها في صورة مع البودي جارد قالت مدرسة الأحياء أسماء عماد إن القانون والدستور المصري لا يوجد فيه مادة تجرم الدروس الخصوصية، وأنها تعمل عملا خاصا. كما قررت جهات التحقيق في محافظة الجيزة، إخلاء سبيل زوج أسماء عماد، مُدرسة الأحياء، بالإضافة إلى إخلاء سبيل البودي جاردات الذين تم اتهامهم في هذه الواقعة بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه. وأدي انتشار صورة المعلمة التي يسير معها حوالي 20 بودي جارد إلى الجدل الكبير، وتساءل الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي عن السبب الذي جعل المدرسة تفعل هذا التصرف، هل بغرض الاستعراض أو حماية نفسها من التهديدات التي تتعرض لها. وظهر أن المعلمة “أسماء عماد” تقيم في منطقة فيصل جنوب الجيزة وهي تدرس مادة الأحياء للثانوية العامة، وأوضحت أن الواقعة صحيحة وأوضحت أن هذا الأمر تم أثناء أيام العيد، وأعلنت عن تقديم وشرح النقاط الصعبة داخل منهج الأحياء في مسرحية كوميدية، على مسرح في رمسيس بالقاهرة، وأضافت أن الفكرة رحب بها الطلاب وأولياء الأمور وكانت مجانية بدون مقابل.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • وذلك على ذمة القضية بتهمة تنظيم عرص مسرحي ودرس خصوصي لعدد من الطلاب بدون ترخيص.
  • أمرت جهات التحقيق في الجيزة في مصر، أمس السبت، بإخلاء سبيل مدرسة الأحياء بكفالة 5000 آلاف جنيه، وزوجها و4 بودي جاردات بكفالة 1000 جنيه لكل منهم على ذمة اتهامهم بواقعة تنظيم عرض مسرحي وتقديم درس خصوصي لعدد من الطلاب في مادة الأحياء.
  • وأثارت الصور المتداولة لـ«أسماء مدرسة الأحياء» جدلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، وهو ما دفعهم للبحث عن سبب ظهور تلك الجاردات حول المعلمة، موجهين لها العديد من التعليقات الساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وأردفت مدرسة الأحياء أسماء عماد أنها فكرت في طريقة جديدة لتسهيل منهج مادة الأحياء على الطلاب، نظرا لوجود بعض النقاط الصعبة فيه، فقررت شرحها بطريقة كوميدية، وأشارت مُدرسة الأحياء أسماء عماد إلى أنها استعانت بفريق لتقديم المسرحية بعد حصولهم على تصريحات من وزارة الثقافة.

وبعد لحظات من انتشار الصورعلى المواقع التواصل الاجتماعي، أجرت الجهات الأمنية عدد من التحريات اللازمة لمعرفة سبب ظهور تلك المعلمة وسط ذلك الحشد من طلاب، فضلاً عن سبب ظهور الجاردات حولها. من الجدير بالذكر أن المعلملة اسماء عماد حاصلة على اذن من وزارة الثقافة المصرية للقيام بهذا العمل المسرحي وان هذا اليوم كان يو تعليمي كوميدي للطلاب وليس من ضمن الدروس الخصوصية التي تقوم باعطائها الى الطلبة. وتقدم أسماء عماد دروس خصوصية لمادة الأحياء في المراكز التعليمية.

    اسماء عماد مدرسة احياء

  • وقالت مدرسة الأحياء أسماء عماد في تصريحات سابقة إنها استعانت بـ بودي جارد خلال مسرحية لشرح بعض النقاط الصعبة في مادة الاحياء وأنها تحصلت على تصريح من وزارة الثقافة لعرض المسرحية، وفقا لموقع القاهرة 24.
  • من هي اسماء عماد مدرسه الاحياء، هي مدرسة أحياء من جمهورية مصر العربية قامت باعتماد اسلوب جديد وغريب في التعليم طريق جذب عشرين رجل بودي قارد للقيام بتوصيل المعلومات الى الطلبة ولتقديم الدرس وليقوم الطلاب بعدم الخوف من المادة.
  • كانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كشفت عن ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام “مدرسة” بتقديم دروس خصوصية تحت حراسة عدد من الحراس الشخصيين (جاردات).
  • من الجدير بالذكر أن المعلملة اسماء عماد حاصلة على اذن من وزارة الثقافة المصرية للقيام بهذا العمل المسرحي وان هذا اليوم كان يو تعليمي كوميدي للطلاب وليس من ضمن الدروس الخصوصية التي تقوم باعطائها الى الطلبة.
  • عرضت فضائية العربية نيوز تقرير يرصد أزمة الفنان ساموزين بعد الحكم بحسبه عامين مع الشغل.
  • صور أسماء عماد التي انتشرت أحدثت ضجة، وحكت عن كواليسها لـ«الوطن» أنها استعانت بهذه الأعداد الكبيرة من البودي جارد لأنها تقدم الدروس والمناهج بشكل دوري من خلال عروض مسرحية كوميدية تحتوي على النقاط المهمة في المناهج حتى تساعد الطلاب على فهمها، مضيفة أنها استعانت بهذا العدد الضخم من الحرس الشخصي لأن عدد الحضور يومها كان كبيرا جدا، ولزم وجود بودي جارد لتأمين الطلاب أولا.