اسماء مسلسلات هندية

يعرض المسلسل قصة سندريلا لكن بشكل مختلف، فزوجة الأب هنا هي من تدعم وتقف بجوار ابنة زوجها، ليتوجب على الابنة الزواج من ظابط شرطة تحت ظروف قهرية وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي مشوق. تبدأ أحداث المسلسل عندما يقترب كل من “أنوج” و”غورافي” من بعضهما البعض ثم يقعا في الحب، وفي نهاية الأمر يتوّج هذا الحب بالزواج. تبدأ أحداث المسلسل عندما تخطط أسرة “ساراس” لزواجه من فتاة تقليدية وهي “كومود” فيرفض الشاب هذا الزواج التقليدي إلا أنه بمجرد أن يتعرف على كومود يقع في حبها وتبدأ بينهم الصراعات.

    اسماء مسلسلات هندية

  • ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليقعوا في حب بعضهم البعض ، عندما تقرر الأمطار أن تكتب مصيرهم.
  • أحد افضل المسلسلات الهندية الرومانسية جدا، والتي تسير في إطار الدراما فعندما تزداد صعوبات و مشاكل الحياة تضيع أحيانا الشخص و تبدأ المسافات في التباعد بينه وبين من يُحب و هذا بالضبط ما سيحدث مع “انوج” الذي كان يحاول بشتى الطرق إرضاء وإسعاد زوجته “جورافي” و منحها الحياة التي تستحقها، و لكن ما الثمن والتضحيات التي سيُقدمها من أجل هذه السعادة؟.
  • تحكي قصة مسلسل Tu Aashiqui قصة حب صبي مغني اسمه “Ahan” وفتاة شابة موهوبة تدعى “Punkti” يتعارفان على بعضهما البعض ويقعان في الحب.
  • استطاعت المسلسلات الهندية أن تسرق الأضواء وتخطف قلوب الجماهير في كافة أنحاء العالم.
  • نظرًا لمحتواه الرومانسي ، تمكن هذا المسلسل الهندي من جذب انتباه مجموعة واسعة من الجماهير وأصبح واحد من أكثر المسلسلات الهندية مشاهدة.
  • Broken But Beautiful من افضل مسلسلات رومانسية هندية جميلة وواحد من المسلسلات القليلة المصنوعة في الهند والتي حصلت على تقييم عالي من IMDb.

مسلسل درامي وانتقام تم بثه لأول مرة عام 2014، تدور أحداثه حول شاب هندي لعوب “شوريا” يحب الإيقاع بالفتيات، ويلتقي بفتاة “دورجا”، ويراهن أصدقائه على أنه سيستطيع الإيقاع بها ولكنه يقع في حبها، المشكلة تظهر عندما تعرف الفتاة دروجا أن شوريا وأصدقائه اغتصبوا شقيقتها التي انتحرت بعد ذلك الحادث، لتقرر الانتقام منهم. مسلسل درامي رومانسي عرض للمرة الأولى عام 2015، تدور أحداثه حول أختين غير شقيقتان هما “راجيني” و “سوارا”، يفرق بينهما وقوعهما في حب “لاكشي”، فتشتعل الحرب بينهما وتصل إلى درجة محاولة راجيني الدفع بسوارا في النهر ليلة زفافها على لاكشي، ولكنها تنجو من الموت بأعجوبة، ليبدأ الصراع في الازدياد، مع انكشاف العديد من الأسرار والحقائق أيضا. يعد مسلسل “قبول” من أجمل المسلسلات الهندية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حيث شوهد بنسبة كبيرة ويرجع ذلك لفكرته غير المألوفة والتي تتضمن كسر التابوهات التي صنعها المجتمع. واحد من أهم وأفضل المسلسلات الهندية التي تم عرضها في عام 2020.

    اسماء مسلسلات هندية

  • تعد الأفلام والمسلسلات الرومانسية الهندية من بين أكثر الأعمال شعبية وجاذبية والتي يمكن أن تجذب انتباه المشاهدين بسهولة ، بما في ذلك العرب.
  • لا أحد منا ينكر الاقبال الشديد من المواطن العربي على مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية، لهذا عملت العديد من الشركات المنتجة على ترجمتها، ومنها من قامت بعملية الدوبلاج لكي يتسنى للمشاهد فهم الأحداث، ولتعذر المشاهدة بشكل مباشر تم تحديث تطبيقات تقوم بعرض هذه الأعمال، لتصل لكافة المشاهدين، وتتوفر هذه التطبيقات على موقع google play، ويمكنك التحميل من هنا.
  • يأخذ الموسم الثاني علاقة زوجين حقيقيين كريتي فيج (تانيا) وبراناي مانشاندا (أمان) حيث يلتقيان على تطبيق مواعدة ويتابعان علاقتهما بالتواريخ والإيماءات الافتراضية أثناء الإغلاق.
  • تدور القصة حول بلدة صغيرة وومن جيت وكيف تتعامل مع جميع الصعوبات التي تعترض طريقها بدعم غير مشروط من رجل الأعمال معن سينغ كورانا.
  • مسلسل دراما رومانسي عرض للمرة الأولى عام 2015، تدور أحداثه حول ول أختين غير شقيقتان هما “راجيني” و “سوارا”، يفرق بينهما وقوعهما في حب “لاكشي”، فتشتعل الحرب بينهما وتصل إلى درجة محاولة راجيني الدفع بسوارا في النهر ليلة زفافها على لاكشي، ولكنها تنجو من الموت بأعجوبة، ليبدأ الصراع في الازدياد، مع انكشاف العديد من الأسرار والحقائق أيضا.
  • للصلاة لكن راجيني تلحقها وتقوم بدفشهامنعلى النهر.تتزوج راجينيمنلاكشي لتبدا احداث جديدةفيالجزء الثاني.تتزوج سوارامنسانسكار لتغيض راجيني لكن تعترض ساجيتي على هذا الزواج لان سوارا بنغالية وهم نباتيين.الا ان ترجع سوارا امها وابوها لبعض يقع سانسكارفي حبسوارا وتتوالا الاحداث الا ان يعم السلامفيالقصر.

مسلسل”غيت” دراما اجتماعية هندية، تدور قصته حول فتاة شابة تدعى “غيت” تبلغ من العمر 18 عاما، تنتمي إلى أسرة متوسطة الحال، لكن هذه الفتاة محبوبة ممن حولها، تقع ضحية لأحد الشباب المستغلين. تدور قصة المسلسل حول أحد ضباط الشرطة الذين يتمتعون بالشرف والأمانة والنزاهة ويقوم بالتحقيق في أحد القضايا الشائكة حيث تم اتهام أربع أشخاص باغتيال أحد الصحفيين والتحقيق يكتشف العديد من الأمور التي تكون أكبر من هؤلاء المتهمين وكذلك العديد من الأمور حول العالم السفلى. مسلسل هندي عرض على مواقع الإنترنت، وهو مسلسل متميز حيث يتناول أحداث مختلفة منها المغامرة والإثارة والأكشن.

    اسماء مسلسلات هندية

  • استطاع المسلسل نقل المشاهد إلى فترة طفولته وذكريات العائلة، يغلب على ذلك جو من الدفء والمرح والمغامرات.
  • يناقش المسلسل قصة أربع صديقات يتعاملون مع الرومانسية وصراعات العمل والحياة، وما يطمحون إليه والقلق المصاحب لكل فتاة منهن.
  • المسلسل من بطولة سيف علي خان، نواز الدين صديقي، راديكا أبتي، وبانكاج تريباثي.
  • مسلسل رومانسي درامي يدور حول لقاء كارثي مرتب من قبل عائلتين شابين هنديين مقبلين على الزواج، تنشأ صداقة متأرجحة بين مراهقين خلال برنامجهما الصيفي، ولكن ثمة مشاعر أكثر عمقًا على وشك التطور.
  • لأفضل البرامج التلفزيونية / مسلسل من جميع أنحاء العالم، هذا هو المسلسل الهندي الذي يحتوي على أعلى مرتبة، ساد عام 1992، استنادًا إلى حياة سمسار الأوراق المالية هارشاد ميهتا، تلقى العرض إشادة من النقاد لأدائه وقصته المحكمة وقدرته على شرح مصطلحات سوق الأوراق المالية بشكل فعال.

تم عرضه عام 2018 ويعرض حاليًا على عدة منصات أبرزها “نتفلكس”، يركز هذا المسلسل على الرياضة خاصة رياضة “الكريكيت”. من جميع أنحاء العالم واخترنا المحتوى الهندي الذي من المؤكد أنه سيجعلك مستمتعًا. تدور القصة حول بلدة صغيرة وومن جيت وكيف تتعامل مع جميع الصعوبات التي تعترض طريقها بدعم غير مشروط من رجل الأعمال معن سينغ كورانا.

    اسماء مسلسلات هندية

  • تدور أحداث هذا المسلسل حول “آش” الذي تحوله وفاة زوجته وحب حياته إلى شخص حاد يرفض الزواج ومع ضغط الأهل يرضخ ويتزوج من “أرتي” وهي أرملة كانت ترفض الزواج لفترة طويلة أيضًا.
  • تجذب سلسلة الرومانسية الهندية عادة انتباه مجموعة واسعة من الجماهير من خلال الجمع بين الأنواع الأخرى ، ومن خلال خلق جو سعيد ورومانسي ، فإنها تخلق لحظات سعيدة للمشاهدين.
  • قبول مسلسل درامي رومانسي، عرض لأول مرة في الوطن العربي عام 2016، وتدور أحداثه حول حول “زويا” وهي فتاة هندية مقيمة في الولايات المتحدة، وتمتلك العديد من الأفكار المتحررة ولا تقبل بفرض العادات والتقاليد عليها، فعندما تعود إلى الهند لتتزوج تهرب يوم عرسها، وتقيم في بيت أخوان مسلمان هما “أحمد” و “أيان”، من ثم تحدث العديد من المفاجآت والأحداث.
  • هذا الزوجان يبدوان ساخنين للغاية معًا في هذا المسلسل يلعب مانيك دور فتى مغرور بينما تلعب نانداني دور فتاة حلوة.
  • الغول هو دراما رغب من ثلاث حلقات تستند على الرواية الفلكلورية الأكثر شعبية “الغول”، وهو العمل الأصلي الثاني لنتفليكس في الهند بعد مسلسل “الألعاب الحركية”.

تُظهر سلسلة الويب هذه الحياة الرومانسية والدراما لثلاثة أصدقاء جامعيين ، كاران (كيشاف سادنا) وتريبي (مانجوت سينغ) ونايرا (أبورفا أرورا) أثناء مغامرتهم في الكلية والعثور على شركاء لأنفسهم ، مما يمنح الجمهور ثلاث “قصص حب سخيفة” ” لمشاهدة. يناقش المسلسل قصة أربع صديقات يتعاملون مع الرومانسية وصراعات العمل والحياة، وما يطمحون إليه والقلق المصاحب لكل فتاة منهن. بدأ عرض المسلسل عام 2019م، وهو مصنف ضمن مسلسلات هندية أجنبية كوميدية ودرامية. هو مسلسل تلفزيوني هندي يتم بثه على قناة star bharat، عدد حلقات المسلسل 177 حلقة، وهو مسلسل ذو موسم واحد. تطبيق ZEE5 وهو خاص بالأفلام الهندية ويتيح للمشاهد المشاهدة و7 لغات. تدور الأحداث حول ميشتي فتاة تبحث عن الحب الحقيقي ولكنها لا تثق بنفسها وذلك لقصر قامتها وأشياء أخري، لذا تحاول التغلب علي مشكلتها والتقديم في موقع للمواعدة حتي تقابل حبها الحقيقي وبالفعل وضعت ملفها به ويشاء القدر أن يجمعها بالشاب أبير فهو أيضاً يذهب إلي مواعيد مدبرة ولكنه لا يؤمن بالحب ، فماذا سيفعل القدر بهم علي الرغم من أختلافهم ؟.

    اسماء مسلسلات هندية

  • بطولة انيري فاجأني وكونال جاي سينغ، ويتم عرض المسلسل بعنوان عشاق رغم الفراق.
  • تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2018 على شبكة ALT Balaji الهندية وانتهى بـ 21 حلقة تم بثها في موسمين.
  • لكن هذين الشخصين يعيشان في عالمين مختلفين تمامًا ولا يستطيعان فهم بعضهما البعض ، وهذا يخلق العديد من التحديات بالنسبة لهما.
  • لكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما تأسر جماعة إرهابية 4 من ضباط المخابرات الهنود ويطلب منه رئيس المخابرات السرية أن يقوم بمهمة لإنقاذهم.
  • وقد أولت صناعة الدراما الهندية دائمًا اهتمامًا خاصًا لهذا النوع.

تدور أحداث هذا المسلسل حول “آش” الذي تحوله وفاة زوجته وحب حياته إلى شخص حاد يرفض الزواج ومع ضغط الأهل يرضخ ويتزوج من “أرتي” وهي أرملة كانت ترفض الزواج لفترة طويلة أيضًا. تشمل القائمة مسلسل ” Yeh Meri Family” هو مسلسل تدور أحداثه حول الطفولة ببراءتها وسذاجتها. مسلسل رومانسي هندي تدور قصته حيث أحيانًا تقرع السعادة بابك عندما لا تتوقعها. هذا بالضبط ما يحدث مع نيل وسميرة ، عندما يدخل ضيف غير مرغوب فيه يومًا ما – وهو كلب كبير مسترد ذهبي ، منزلهم عن طريق الخطأ ويغير حياتهم بطرق أكثر من واحدة. تدور قصة كعكة الجبن حول كيف يلعب الحب غير المشروط لحيوان أليف دورًا رئيسيًا في تقريب الزوجين ومساعدتهما في العثور على السعادة في صحبة بعضهما البعض.

عدد حلقاته 210 حلقة، من المنتظر عرضه هذا العام 2021 على قناة MBC Bollywood. من إنتاج عام 2019 م، يتم عرضه في الوطن العربي بعنوان” احذر من العشق”. الغول هو دراما رغب من ثلاث حلقات تستند على الرواية الفلكلورية الأكثر شعبية “الغول”، وهو العمل الأصلي الثاني لنتفليكس في الهند بعد مسلسل “الألعاب الحركية”.

    اسماء مسلسلات هندية

  • اجمل مسلسل هندي رومانسي مدبلج باللغة العربية من وجهة نظري؛ وتسير الأحداث في إطار الدراما،، فـ عندما تعيش حياة مثل حلم سعيد مليء بالحب و الوداد وتشعر وكأنك تمتلك العالم كله وفجأة تستيقظ فـ تجد نفسك في كابوس لا ينتهي يقلب حياتك كلها رأسا على عقب رأسًا على عقب، هكذا كانت حياة زويا وأديتيا أبطال المسلسل.
  • Beyhadh هو أيضًا مسلسل هندي رومانسي جذاب لاقى استحسان الجمهور أثناء بثه.
  • مسلسل رومانسي هندي كوميدي مدبلج للعربية، يجب عليك مشاهدته إذا كنت من عشاق تصنيف “مسلسلات هندية رومانسية”.
  • تدور قصة المسلسل حول فتاة اسمها “مايا” تقع في حب صبي يدعى “أرجون” أثناء عملها في مشروع.

ستخرج هذه السلسلة الضحك الخفي والابتسامة التي تمكنت من كبحها دائمًا وستتصل بك على العديد من المستويات. أجد أنه أمر رائع للغاية حيث يجلس المخرج في المقعد الخلفي ويتحكم في القصة بطريقة يريد أن يراها المشاهدون. نعم ، هناك بعض الكليشيهات المعتادة وأيضًا التمثيل غير المرتقب الذي تتوقعه ، لكن كلاهما سيعوضها بالتأكيد عن طريق حماستهما وستجد نفسك مدمنًا على المسلسل. قصة مسلسل السلطانة راضية مكتوبة ، إن السلطانة راضية المشهورة هي ابنة السلطان شمس الدين إيتامش ، و هو من حكام دلهي المفضلين و الأشهر لديهم ، و قد عرفت السلطانة راضية بكونها السلطانة الأولى و الأخيرة بالهند . داوني هو مسلسل تلفزيوني درامي طبي هندي تم بثه من 12 أغسطس 2019 إلى 13 مارس 2020 على Star Plus. من إنتاج الشمي فيلمز، قام ببطولته سوربي تشاندنا وناميت خانا وموهنيش باهل وغورديب كوهلي وجوراف تشوبرا.

يعد هذا المسلسل من أجمل المسلسلات الهندية التي تشبه بعض القصص التي تعرضها الدراما المصرية، تدور أحداثه حول صديقتان من الطفولة هن “نانديني” و”مايلي” ينفصلان لمدة 7 سنوات. واحد من أجمل المسلسلات الهندية الرومانسية، التي تناقش الحياة اليومية بين حبيبان “كافيا” و”هروف” بحلوها ومرّها، صدر هذا المسلسل عام 2016 وهو مسلسل رومانسي كوميدي. هل تبحث عن اقوى 15 مسلسلات هندية رومانسية لمشاهدتها مع شريكة حياتك أو إذا كنت أعزب هل تبحث عن مسلسل هندي رومانسي شهير؟ إذن فأنت في المكان المناسب للتعرف على سلسلة الويب التي يمكن أن تضيف بعض الحلويات في حياتك الزوجية. لقد قمنا بإدراج تلك المسلسلات الرومانسية الهندية بكل التفاصيل التي قد تبحث عنها. مسلسل رومانسي هندي كوميدي مدبلج للعربية، يجب عليك مشاهدته إذا كنت من عشاق تصنيف “مسلسلات هندية رومانسية”.

    اسماء مسلسلات هندية

  • مسلسلات هندية كثيرة دخلت لكل البيوت العربية في السنوات الأخيرة الماضية، وأصبح الكثير من النجوم الهنود معروفين ومحبوبين في الوطن العربي ويحظون بشعبية كبيرة وإعجاب متواصل.
  • واحد من المسلسلات الكوميدية المميزة بوليوود في عام حيث يتناول قصة مهندس تخرج من كلية الهندسة.
  • موقع مختص بتقديم كل مايهم القارئ والباحثين بالوطن العربي حيث يشمل أقسام متعددة ويحتوى على مادة قيمة ومعلومات غنية .
  • عُرض المسلسل للمرة الأولى العام 2019 على منصة نتفلكس وهو من بطولة بوراب كوهلي، بالومي جوش، جيشو سينغوبتا، سمير كوجار.
  • يستخدم المسلسل البيئة المحيطة المرهوبة لسجن شديد الحراسة لتقديم قصة من الرعب والإثارة.

تجذب سلسلة الرومانسية الهندية عادة انتباه مجموعة واسعة من الجماهير من خلال الجمع بين الأنواع الأخرى ، ومن خلال خلق جو سعيد ورومانسي ، فإنها تخلق لحظات سعيدة للمشاهدين. للسبب نفسه ، في استمرار هذه المقالة السينمائية من موقعنا المصري بوست سنكون معكم من خلال تقديم أفضل مسلسل هندي رومانسي. نختم القائمة بأحد افضل المسلسلات الرومانسية الهندية المدبلجة التي نالت انتشارا كبيرا داخل الهند وخارجها، حيث تدور قصة المسلسل حول شقيقتين “راجيني و سوارا” اللتين وقعتا في حب نفس الشاب “لاكشي ماهيشواري” الذي عشق رجيني وتزوجها لأول مرة لكنه اكتشف حبه لسوارا، لذلك ترك راجيني وتزوج سوارا. يعتبر مسلسل Beyhadh من اجمل المسلسلات الهندية الرومانسية المدبلجة، وتدور قصته حول ثلاثة شخصيات؛ “أرجون” مصور فوتوغرافي، و سانجا محامية تحت التمرين، ومايا سيدة أعمال؛ تعاني مايا من ماضٍ رومانسي مؤلم يؤلمها نفسياً عندما تتذكره، لذلك تحاول دائمًا عدم إظهاره أمام الجميع، لكنها تقابل (أرجون) وتقع في غرامه، ولكن (مايا) تتجاهل أن (سنجاه) أيضًا مغرمه بـ (أرجون).

    اسماء مسلسلات هندية

  • مع استمرار إغلاق المسارح أثناء فترة الجائحة ، حيث منحتنا المسلسلات الهندية الرومانسية جرعتنا من الحكايات الرومانسية مع القصص الحلوة ، والعاطفية، وشعور الحب لأول مرة والشخصيات الموجودة في قصة الحب.
  • في الدور الرئيسي ويتابع رحلته وهو يحاول تحقيق السلام في عالم يكاد يكون غريبًا عليه أثناء عمله في وظيفة حكومية، المسلسل أيضا من تمثيل النجوم نينا جوبتا وراغوبير ياداف الذين قاموا بعمل أدوار مهمة، حقق العرض نجاحًا هائلاً حيث تم إصداره في عام 2020 حيث حصل هذا العمل على محبة الكثير من المشاهدين والنقاد، ليصبح من أفضل المسلسلات الهندية التي نفذت.
  • تم بث الموسم الأول من المسلسل على Sony TV India في عام 2016 وانتهى في منتصف عام 2017 بـ 388 حلقة.
  • هو مسلسل درامي رومانسي هندي، يتكون من 355 حلقة، إنتاج سنة 2019 م، من بطولة ريا شارما، وشهير شيخ.
  • العمل مأخوذ من رواية تجسس تحمل الاسم نفسه كتبها بلال صديقي عام 2015، والمسلسل من إخراج ريبهو داسجوبتا وإنتاج ريد تشيليز إنترتينمينت، وبطولة عمران هاشمي إلى جانب كيرتي كولهاري وفينيت كومار سينغ وجايديب أهلاوات وسوبهيتا دوليبالا.
  • بدأ عرض المسلسل عام 2019م، وهو مصنف ضمن مسلسلات هندية أجنبية كوميدية ودرامية.