اسماء مصطفى الاعلاميه

نعى مذيعا برنامج هذا الصباح المذاع على فضائية اكسترا نيوز، زميلتهما الراحلة أسماء مصطفى التي كانت تقدم البرنامج قبل إصابتها بالمرض، وانفجرا بالبكاء على الفور، حيث حصلا على الخبر بشكل مفاجئ خلال تقديم البرنامج صباح اليوم، ولم يستطيعا تمالك أنفسهم، من هول الصدمة، كما قدمت أسرة قناة اكسترا نيوز واجب العزاء والمواساة لأسرة الراحلة. وكانت الإعلامية أسماء مصطفى قد أعلنت، في وقت سابق، عن إصابتها بـ«المرض اللعين»، مشيرةً إلى أنَّه تسبب في ابتعادها عن الناس منذ أشهر، وأن هذا الغياب سيطول بسبب رحلة العلاج. ورحلت الإعلامية الشابة اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت إصابتها عبر حسابها على فيس بوك في أبريل الماضي، بعد أشهر من اكتشاف إصابتها، وحرصت طوال تلك الفترة على مشاركة متابعيها تفاصيل رحلتها في العلاج، حيث خضعت لعدد من العمليات الجراحية إلى جانب جلسات العلاج الكيماوي.

يذكر أن أسماء أعلنت منتصف أكتوبر الماضي تعافيها “جزئيا” من الأورام السرطانية، وبدأت تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون “دمرها” حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان. رحلت الإعلامية أسماء مصطفى، عن عالمنا اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، إلا أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وانتقلت إلى أحد المستشفيات، في محاولة للسيطرة على وضعها المتأزم، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة. أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح الإثنين الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذى صدم كثيرون على رأسهم العاملين فى الوسط الإعلامى والصحفى. 6- تزوجت أسماء مصطفى من النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وكلل زواجهما بإنجاب طفلين.

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • 10- تسبب نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى في صدمة الكثير من الجماهير وزملائها في قناة اكسترا نيوز.
  • 7– تزوجت من عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، ولديهما ولدين الأكبر كريم، ويبلغ من العمر 13 عامًا.
  • وتم تشييع جنازة أسماء مصطفى اليوم بعد العصر وتم تغطية الحدث من قبل بعض الصحف الإلكترونية لا سيما اليوم السابع التي كانت قد عملت بها لوقت وجيز.
  • يذكر أن أسماء أعلنت منتصف أكتوبر الماضي تعافيها “جزئيا” من الأورام السرطانية، وبدأت تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون “دمرها” حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان.
  • هي أسماء مصطفى مصرية الجنسية لم يتجاوز عمرها 35 سنه وتوفت يوم الإثنين بعد صراع مع مرض السرطان حيث توفت اليوم 22 نوفمبر 2021 في إحدى المستشفيات.
  • ومن خلال ما ورد في طيات المقال نستدل على ان عمر الاعلامية اسماء مصطفى هو ما يقارب حوالي ثلاثة وأربعين عامًا، وهي متزوجة من الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، ولديها طفلين.

حيث أن اسماء مصطفى قد اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز. وتدهورت حالة الفقيدة مطلع شهر نوفمبر الجاري وكشف أدمن صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك عن تطورات حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة جراء معاناتها مع مرض السرطان، مؤكدا إنها في وضع حرج، وحالتها غير مستقرة، ونفى ما تردد عن دخولها غرفة العناية المركزة. تخرجت الإعلامية أسماء مصطفى في كلية التجارة وإدارة الأعمال، واستمرت في تقديم رسالة ماجستير في الإدارة المالية. أبكت كل من شقيقة الإعلامية أسماء مصطفى ووالدتها القلوب بلحظات مؤثرة في جنازتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجمهور. قبل رحيلها عبر حسابها علي الفيس بوك أعلنت عن معاناتها مع مرض السرطان وطلبت الدعاء من متابعيها ومحبيها. وقد لقت أهتماماً واسعاً قبل مماتها عن طريق مرضها حيث ظلت تعاني من السرطان ومع ذلك لم تغيب عن الساحة وكانت تعمل بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت تبين عليها أثر المرض، وتدهورت حالتها الصحية حتى إعلان وفاتها اليوم.

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة .
  • وتحدد أسرتها خلال الساعات القليلة القادمة موعد الجنازة والعزاء وكل التفاصيل بعد رحيل الإعلامية الشابة في صدمة لكل المقربين منها.
  • تزوجت من عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، ولديهما ولدين الأكبر كريم، ويبلغ من العمر 13 عامًا.
  • أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض.

وأعلن النائب أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان. قدمت أسماء مصطفى برنامج نهار جديد عبر فضائية النهار في بداية مشوارها، وتزوجت من عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، ولديهما ابن اسمه كريم، يبلغ من العمر 13 عامًا، حيث ابتعدت عن الإعلام لفترة لرعاية طفلها. بالحديث عن زوج الإعلامية المصرية اسماء مصطفى فإننا نتحدث عن واحدة من الشخصيات التي لها شهرة كبيرة في الوسط السياسي والإعلامي المصري وهو الدكتور أيمن أبو العلا، وهو أحد السياسيين الكبار في مصر حيث انه عضو في مجلس الشعب المصري، و يشغل منصب السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار، وله ظهور في الاعلام المصري، وأن قد نعى زوجته الاعلامية اليوم عبر منشور في منصات التواصل الاجتماعي. حقيقة وفاة الاعلامية أسماء مصطفىالتي تُعتبر من المذيعات الشابات المتألقات في جمهورية مصر العربية، في الوَقت الذي تناقلت فيه وسائل الإعلام المصرية خبر وفاتها في الساعات القليلة المَاضية، حيثُ إنها تعتبر من الوجوه المعروفة عبر شاشة التلفاز كما إنّ زوجها عضوًا في مجلس النواب المَصري، ما منحها شهرة واسعة على المستوى المحلي بمصر، وفي موقع مُحتويات سوف نتعرف على حقيقة وفاة أسماء مصطفى وصحة ما يتم تداوله من أخبار حولها. من هو زوج أسماء مصطفى ويكيبيديا، اعلن الاعلام المصري قبل ساعات خبر مفاده وفاة الإعلامية المصرية الشهير اسماء مصطفى، ومنذ ان تم الاعلان عن هذا الخبر كان هناك ضجة إعلامية باسمها عبر المواقع الاعلامية والسوشيال ميديا، وفي هذا السياق سوف نتحدث عن الكثير من الأمور التي تتعلق في حياتها وبالأخص تلك التي تتعلق في هوية زوجها، حيث سنتحدث عن هذا الموضوع من خلال فقرات متناسقة من هذا المقال علي النحو التالي.

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • الدكتور أيمن أبو العلا هو زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، وهو من الشخصيات المصرية المعروفة فبالإضافة لكونه طبيب استشاري لأمراض الجهاز الهضمي والكبد، فهو رجل سياسي، وعضو اللجنة العامة ولجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب المصري، كما شغل منصب سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للرعاية الصحية.
  • هي إعلامية مصرية، ومقدمة برامج إخبارية عبر فضائية أكسترا نيوز، قامت بتقديم برنامج هذا الصباح لسنوات، والذي يعتبر من أشهر برامج التوك شو الصباحية في الوطن العربي، وكانت تعمل صحفية في جريدة اليوم السابع أيضًا، كان لها حضور كبير جعلها تكتسب شهرة واسعة، ولكنها تعرضت لوعكة صحية جعلتها تغيب عن الشاشات منذ أبريل 2021م، وبدأت رحلة مؤلمة مع المرض.
  • تجدر الإشارة بالقول على أن عمر الاعلامية اسماء مصطفى عند توفيت كان ما يقارب 43 ثلاثة وأربعين عامًا، كونها من مواليد عام 1978م وبالتحديد في اليوم الخامس من شهر سبتمبر / أيلول، واختفت الاعلامية في الفترة الأخيرة عن تقديم العديد من الأعمال البرامج الإذاعية المختلفة إثر تعرضها الى وكعة صحية ألمت بها، جعلتها تخضع للعديد من جلسات العلاج المختلفة.
  • يتساءل المئات من الأشخاص، عن كم عمر الإعلامية أسماء مصطفي بعد رحيلها عن عالمنا، وذكرت مصادر متخصصة في شؤون النجوم، أنها توفيت عن عمر يناهز الـ42 عاماً، فيما لم يرد أي معلومات تؤكد أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية إلا هذه اللحظات.
  • وخلال الساعات الماضية، أعلن النائب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تحدث الكثير من الإعلاميين عن المرض الذي أصاب الإعلامية أسماء مصطفى عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تضاربت الأنباء بينهم فيما يتعلق باسم المرض التي تعاني منه، وفي سياق اخر نشرت القائمة بأعمالها عبر صفحتها عبر الفيس بوك انها تعاني من مرض أليم وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل وقالت انها تشعر بآلام وترجو من الله ان يشفيها. أعلن زوج الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، عن تفاصيل الجنازة، وأوضح أنه سيتم تشييع جنازتها عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، على أن يكون موعد العزاء غدًا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021م في مسجد الشرطة أكتوبر. 10- تسبب نبأ وفاة الإعلامية أسماء مصطفى في صدمة الكثير من الجماهير وزملائها في قناة اكسترا نيوز.

وقبل أيام تدهورت حالتها الصحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها. 3- بداية ظهورها أمام الكاميرا كانت من خلال تجربة “فيديو 7” على اليوم السابع، تلاها برنامج “لقاء خاص” على قناة “التحرير” والذي يعد أول تجربة لها كمقدمة برامج. وعلي صعيد السوشيال ميديا، فكان يتابعها ما يقارب الـ18 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، بجانب حصولها علي جماهيرية واسعة علي باقي صفحات التواصل والشبكة العنكبوتية بشكل عام. وتحدد أسرتها خلال الساعات القليلة القادمة موعد الجنازة والعزاء وكل التفاصيل بعد رحيل الإعلامية الشابة في صدمة لكل المقربين منها. 12- بعدها أعلنت خروجها من العملية الجراحية التي أجرتها لاستئصال ورم خبيث، مؤكدة أن الأطباء لم يستطيعوا استئصال الورم، ما يستدعي رحلة جديدة من العلاج. 6- خاضت تجربة العمل الإذاعي من خلال تقديم برنامج “في بيتها” على راديو هيتس، وقدمت نفس البرنامج على نغم إف إم، وكذلك من خلال مشاركتها في مسلسل الأطفال وردة وتوت عبر نفس المحطة.

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • تخرجت الاعلامية أسماء مصطفى من كلية التجارة وإدارة الأعمال ولقد عملت في عدد من المؤسسات الصحفية .
  • 3- غطت الإعلامية الراحلة العديد من الأحداث العالمية المختلفة التي شارك بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وغيرها من الفعاليات.
  • 12- بعدها أعلنت خروجها من العملية الجراحية التي أجرتها لاستئصال ورم خبيث، مؤكدة أن الأطباء لم يستطيعوا استئصال الورم، ما يستدعي رحلة جديدة من العلاج.
  • وقبل أيام تدهورت حالتها الصحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها.
  • وكانت الصفحة الرسمية لـ«أسماء» قد أعلنت إجراءها عملية جراحية خلال الأيام الماضية، نتيجة إصابتها بمرض السرطان، لافتة إلى أنها لم تتخلص من الورم كليًّا.

سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة . توفيت الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى، الإثنين، بعد صراع مع مرض السرطان. توفيت صباح اليوم الاثنين المذيعة المصرية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان. تعتبر المذيعة الاعلامية أسماء مصطفى صحفية مصرية وإعلامية معروفة ومشهورة سابقا، حيث كانت تقدم برنامج (هذا الصباح)، وهو يعتبر أحد برامج التوك شو الصباحية، عبر فضائية (اكسترا نيوز)، تحمل الجنسية المصرية، وهى من الاعلاميين المعروفين فى مصر فى صحيفه النهار المصرية، وقد طرحت العديد من البرامج الصباحية، وقدمت الكثير من الانجازات والاعمال الاعلامية التى تصدرت على الانترنت عبر مسيرتها الاعلامية.

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • الموت غيب الإعلامية أسماء مصطفى، مقدم برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز” عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أعلنت الإعلامية إصابتها بالسرطان في أبريل 2021، وقبل أشهر خضعت لجراحة دقيقة لإزالة ورم خبيث.
  • وقد لقت أهتماماً واسعاً قبل مماتها عن طريق مرضها حيث ظلت تعاني من السرطان ومع ذلك لم تغيب عن الساحة وكانت تعمل بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت تبين عليها أثر المرض، وتدهورت حالتها الصحية حتى إعلان وفاتها اليوم.
  • بالحديث عن سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى فإننا نتحدث عن واحدة من الامور التي اثارت الجدل بين المهتمين فيها والإعلاميين حيث ان بعض الاعلاميين قال انها كانت مصابة بفيروس كورونا، وتوفيت بسبب إصابتها بهذا الفيروس، في حين ان اشخاص اخرين قالوا إنها توفيت بسبب مرض آخر ولكن دون ذكر اسم هذا المرض، وينتظر الجميع التوضيح من العائلة او من وزارة الصحة المصرية.
  • إنّ أسماء مصطفى هي إعلامية شابة تَحمل الجنسية المصرية، قامت بالعَمل في عَدد مِن المناصب الإعلامية المتميزة في القنوات المصرية طوال السنوات الماضية، ما جَعلها مِن الشخصيات المألوفة بالنسبة للجمهور المصري على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يعتبر زوجها أيمن أبو العلا عضوًا في مجلس النواب بجمهورية مصر العربية وهو واحد من الشخصيات التي لها مكانتها في مصر.
  • تخرجت أسماء مصطفى في كلية التجارة وإدارة الأعمال، وأجرت رسالة الماجستير فى الإدارة المالية.

من هي الإعلامية أسماء مصطفى التي توفيت اليوم بعد صرار مرير مع مرض السرطان الذي انهك جسدها لينتصر سريعًا في قصتها التي بدأت وانتهت في غضون أشهر. هي أسماء مصطفى مصرية الجنسية لم يتجاوز عمرها 35 سنه وتوفت يوم الإثنين بعد صراع مع مرض السرطان حيث توفت اليوم 22 نوفمبر 2021 في إحدى المستشفيات. رحلت عن عالمنا قبل قليل الإعلامية أسماء مصطفى بعد رحلة مريرة مع مرض السرطان خلال الفترة الماضية. نستعرض أبرز المعلومات عن الإعلامية أسماء مصطفى التي توفيت بعد صراعها مع المرض، فضلًا عن أعمالها المختلفة التي قدمتها خلال رحلة عملها. المذيعة اسماء مصطفى، إعلامية وصحفية مصرية، عملت لصالح جريدة “اليوم السابع”، كما كانت تقدم برنامج “هذا الصباح” علي فضائية (إكسترا نيوز).

    اسماء مصطفى الاعلاميه

  • من هو زوج أسماء مصطفى ويكيبيديا، اعلن الاعلام المصري قبل ساعات خبر مفاده وفاة الإعلامية المصرية الشهير اسماء مصطفى، ومنذ ان تم الاعلان عن هذا الخبر كان هناك ضجة إعلامية باسمها عبر المواقع الاعلامية والسوشيال ميديا، وفي هذا السياق سوف نتحدث عن الكثير من الأمور التي تتعلق في حياتها وبالأخص تلك التي تتعلق في هوية زوجها، حيث سنتحدث عن هذا الموضوع من خلال فقرات متناسقة من هذا المقال علي النحو التالي.
  • توفيت، الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتان بالتلفزيون الرسمي، مها حسني، وشيرين الدويك.
  • توفيت الإعلامية أسماء مصطفى صباح اليوم الإثنين، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، لتصبح ثالث إعلامية مصرية تفارق الحياة هذا الأسبوع بسبب المرض، ولم تكشف الأسرة حتى اللحظة موعد ومكان تشييع جثمان الفقيدة.
  • 9- حرصت على مواصلة طريقة في العلاج الكيماوي على الرغم من المنغصات التي واجهتها خلال رحلتها العصيبة مع السرطان.
  • علاوة علي ذلك فقد قدمت برنامجاً تحت عنوان “بيتنا” يعرض في رمضان علي قناة “أف أم”.