اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

ارتفاع عدد ضحايا حادث المنيا لـ25 شخصًا وإصابة أكثر من 35 آخرينقبل يوم واحد — تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث المنيا إثر تصادم بين أتوبيس سوبر جيت وسيارة نقل ثقيل، بالقرب من بوابات أسيوط على … أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، خروج 16 مصابا من مستشفى ملوي العام، بعد تلقيهم الخدمات الطبية واللازمة، إثر إصابتهم في حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، بين أتوبيس وسيارة نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من محافظة المنيا. كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة علي جانب الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.

    اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

  • شهد طريق القاهرة المنصورة حادث انقلاب أتوبيس مدرسة تابع للمدرسة الإنجيلية بالقاهرة بالقرب من كوبر ي.
  • وأسفر حادث أتوبيس المنيا، عن مصرع 23 شخصا ما بين محافظتي سوهاج وأسيوط، والجيزة وإصابة 30 آخرين، وجرى الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفيات محافظة المنيا الجامعية والعامة، التي استقبلت ضحايا حادث أتوبيس المنيا لإسعافهم.
  • ورافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الأمن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوى ودكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف.
  • حصل “مصراوي” على أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أتوبيس نقل، وسيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن وقوع 7 ضحايا، و 22 مصاباً.

وأسفر الحادث عن وفاة 23 مواطن وإصابة 33 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام ، حيث يتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفى ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة. أسفر حادث المنيا عن مقتل 25 شخصًا وإصابة أكثر من 35، ورصدنا لكم أسماء أسماء وفيات ومصابي حادث المنيا، مع العلم أن هناك ضحايا ومصابين جار التعرف على أسماءهم. وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 23 مواطناً وإصابة 30 آخرين، مؤكدا رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة المنيا، والمحافظات المجاورة، وتوافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين. وعن آخر تفاصيل حادث المنيا، صرح مصدر أمني لـ القاهرة 24، بأن سائق أتوبيس السوبر جيت الذي اصطدم بالسيارة النقل الثقيلة على قيد الحياة، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ عليه والتحقيق معه في النيابة، لمعرفة أسباب وملابسات الحادث. ارتفع عدد وفيات تفحم أتوبيس على الطريق الصحراوى الشرقى عند مدخل محافظة أسيوط لـ12 شخصا وفقا لبيان محافظة أسيوط، وتم استخراج 4 مصابين، وجارٍ أعمال الحصر النهائى. وأسفر الحادث عن وفاة 25 مواطنا وإصابة 35 اخرين وتم نقل المصابين الي مستشفي ملوي العام، حيث يتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفى ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان علي توافر الرعاية الصحية اللازمة.

مينا أيمن صبحى 23 سنة طالب. محمد على إسماعيل 27 سنة من محافظة سوهاج. جمال عبد النبي عجمي 55 سنة. أمين محمد ماهر 19 سنة طالب.

    اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

  • وأضاف أن سائق الأتوبيس أصيب بكدمات وسحجات بسيطة، وبعد معالجة السائق تم نقله إلى قسم شرطة ملوي لاستكمال التحقيقات معه، لمعرفة ملابسات وأسباب حادث المنيا.
  • وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.
  • ليلى محمد مرعي 65 سنة من محافظة القاهرة.
  • حتى هذا الوقت لم يتم الاعلان عن عدد الضحايا الرسمي ولم يتم الكشف عن هويات الضحايا.
  • تلقى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عام على طريق “بلاط – الداخلة” قادما من محافظة أسيوط بعد اصطدامه بمقطورة نقل ثقيل، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام.

وأسفر الحادث عن مصرع محمود حمدي محمود 27 سنة طبيب بيطري من محافظة أسيوط، وعمر أحمد محمود شلبي 37 سنة من محافظة سوهاج، وأحمد بهاء عبد العزيز 35 سنة موظف من محافظة أسيوط، وليليى محمد مرعي من محافظة القاهرة 65 سنة ومازالت جثث مجهولة الهوية . وأسفر حادث أتوبيس المنيا، عن مصرع 23 شخصا ما بين محافظتي سوهاج وأسيوط، والجيزة وإصابة 30 آخرين، وجرى الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى مستشفيات محافظة المنيا الجامعية والعامة، التي استقبلت ضحايا حادث أتوبيس المنيا لإسعافهم. قبل 4 ساعات — أسماء الضحايا والمصابين فى حادث تصادم أتوبيس ومقطورة بالمنيا. قبل يوم واحد — وأسفر الحادث عن مصرع محمود حمدي محمود 27 سنة طبيب بيطري من … القائمة الكاملة لأسماء ضحايا حادث تصادم أتوبيس بمقطورة فى المنياقبل يوم واحد — وحصل اليوم السابع على أسماء المصابين والمتوفين بالحادث وتبين أنهم منى عبده على 55 سنة من محافظة أسيوط مصابة بإشتباه كسر بالذراع الأيسر وكسر … وتلقت عمليات النجدة بلاغاً بوقوع حادث تصادم اتوبيس وسيارة ربع نقل بالقرب من بوابة الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي، وبانتقال سيارات الاسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، تبين أن الحادث أسفر عن وفاة 7 أشخاص ، وإصابة 22 آخرين بكسور وكدمات مختلفة.

    اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

  • قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه لا توجد حالات وفيات بين المصابين في حادث تصادم.
  • وتشير البيانات الأولية للحادث إلى أن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.
  • كما ويوجد غيرهم 18 جثة آخرين، ولكنها ما زالت مجهولة الاسم والهوية إلى الآن، وما زال البحث عن مقر إقاماتهم وهويتهم حتى الآن.
  • شهد حادث المنيا الأليم؛ فقدان الكثير من الأرواح، وذلك بسبب إهمال سائق الأتوبيس سوبر جيت الذي اصطدم في سيارة نقل ثقيلة واقفة على طريق أسيوط القاهرة الشرقي، وأسفر حادث المنيا عن مقتل 25 مواطني تتراوح أعمارهم بين العشرينات وحتى فوق الستين عامًا.

ومحمد على إسماعيل يبلغ من العمر 27 سنة من محافظة سوهاج. منى عبده على يبلغ من العمر 55 سنة من محافظة أسيوط. وبالنسبة لمصير السائق المتسبب في حادث المنيا الأليم بسبب السرعة الزائدة، فقد صرح بأنه تم نقل السائق إلى مستشفى ملوي التخصصي مع المصابين. ورافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الأمن واللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مدينة ملوى ودكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف. مينا أيمن صبحى 23 سنة طالب، ومحمد على إسماعيل 27 سنة سوهاج، وجمال عبد النبى عجمى 55 سنة، وأمين محمد ماهر 19 سنة طالب، وأحمد بلال شحاتة 15 سنة طالب، وكيرلس وجيه صبحى طبيب 29 سنة، وجون إسحاق سليمان 32 سنة، ورحاب زايد طلبة 42 سنة، ويوسف محمد عبد الخالق 21 سنة، وعمر محمود عبد اللطيف 21 سنة.

    اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

  • وتبين أن الأتوبيس قادماً من محافظة الأقصر، وكان في طريقه إلى القاهرة، وقرب بوابة الرسوم بنحو 3 كيلو مترات وقع حادث التصادم مع سيارة نقل محمله بالطوب والحجارة.
  • تجاوز عدد الاصابات تقريبا 33 اصابة ومنها اصابات حرجة نتيجة قوة الحادث.
  • لقى 13 شخصا مصرعهم، وأصيب 26 آخرون، فى حادث تصادم بمنطقة النقب فى الوادى الجديد، وقع فجر اليوم، الأربعاء، على طريق أسيوط ـ الوادى الجديد، حيث اصطدم أتوبيس الوجه القبلى رقم 15، القادم من القاهرة.
  • وأضاف بالنسبة للمصاب وطبقا للقرار يتم صرف 2000 جنيه بحد اقصى خلال مدة تواجدة بالمستشفى حيث ارتفعت أعداد ضحايا حادث المنيا بملوي لـ25 شخصًا فيما أصيب أكثر من 35 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل تقيل بالقرب من الكليو 93 بقرية البرشا بمركز ملوي بمحافظة المنيا .
  • أمير عامر يوسف يبلغ من العمر 35 سنة من محافظة أسيوط.

أفادت التحريات الأولية لحادث المنيا، الذى راح ضحيته 25 شخصا، وأصيب 35 آخرين، أن أتوبيس نقل جماعى اصطدم من الخلف بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفه على الطريق الصحراوى لتغيير أحد الاطارات. حيث أفادت التحريات الأولية لحادث المنيا، الذى راح ضحيته 25 شخصا، وأصيب 35 آخرين، أن أتوبيس نقل جماعى اصطدم من الخلف بسيارة نقل بمقطورة كانت متوقفه على الطريق الصحراوى لتغيير أحد الاطارات. محمود حمدي محمود 27 سنة طبيب بيطري من محافظة أسيوط. عمر أحمد محمود شلبي 37 سنة من محافظة سوهاج. أحمد بهاء عبد العزيز 35 سنة موظف من محافظة أسيوط.

    اسماء وفيات حادث اتوبيس اسيوط

  • ومتابعة آخر أخبار حادث المنيا الأليم، نستعرض أسباب حادث المنيا الأليم، بعد التحريات الأولية عنه، كذلك مصير سائق الأتوبيس الذي صدم سيارة النقل من الخلف، وتفاصيل مصابي ووفيات حادث المنيا.
  • عامر يوسف سعد 65 سنة من محافظة أسيوط.
  • وأسفر عن مصرع 25 شخص وإصابة 30 آخرين.
  • تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن بوقوع حادث تصادم، ووقوع ضحايا ومصابين، بالطريق الصحراوي بالقرب من مركز ملوي.
  • عمر مصطفى محمود 20 سنة طالب من محافظة أسيوط.