اغنية اسماء الله الحسنى

ومن هذه الأغاني أغنية حلال عليك التي صوراها بطريقة الفيديو كليب ونجحت نجاح كبير وكانت إحدى أغاني ألبوم هشام حالة الذي أصدره عام 1992. ألبوم أرض الشوق في عام 1995م وكان من إنتاج شركة فري ميوزيك، وكان يتضمن خمسة أغنية فقط. عام 2000م كان عام مميز للفنان هشام حيث قدم عمل فني مهم للغاية في حياته الفنية وهو ألبوم “حبيبي ده” وكانت الأغنية الرئيسية هي أغنية “ناري نارين” التي شاركت معه في الغناء الفنانة الهندية “جايا شري”. سافر هشام عباس مع والده إلى نيجيريا وعلى الرغم من رفض والده في بداية الأمر لعمله في المجال الفني، إلا أنه شارك في بعض الحفلات الغنائية في نيجيريا وغنى أغاني بوب مارلي. قدم الفنان هشام عدد من الألبومات الغنائية المميزة جداً والتي كانت مختلفة في الألحان والكلمات عن باقي فناني جيله، في هذه الفقرة سنعرفكم على جميع ألبوماته بالترتيب الزمني لها. هشام عباس متزوج من السيدة “جيهان الزايد” في عام 1995م ولدية مهنا ثلاثة أبناء وهم “ياسمينا وعلي وتمارا”.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • أغنية قول عليا مجنون وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج إدواردو لوغاري.
  • قام الفنان هشام عباس بتصوير عدد من أغانيه المميزة، في النقاط التالية سنتعرف عليهم بالتفصيل.
  • لقاءه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.
  • أغنية يا راميني وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف.

أغنية عيني مع الفنان حميد الشاعري وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج طارق العريان. أغنية حلال عليك مع الفنان حميد الشاعري وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف. أغنية جيلي جيلي مع الفنان حميد الشاعري وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف.

ألبوم جوابك في عام 1996م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن تسع أغنية متنوعة، وكانت من بينهم أغنية “ساعة لقلبك” وحققت هذه الأغنية نجاح كبير ونالت إعجاب فئة الشباب. ألبوم زي الأول في عام 1995م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن ستة أغنية متنوعة. ألبوم تعالى في عام 1994م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن إحدى عشر أغنية متنوعة.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • ألبوم سيبها تحبك في عام 2004م وكان من إنتاج شركة عالم الفن، وكان يتضمن سبعة عشر أغنية متنوعة وكان من أشهر أغاني الألبوم أغنية سيبها تحبك وأغنية قول عليا مجنون.
  • أغنية حلال عليك مع الفنان حميد الشاعري وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف.
  • أغنية عملتي إية وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج إدواردو لوغاري.
  • عملت فرقة Pats Band على إحياء الأغاني المصرية القديمة والفلكلورية مثل أغنية حلاوة شمسنا وأغنية الولا ده وغيرها من الأغاني الجميلة.
  • ومن هذه الأغاني أغنية حلال عليك التي صوراها بطريقة الفيديو كليب ونجحت نجاح كبير وكانت إحدى أغاني ألبوم هشام حالة الذي أصدره عام 1992.

ألبوم سيبها تحبك في عام 2004م وكان من إنتاج شركة عالم الفن، وكان يتضمن سبعة عشر أغنية متنوعة وكان من أشهر أغاني الألبوم أغنية سيبها تحبك وأغنية قول عليا مجنون. ألبوم جوه في قلبي في عام 2002م وكان من إنتاج شركة عالم الفن، وكان يتضمن أثنى عشر أغنية متنوعة وكان من أشهر أغاني الألبوم أغنية أمي الحبيبة التي نجحت نجاح كبير وقتها واغنية فينه. ألبوم يا ليلة في عام 1997م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن عشرة أغاني وكانت أغنية “يا ليلة” هي الأغنية الرئيسية للألبوم وحققت نجاح كبير. ألبوم كلام الليل في عام 1999م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن ثمن أغاني متنوعة، كانت أنجح أغنية في الألبوم هي أغنية “شوفي”. ألبوم حبيتها في عام 1998م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن أثنى عشر أغنية متنوعة وكانت أغنية “فين وفين” هي الأغنية المصورة والتي لاقت نجاح كبير وقتها.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • أغنية تيجي قصادي وكانت من إنتاج شركة روتانا ومن إخراج طارق العريان.
  • أغنية فين وفين وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج أشرف شيحة.
  • لقاءه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.
  • كما حصل على العديد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية وكان أهمهم ثلاثة تكريمات في الهند في ثلاثة مناسبات هندية مختلفة، كما حصل على جائز MTV العالمية كأفضل فيديو كليب عربي في عام 2000م.

ألبوم حالة في عام 1992م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن عشرة أغنية متنوعة. ألبوم سهاري في عام 1991م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن تسع أغنية متنوعة. أغنية يا حبيبي وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج محمد بكير. أغنية يا ليلة وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف. أغنية يا راميني وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف. ألبوم تعالى جنبي في عام 2007م وكان من إنتاج شركة عالم الفن، وكان يتضمن أثنى عشر أغنية متنوعة وكانت أشهر أغنية تعالى جنبي.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • سافر هشام عباس مع والده إلى نيجيريا وعلى الرغم من رفض والده في بداية الأمر لعمله في المجال الفني، إلا أنه شارك في بعض الحفلات الغنائية في نيجيريا وغنى أغاني بوب مارلي.
  • أغنية كم مرة وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج طارق الكاشف.
  • أغنية عيني مع الفنان حميد الشاعري وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج طارق العريان.
  • أغنية أمي الحبيبة وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج علي إدريس.

التقى في بداية مشواره الفني بالفنان حميد الشاعري وكونا معاً ثنائي ناجح، أصدر العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، وصور الكثير من أغاني الفيديو كليب، وكذلك غنى العديد من تترات المسلسلات المصرية والتي من أشهرها تتر مسلسل “يتربى في عزو”. أغنية فين وفين وكانت من إنتاج شركة أمريكانا ومن إخراج أشرف شيحة. ألبوم حبيبي ده في عام 2000م وكان من إنتاج شركة صوت الدلتا، وكات يتضمن على عشرة أغاني متنوعة وكان من أشهر أغاني الألبوم أغنية مش هاين عليا وأغنية حبيبي ده التي تصورت فيديو كليب أحبه الجميع. عام 1994 أصدر ألبوم أرض الشرق وتضمن 5 أغاني إحداها كانت أسماء الله الحسنى.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • أغنية قول عليا مجنون وكانت من إنتاج شركة عالم الفن ومن إخراج إدواردو لوغاري.
  • التقى الفنان هشام بالرائع حميد الشاعري وكانت هذه نقطة تحول في مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون بينهما وقدما مجموعة من الأغاني الرائعة التي ساهمت في شهرة الفنان هشام.
  • ألبوم سهاري في عام 1991م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن تسع أغنية متنوعة.
  • عام 1994 أصدر ألبوم أرض الشرق وتضمن 5 أغاني إحداها كانت أسماء الله الحسنى.
  • ألبوم أرض الشوق في عام 1995م وكان من إنتاج شركة فري ميوزيك، وكان يتضمن خمسة أغنية فقط.
  • عام 1997 أطلق ألبوم يا ليلة وتضمن 10 أغاني منها ليالي الشوق وأغنية حاملة اسم الألبوم ياليلة.

لقاءه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره. ألبوم ماتبطليش في عام 2009م وكان من إنتاج شركة روتانا، وكان يتضمن عشرة أغاني متنوعة وكانت أغنية بتيجي قصادي انجح أغاني الألبوم. أغنية تيجي قصادي وكانت من إنتاج شركة روتانا ومن إخراج طارق العريان. قام الفنان هشام عباس بتصوير عدد من أغانيه المميزة، في النقاط التالية سنتعرف عليهم بالتفصيل. التقى الفنان هشام بالرائع حميد الشاعري وكانت هذه نقطة تحول في مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون بينهما وقدما مجموعة من الأغاني الرائعة التي ساهمت في شهرة الفنان هشام.

    اغنية اسماء الله الحسنى

  • أحدى الأغاني التي تعاون فيها الثنائي كانت الله يسلم حالك والتي ضمها إلى أول ألبوم يصدره تحت اسم سهارى عام 1990.
  • ألبوم جوابك في عام 1996م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن تسع أغنية متنوعة، وكانت من بينهم أغنية “ساعة لقلبك” وحققت هذه الأغنية نجاح كبير ونالت إعجاب فئة الشباب.
  • ألبوم ماتبطليش في عام 2009م وكان من إنتاج شركة روتانا، وكان يتضمن عشرة أغاني متنوعة وكانت أغنية بتيجي قصادي انجح أغاني الألبوم.
  • وتم تصوير هذه الأغنية فيديو رائع أعجب الجميع، هذا الألبوم حصل على أفضل ألبوم لعام 2000م وأفضل فيديو كليب لعام 2000م أيضاً في الكثير من الاستفتاءات.
  • ألبوم يا ليلة في عام 1997م وكان من إنتاج شركة أمريكانا، وكان يتضمن عشرة أغاني وكانت أغنية “يا ليلة” هي الأغنية الرئيسية للألبوم وحققت نجاح كبير.