الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

أعنتُ السيدة على الجلوس على السرير ، ووضعتُ خلف ظهرها عدداً لا بأس به من الوسائد المريحة … فأحضرتُ بعض الأدوية من الشقة ، وعدتُ إليها لأعطيها إياها … ليجعلنى أشعر بأنى فى أتونٍ حارق …

دون أن أكلف نفسى عناء التنقيب عنها . من المؤكد أن هناك لبساً بادياً فى الأمر كله ، ولكنى ولله الحمد استطعتُ أن أعطيها رقم هاتفى ، وأحصل على رقم هاتفها .. أخذتُ أفتشُ فى ملابسه عن أى شىءٍ قد يشير إلى أهله ، فلم أجد غير خاتماً فضياً مكتوبٌ عليه ” سيف ” ويوم ولادة الرضيع .. ومنذ أكثر من أربعة أعوام وأنا أهيىء نفسى كى أخبرك ،، وفى كل يومٍ اتراجع … ولكنى لن أفعل ذلك الآن . يا عينى عليك يا مازن كل اللى فى البيت بياكل الثغيرين بس انا زحلان زحلان اوى وقلبى بتقطع من جوه .

لابد أن تنقل أحاسيسك هذه لغيرك .. إذا فهناك أحاديث كثيرة أنت سمعتها وتعرفها , ولكن عند التدبر والوقوف عندها تشعر بأنها جديدة عليك , فيزيد بها إيمانك .. إذا فبالجديد يزداد الإيمان . ولذا يحتاج منك دوما إلى تجديد .. بأن يكون كل يوم فى حياتك مختلفا عن سابقه ولاحقه .. فكل يوم له لون جديد فى الطاعة ..

    الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

  • كان اللهب عجيباً فى منظرة يتدفق فى سرعة عجيبة , ويتألق وتتدافع فيه أمواج من نور ونار , ويسير فى الفراغ خارج المنارة فوق الشعب الذى تجمهر فى الشارع أو يحول ظلام الليل إلى نور ببريق عجيب .
  • أراه من الخارج فقط ، ولا يُـسمح لى بالدخول والمشاركة .
  • “ياه ما شاء الله” ، قالها عمر بتلقائية كبيرة وهو يسلم على ، جعلت إخوتي يبتسمون وأنا وجهي احمر من الخجل ، وفوجئت أن يمدحني هكذا أمام الجميع !!
  • وبجد الصور في غاية الرقه والعمليه والبساطه ..
  • ويجيبُ على تلك الشقراء التى أمقتها ….
  • بهذا الدعاء توجه صلى الله عليه وسلم إلى ربه عند خروجه من الطائف التي ذهب إليها بعد أن سدت مكة آذانها وتغشت ثيابها وأغلقت أعينها وقلوبها عن سماع الحق ورؤية الحق وقبول الحق.

لكن في العديد من المرات يرغب الإنسان في فعل شيء ما ويفعله، فهو يتمم الفعل لكنه بالرغم من ذلك يبقى حزيناً. الإنسان يتمم الفعل الذي كان يبحث فيه عن شيء ما، ويحصل منه على المتعة الوقتية، لكن رغبته العميقة التي كان يبحث عنها، وبسببها قرر ان يقوم بهذا الفعل لم تتحقق، فيقع من جديد في الحزن. لم يأت من فراغ إنفعال الجماهير بالمشاهد التى رأتها فى بداية تجلى الظواهر بكنيسة العذراء بقرية شنتنا الحجر فى السادس من اغسطس , فقد كان يرونه يملأ عيونه بصور ومرئيات لشخوص روحية مجدده المعالم , تكاد تكون مجسمة . وتجليها فى هذه الكنيسة يؤكد قدمها وفوق بركتها القديمة أعطتها القديسة العذراء مريم بركة أخرى بظهورها فيها . وأحسست أن الكنيسة يبدو عليها أنها أصغر الكنائس فى شبرا وفى تجمع شعبى متوسط الحال مادياً وتحتاج للماديات فترفقت العذراء بظهور هذا الضوء .

الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

الشخص الذي يملك بطاقة الـ SIM أو لديه تفويض من صاحب البطاقة لاستخدامها يعتبر “المشارك” بغض النظر عن المستخدم الفعلي للهاتف. العملاء المتأخرين في الدفع أو من لديهم مشكلة مثبتة معلق بسببها الخط. كل ممثلي وعملاء ووكلاء Orange، أقاربهم من الدرجة الأولى و/أو الشركات التابعة لهم، موردي الحملات الدعائية، وأي من المقيمين معهم. كل المقيمين في جمهورية مصر العربية وأعمارهم أكبر من 18 سنة. للاشتراك في المسابقة، لابد للمستخدم أن يشترك في باقة 7171 الدينية. وبالتالي سوف يحصل على فرصة الدخول السحب (200 نقطه ترحيبية)، كل يوم يكتسب المشترك 100 نقطة جديدة مع تجديد اشتراكه اليومي.

هذه مفاتيح الشر فاعرفها جيدا . لمّا مكروا على الله , واستخفوا بزواجره , مسخوا قردة .. هذا شىء ما قدر على الصبر عليه كما ينبغى نبى قبله , ولو ابتليت به الملائكة ما صبرت . ثم يشدد عليه الموت , فيسلب روحه الشريفة وهو مضطجع فى كساء ملبد وإزار غليظ , وليس عندهم زيت يوقد به المصباح ليلتئذ .

واما تاج هؤلاء جميعا , والى مدى الدهر الحالى والاتى , فهى ام النور , وام الطهر , ومعدن النقاء , والدة الاله القديسة الطاهرة , والملكة الواقفة عن يمين الملك , السيدة مريم العذراء … وصار تكريسها في مثل هذا اليوم ولذا يجب علينا أن نعيد لها عيدا روحيا لأنها ولدت مخلص المسكونة. اهم حاجه حصلت بقه النهارده انى شفت مروه هنا ، انا من ساعة الامتحانات و مش باتكلم معاها الا كل فين و فين ، مره سالتنى ع النتيجه و مره تانيه كانت بتهنينى عشان الاهلى خد الدورى .

    الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

  • وجدير بالذكر أن هذا العيد سابقاً بزمن طويل للصوم الذي ألحق بها بعد ذلك بعدة قرون.
  • وبالنسبة للأيام السابقة لذهابنا ومن خلال لقائنا ببعض أقراد الشعب جرى حوار كتابى بتوقيعهم وهم يمثلون عينة من جميع فئات الشعب كهنة ومخدومين رجالاً ونساءً .
  • جالسة أنا بجوار عمر وأشعر بمشاعر غريبة كلها متناقضة ، فرحة وخوف وقلق وترقب ، أول مرة أكون محط أنظار الجميع لدرجة التحديق في كل تفاصيل مظهري ، هو شعور جميل ولكنه يدعو للقلق ..
  • استمع كتاب الله وهو شاهد القلب والفهم , ليس بغافل ولا ساه .
  • لم يأت من فراغ إنفعال الجماهير بالمشاهد التى رأتها فى بداية تجلى الظواهر بكنيسة العذراء بقرية شنتنا الحجر فى السادس من اغسطس , فقد كان يرونه يملأ عيونه بصور ومرئيات لشخوص روحية مجدده المعالم , تكاد تكون مجسمة .

ربما أدمى شعورنا ذات يوم و لكن كالوطن نرتمي بين أحضانه محتمين به من غربتنا بعيدًا عنه و يرتمى هو بين قلوبنا متربعًا على عرش مملكته .. هو وطننا و نحن له وطن .. أحياناً أشعر بانجذاب من ناحية هدى تجاه سيف ؛ ولكنى لم أجرؤ على التأكد .. استدرتُ بسرعة لأعرف الساعة ،، فوجدت أنها الواحدة إلا الربع … استراح قلبى وأنا أسجلُ شهادة ميلادٍ لذلك الرضيع الذى أرسله الله لى كى اتكفل بتربيته ….

الهى انت تعلم كيف حالى كلمات

والاعمال الصالحة من تلاوة وذكر وصيام وقيام وتبتل وتهجد واحسان وبر وغيرها , هى حوامل الوصول فى هذا الطريق . وهذه النعم ان لم تدم وتزد وتبارك كان النكوص والارتداد والسلب والحرمان .. ولا سبيل قط الى حراسة النعم وحمايتها وزيادتها الا بالشكر . فأبدأ من الآن وكن بكلك لله .. أخلص وإلا فالخسار والدمار وخراب الديار .

الهى انت تعلم كيف حالى كلمات