بلايستيشن 4 للبيع جرير

بلايستيشن 4 للبيع جرير

بلايستيشن 4 للبيع جرير

مقدمة:

بلايستيشن 4 هي وحدة تحكم ألعاب فيديو منزلية من الجيل الثامن تم تطويرها وتسويقها بواسطة سوني إنتراكتيف إنترتيمنت. تم إصداره في أمريكا الشمالية في 15 نوفمبر 2013، في أوروبا وأستراليا في 29 نوفمبر 2013، وفي اليابان في 22 فبراير 2014. تعد بلايستيشن 4 خلفًا لجهاز بلايستيشن 3 وهي منافسة مباشرة لشركة مايكروسوفت إكس بوكس ​​وان ونينتندو سويتش.

تصميم بلايستيشن 4:

تتميز بلايستيشن 4 بتصميم بسيط وأنيق. يبلغ حجمها حوالي 27.5 سم × 30.5 سم × 5.3 سم ويزن حوالي 2.8 كجم. مصنوعة العلبة من البلاستيك الأسود غير اللامع، مع سطح علوي لامع. توجد أزرار الطاقة والإخراج على الجانب الأمامي من وحدة التحكم، بينما توجد منافذ USB وHDMI وEthernet في الجزء الخلفي.

وحدة تحكم بلايستيشن 4:

وحدة تحكم بلايستيشن 4 هي تحسين كبير على وحدة تحكم بلايستيشن 3. تتميز بأذرع تحكم تناظرية مزدوجة وعصي تحكم مزدوجة ولوحة اتجاهية وأربعة أزرار وجه ولوحة لمس في المنتصف. تتميز وحدة التحكم أيضًا بمكبرات صوت مدمجة، مما يسمح للاعبين بسماع الصوت مباشرة من وحدة التحكم.

ألعاب بلايستيشن 4:

تتوفر مجموعة واسعة من الألعاب لجهاز بلايستيشن 4، بما في ذلك الألعاب الحصرية مثل Uncharted 4: A Thief’s End و God of War و Horizon Zero Dawn. تتضمن الألعاب الشائعة الأخرى مثل Call of Duty: Black Ops III و FIFA 18 و Grand Theft Auto V.

خدمات بلايستيشن 4:

يوفر بلايستيشن 4 مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك بلايستيشن بلس، وهي خدمة اشتراك تقدم الوصول إلى الألعاب المجانية والخصومات والمحتوى الحصري واللعب عبر الإنترنت. تتضمن الخدمات الأخرى بلايستيشن ناو، وهي خدمة بث الألعاب التي تتيح للاعبين بث الألعاب من خوادم سوني، وبلايستيشن في آر، وهي منصة الواقع الافتراضي.

مواصفات بلايستيشن 4:

تحتوي بلايستيشن 4 على معالج ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 500 جيجابايت أو 1 تيرابايت من مساحة التخزين. يحتوي على محرك أقراص Blu-ray ومشغل DVD. كما يحتوي على منفذين USB 3.0 ومنفذ HDMI ومنفذ Ethernet.

سعر بلايستيشن 4:

يبلغ سعر بلايستيشن 4 299 دولارًا أمريكيًا لطراز 500 جيجابايت و 399 دولارًا أمريكيًا لطراز 1 تيرابايت. تتوفر أيضًا حزمة بلايستيشن 4 برو، التي تحتوي على وحدة تحكم أكثر قوة ودعمًا لـ 4K، مقابل 499 دولارًا أمريكيًا.

الخاتمة:

بلايستيشن 4 هي وحدة تحكم ألعاب فيديو قوية ومتنوعة. تتميز بمجموعة كبيرة من الألعاب والخدمات عبر الإنترنت. إنها أيضًا بأسعار معقولة نسبيًا. إذا كنت تبحث عن وحدة تحكم ألعاب فيديو من الجيل الثامن، فإن بلايستيشن 4 هي خيار رائع.

اترك تعليق