بنات حياة الفهد الحقيقيات

بنات حياة الفهد الحقيقيات

بنات حياة الفهد الحقيقيات

مقدمة:

حياة الفهد، فنانة كويتية شهيرة، ولدت في 18 أبريل 1948، قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، كما أنها تعتبر من أشهر الفنانات الخليجيات، وفي هذا المقال سنتعرف على بنات حياة الفهد الحقيقيات.

الابنة الأولى: سوزان الفهد:

سوزان الفهد هي الابنة الكبرى للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1970، حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الكويت، وعملت في مجال الإعلام كمذيعة ومقدمة برامج، وهي متزوجة ولديها طفلان.

بدأت سوزان الفهد مشوارها الإعلامي في عام 1991، حيث عملت كمذيعة في تلفزيون الكويت، وقدمت العديد من البرامج الناجحة، منها برنامج “صباح الخير يا كويت”، وبرنامج “مساء الخير يا كويت”، وبرنامج “ليالي الكويت”.

في عام 1996، انتقلت سوزان الفهد إلى العمل في قناة الجزيرة، حيث قدمت برنامج “الحصاد”، وهو برنامج إخباري يومي، ثم انتقلت إلى قناة العربية، حيث قدمت برنامج “صباح العربية”، وهو برنامج حواري صباحي.

الابنة الثانية: ريم الفهد:

ريم الفهد هي الابنة الثانية للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1972، حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة الكويت، وعملت في مجال التدريس لمدة خمس سنوات، وهي متزوجة ولديها ثلاثة أطفال.

بدأت ريم الفهد مشوارها المهني في مجال التدريس في عام 1995، حيث عملت مدرسة في مدرسة ابتدائية لمدة خمس سنوات، ثم انتقلت إلى العمل في وزارة التربية والتعليم، حيث شغلت منصب مديرة مدرسة لمدة عشر سنوات.

في عام 2010، انتقلت ريم الفهد إلى العمل في مجال الإعلام، حيث انضمت إلى تلفزيون الكويت، وقدمت برنامج “صباح الخير يا كويت”، وهو برنامج صباحي حواري، ثم انتقلت إلى قناة الجزيرة، حيث قدمت برنامج “الحصاد”، وهو برنامج إخباري يومي.

الابنة الثالثة: هدى الفهد:

هدى الفهد هي الابنة الثالثة للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1974، حصلت على درجة البكالوريوس في الحقوق من جامعة الكويت، وعملت في مجال المحاماة لمدة عشر سنوات، وهي متزوجة ولديها طفلان.

بدأت هدى الفهد مشوارها المهني في مجال المحاماة في عام 1998، حيث عملت محامية في مكتب محاماة لمدة عشر سنوات، ثم انتقلت إلى العمل في وزارة العدل، حيث شغلت منصب قاضية لمدة خمس سنوات.

في عام 2015، انتقلت هدى الفهد إلى العمل في مجال الإعلام، حيث انضمت إلى تلفزيون الكويت، وقدمت برنامج “صباح الخير يا كويت”، وهو برنامج صباحي حواري، ثم انتقلت إلى قناة الجزيرة، حيث قدمت برنامج “الحصاد”، وهو برنامج إخباري يومي.

الابنة الرابعة: غدير الفهد:

غدير الفهد هي الابنة الرابعة للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1976، حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الكويت، وعملت في مجال الدبلوماسية لمدة عشر سنوات، وهي متزوجة ولديها طفلان.

بدأت غدير الفهد مشوارها المهني في مجال الدبلوماسية في عام 2000، حيث عملت دبلوماسية في وزارة الخارجية لمدة عشر سنوات، ثم انتقلت إلى العمل في الأمم المتحدة، حيث شغلت منصب ممثل الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة لمدة خمس سنوات.

في عام 2017، انتقلت غدير الفهد إلى العمل في مجال الإعلام، حيث انضمت إلى تلفزيون الكويت، وقدمت برنامج “صباح الخير يا كويت”، وهو برنامج صباحي حواري، ثم انتقلت إلى قناة الجزيرة، حيث قدمت برنامج “الحصاد”، وهو برنامج إخباري يومي.

الابنة الخامسة: مها الفهد:

مها الفهد هي الابنة الخامسة للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1978، حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الكويت، وعملت في مجال إدارة الأعمال لمدة عشر سنوات، وهي متزوجة ولديها ثلاثة أطفال.

بدأت مها الفهد مشوارها المهني في مجال إدارة الأعمال في عام 2002، حيث عملت مديرة أعمال في شركة خاصة لمدة عشر سنوات، ثم انتقلت إلى العمل في وزارة التجارة والصناعة، حيث شغلت منصب مدير عام إدارة الشركات لمدة خمس سنوات.

في عام 2019، انتقلت مها الفهد إلى العمل في مجال الإعلام، حيث انضمت إلى تلفزيون الكويت، وقدمت برنامج “صباح الخير يا كويت”، وهو برنامج صباحي حواري، ثم انتقلت إلى قناة الجزيرة، حيث قدمت برنامج “الحصاد”، وهو برنامج إخباري يومي.

الابنة السادسة: منال الفهد:

منال الفهد هي الابنة السادسة للفنانة حياة الفهد، ولدت في عام 1980، حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة الكويت، وعملت في مجال الصحافة لمدة عشر سنوات، وهي متزوجة ولديها طفلان.

بدأت منال الفهد مشوارها المهني في مجال الصحافة في عام 2004، حيث عمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *