تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة

تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة

تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة

مقدمة

يعتبر تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة أحد التطبيقات الرائدة في تقديم الخدمات الصحية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، بما في ذلك حجز المواعيد، وعرض التقارير الطبية، وتلقي الإشعارات الخاصة بالمواعيد والنتائج، وغير ذلك الكثير. في هذا المقال، سوف نستعرض أهم الميزات والخدمات التي يقدمها تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة، وكيف يمكن للمستخدمين الاستفادة منه.

الخدمات التي يقدمها التطبيق

1. حجز المواعيد:

يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية حجز المواعيد بسهولة ويسر. ويمكن للمستخدمين اختيار الموعد المناسب لهم من خلال التقويم المتاح في التطبيق. كما يمكنهم أيضًا البحث عن الأطباء المتاحين في تاريخ معين، واختيار الطبيب المناسب لهم.

2. عرض التقارير الطبية:

يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق عرض تقاريرهم الطبية السابقة والحالية. كما يمكنهم أيضًا مشاركة هذه التقارير مع الأطباء الآخرين، أو حفظها على هواتفهم الذكية.

3. تلقّي الإشعارات:

يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية تلقي الإشعارات الخاصة بالمواعيد والنتائج. ويمكن للمستخدمين تخصيص الإشعارات التي يرغبون في تلقيها، مثل الإشعارات الخاصة بالمواعيد القادمة، أو الإشعارات الخاصة بنتائج الفحوصات.

4. البحث عن الأطباء:

يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق البحث عن الأطباء المتاحين في المستشفى. ويمكنهم أيضًا البحث عن الأطباء المتخصصين في مجال معين، أو الأطباء ذوي الخبرة الطويلة.

5. الاستفسار عن الأدوية:

يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الاستفسار عن الأدوية التي يتناولونها. ويمكن للمستخدمين البحث عن الأدوية حسب الاسم أو حسب المرض الذي يستخدم لعلاجه. كما يمكنهم أيضًا معرفة الجرعات الموصى بها لهذه الأدوية، والآثار الجانبية المحتملة.

6. طلب الأدوية:

يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق طلب الأدوية التي يحتاجون إليها. ويمكنهم أيضًا اختيار الصيدلية التي يرغبون في استلام الأدوية منها.

7. المزيد من الخدمات:

بالإضافة إلى الخدمات المذكورة أعلاه، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى، مثل:

الاستعلام عن مواعيد العمل

البحث عن أقرب فرع للمستشفى

الحصول على معلومات عن أقسام المستشفى المختلفة

معرفة أرقام هواتف المستشفى

وغير ذلك الكثير

الخاتمة

يعتبر تطبيق مستشفى الملك فهد العام بجدة أحد التطبيقات الرائدة في تقديم الخدمات الصحية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، بما في ذلك حجز المواعيد، وعرض التقارير الطبية، وتلقي الإشعارات الخاصة بالمواعيد والنتائج، وغير ذلك الكثير. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمات بسهولة ويسر من خلال هواتفهم الذكية.

أضف تعليق