تعاقدات الاتحاد 2019

تعاقدات الاتحاد 2019

المقدمة:

يبدأ نادي الاتحاد السعودي موسم 2019-2020 بطموحات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة لقب الدوري السعودي الذي فقده في الموسم الماضي لصالح الهلال. وقد أجرى النادي العديد من التعاقدات المهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي من شأنها أن تساعده على المنافسة بقوة على اللقب.

1. التعاقد مع رومارينيو:

أبرم الاتحاد صفقة كبيرة مع نادي كورينثيانز البرازيلي لضم المهاجم رومارينيو مقابل 10 ملايين يورو. ويعتبر رومارينيو أحد أفضل المهاجمين في البرازيل، حيث سجل 25 هدفًا في 50 مباراة بالدوري البرازيلي الموسم الماضي. ومن المتوقع أن يكون رومارينيو إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد، وأن يساعد النادي على التسجيل بانتظام.

2. ضم بيليه:

تعاقد الاتحاد أيضًا مع المدافع البرازيلي بيليه من نادي فلومينينسي مقابل 8 ملايين يورو. ويمتلك بيليه خبرة كبيرة في الدوري البرازيلي، حيث لعب أكثر من 200 مباراة مع فلومينينسي. ومن المتوقع أن يكون بيليه إضافة قوية لدفاع الاتحاد، وأن يساعد النادي على الحفاظ على شباكه نظيفة.

3. التوقيع مع عبدالرحمن العبود:

أبرم الاتحاد صفقة انتقال حر مع لاعب الوسط السعودي عبدالرحمن العبود بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال. ويعتبر العبود أحد أفضل لاعبي خط الوسط في السعودية، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018. ومن المتوقع أن يكون العبود إضافة قوية لخط وسط الاتحاد، وأن يساعد النادي على السيطرة على المباريات.

4. ضم مختار علي:

تعاقد الاتحاد أيضًا مع المهاجم السوداني مختار علي من نادي المريخ السوداني مقابل 4 ملايين يورو. ويعتبر مختار علي أحد أفضل المهاجمين في السودان، حيث سجل أكثر من 100 هدف في الدوري السوداني. ومن المتوقع أن يكون مختار علي إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد، وأن يساعد النادي على التسجيل بانتظام.

5. التوقيع مع أحمد حجازي:

أبرم الاتحاد صفقة انتقال حر مع المدافع المصري أحمد حجازي بعد انتهاء عقده مع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. ويعتبر حجازي أحد أفضل المدافعين في مصر، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب المصري في كأس العالم 2018. ومن المتوقع أن يكون حجازي إضافة قوية لدفاع الاتحاد، وأن يساعد النادي على الحفاظ على شباكه نظيفة.

6. ضم حمدالله:

تعاقد الاتحاد أيضًا مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من نادي النصر السعودي مقابل 12 مليون يورو. ويعتبر حمدالله أحد أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، حيث سجل أكثر من 100 هدف في الدوري السعودي. ومن المتوقع أن يكون حمدالله إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد، وأن يساعد النادي على التسجيل بانتظام.

7. التوقيع مع جوناس:

أبرم الاتحاد صفقة انتقال حر مع لاعب الوسط البرازيلي جوناس بعد انتهاء عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي. ويعتبر جوناس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في البرازيل، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014. ومن المتوقع أن يكون جوناس إضافة قوية لخط وسط الاتحاد، وأن يساعد النادي على السيطرة على المباريات.

الخلاصة:

يعتبر الاتحاد أحد أقوى الفرق في الدوري السعودي، وقد عزز صفوفه بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومن المتوقع أن يكون الاتحاد منافسًا قويًا على لقب الدوري السعودي الموسم المقبل، وأن يحقق نتائج جيدة في بطولة دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *