تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي مقررات

تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي مقررات

مقدمة

كتابة التعبيرات الإنجليزية هي مهارة أساسية يجب على طلاب المرحلة الثانوية إتقانها. فهي تساعدهم على تطوير مهاراتهم اللغوية بشكل عام، كما أنها تمكنهم من التعبير عن أفكارهم ووجهات نظرهم بطريقة واضحة وموجزة. وفي هذا المقال، سوف نقدم لكم تعبيرًا بالإنجليزية عن نفسي مناسب لطلاب الصف الأول الثانوي المقررات.

من أنا؟

أنا طالب في الصف الأول الثانوي في مدرسة النور الثانوية. أبلغ من العمر 15 عامًا، وأنا من مواليد مدينة القاهرة. أعيش مع والديّ وشقيقتي الصغرى.

شخصيتي

أنا شخص اجتماعي ومنفتح. أحبّ التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. أنا أيضًا شخص مرح ولديّ حسّ دعابة. أحبّ الضحك والاستمتاع بوقتي مع أصدقائي وعائلتي.

اهتماماتي وهواياتي

لديّ العديد من الاهتمامات والهوايات. أحب قراءة الكتب، خاصة الكتب التاريخية والخيالية. كما أحبّ مشاهدة الأفلام والمسلسلات، خاصة أفلام المغامرات والكوميديا. بالإضافة إلى ذلك، أحبّ ممارسة الرياضة، خاصة كرة القدم والسلة.

أحلامي وطموحاتي

لديّ العديد من الأحلام والطموحات. أريد أن أصبح طبيباً عندما أكبر. كما أريد أن أسافر حول العالم وأن أتعرف على ثقافات جديدة. وأخيرًا، أريد أن أكون شخصًا ناجحًا وأن أترك أثراً إيجابيًا في هذا العالم.

نقاط قوتي وضعفي

لديّ العديد من نقاط القوة والضعف. من نقاط قوتي أنني شخص ذكي ومتعلم. كما أنني شخص مجتهد وأحبّ التعلم. بالإضافة إلى ذلك، أنا شخص اجتماعي ومنفتح. ومن نقاط ضعفي أنني شخص متسرع في بعض الأحيان. كما أنني شخص عاطفي وأتأثر بسهولة.

تجاربي في الحياة

لقد مررت بالعديد من التجارب في حياتي. بعض هذه التجارب كانت سعيدة وبعضها كان حزينًا. ومن أهم التجارب التي مررت بها هي عندما فقدت جدتي عندما كنت في العاشرة من عمري. كانت جدتي شخصًا عزيزًا جدًا عليّ، وفقدانها كان صعبًا للغاية بالنسبة لي.

خاتمة

وفي الختام، أتمنى أن يكون هذا التعبير قد أعطاكم لمحة عن شخصيتي واهتماماتي وأحلامي وطموحاتي. وأتمنى أن أكون قد تمكنت من التعبير عن نفسي بطريقة واضحة وموجزة.

أضف تعليق