تهنئة عيد ميلاد ابي

تهنئة عيد ميلاد ابي

المقدمة:

الأب هو السند والعضد، هو من يحنو عليك ويحميك، هو من يربيك ويرشدك، هو من يقدم لك النصيحة ويساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة، هو من يدعمك في كل خطوة تخطوها في حياتك، هو من يفرح لفرحك ويحزن لحزنك، هو من دائماً ما يكون بجوارك، هو من تحبه وتعتز به، هو والدك.

عبارات تهنئة عيد ميلاد أبي:

كل عام وأنت بخير يا أبي، أسأل الله أن يطيل عمرك ويحفظك لي، وأن يجعل أيامك كلها سعيدة وهنيئة.

عيد ميلاد سعيد يا أعز الناس على قلبي، لا أستطيع أن أصف كم أحبك وأقدرك، أنت بالنسبة لي كل شيء، أنت الصديق والأخ والأب، أنت الذي علمني الكثير في هذه الحياة، أنت الذي وقف بجانبي في كل لحظة صعبة، أنت الذي جعلني ما أنا عليه اليوم.

أنت يا أبي أغلى نعمة في حياتي، أنت الذي ضحيت بكل شيء من أجلي، أنت الذي عملت ليل نهار لتوفير حياة كريمة لي ولإخوتي، أنت الذي لم تبخل علينا بشيء، أنت الذي علمتنا معنى الحب والتضحية والوفاء، أنت الذي جعلنا فخورين بأن نكون أبناءك.

أبي أنت البطل:

أنت البطل يا أبي، أنت الذي حارب من أجلي، أنت الذي دافع عني، أنت الذي لم تسمح لأحد أن يؤذيني، أنت الذي وقفت بجانبي في كل موقف صعب، أنت الذي جعلني أشعر بالأمان، أنت الذي جعلني أشعر بالقوة، أنت الذي جعلني أشعر أنني قادر على مواجهة أي شيء في هذه الحياة.

أنت البطل يا أبي، أنت الذي علمتني معنى الشجاعة، أنت الذي علمتني معنى الإصرار، أنت الذي علمتني معنى عدم الاستسلام، أنت الذي علمتني أن أكون قوياً، أنت الذي علمتني أن أكون شجاعاً، أنت الذي علمتني أن أكون مثابراً، أنت الذي علمتني أن أكون ناجحاً.

أنت البطل يا أبي، أنت الذي جعلني فخوراً بأن أكون ابنك، أنت الذي جعلني أشعر بأنني مميز، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قوي، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء في هذه الحياة.

أبي أنت المعلم:

أنت المعلم يا أبي، أنت الذي علمتني الكثير في هذه الحياة، أنت الذي علمتني معنى الحب، أنت الذي علمتني معنى التضحية، أنت الذي علمتني معنى الوفاء، أنت الذي علمتني معنى الأخلاق، أنت الذي علمتني معنى القيم، أنت الذي علمتني معنى الاحترام، أنت الذي علمتني معنى المسؤولية.

أنت المعلم يا أبي، أنت الذي علمتني كيف أكون إنساناً صالحاً، أنت الذي علمتني كيف أكون مواطناً صالحاً، أنت الذي علمتني كيف أكون عضواً نافعاً في المجتمع، أنت الذي علمتني كيف أكون فرداً مسؤولاً في الأسرة، أنت الذي علمتني كيف أكون أخاً صالحاً، أنت الذي علمتني كيف أكون صديقاً وفياً.

أنت المعلم يا أبي، أنت الذي علمتني كيف أحقق النجاح في حياتي، أنت الذي علمتني كيف أكون طموحاً، أنت الذي علمتني كيف أجتهد، أنت الذي علمتني كيف أكون مثابراً، أنت الذي علمتني كيف أكون ناجحاً، أنت الذي علمتني كيف أكون متفوقاً، أنت الذي علمتني كيف أكون مميزاً.

أبي أنت الصديق:

أنت الصديق يا أبي، أنت الذي أستطيع أن أتحدث معه عن أي شيء، أنت الذي أستطيع أن أشاركه أفكاري ومشاعري، أنت الذي أستطيع أن أطلب منه النصيحة والمساعدة، أنت الذي أستطيع أن أعتمد عليه في كل شيء، أنت الذي أستطيع أن أشعر معه بالأمان والراحة، أنت الذي أستطيع أن أكون على طبيعتي معه.

أنت الصديق يا أبي، أنت الذي يفهمني أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي يعرفني أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي يحبني أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي يهتم بي أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي يحرص على سعادتي أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي يفعل كل شيء من أجلي.

أنت الصديق يا أبي، أنت الذي جعلني أشعر بأنني مميز، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قوي، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء في هذه الحياة، أنت الذي جعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك.

أبي أنت الأمان:

أنت الأمان يا أبي، أنت الذي يجعلني أشعر بالأمان، أنت الذي يجعلني أشعر بالراحة، أنت الذي يجعلني أشعر بالسعادة، أنت الذي يجعلني أشعر بالسلام، أنت الذي يجعلني أشعر بالحب، أنت الذي يجعلني أشعر بالحنان، أنت الذي يجعلني أشعر بالدفء، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني في بيتي.

أنت الأمان يا أبي، أنت الذي يحميني من كل شر، أنت الذي يبعد عني كل مكروه، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني في أمان، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محمي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني مطمئن، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني آمن.

أنت الأمان يا أبي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني مميز، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني قوي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء في هذه الحياة، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك.

أبي أنت الحنان:

أنت الحنان يا أبي، أنت الذي يجعلني أشعر بالحنان، أنت الذي يجعلني أشعر بالدفء، أنت الذي يجعلني أشعر بالراحة، أنت الذي يجعلني أشعر بالسعادة، أنت الذي يجعلني أشعر بالحب، أنت الذي يجعلني أشعر بالأمان، أنت الذي يجعلني أشعر بالسلام، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني في بيتي.

أنت الحنان يا أبي، أنت الذي يحتضنني عندما أشعر بالحزن، أنت الذي يمسح دموعي عندما أبكي، أنت الذي يقبلني عندما أشعر بالفرح، أنت الذي يضمني عندما أشعر بالخوف، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محبوب، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني مرغوب، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني مهم.

أنت الحنان يا أبي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني مميز، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني قوي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء في هذه الحياة، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك.

أبي أنت الحب:

أنت الحب يا أبي، أنت الذي تحبني أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي تهتم بي أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي تحرص على سعادتي أكثر من أي شخص آخر، أنت الذي تفعل كل شيء من أجلي، أنت الذي تضحي بكل شيء من أجلي، أنت الذي تحبني دون مقابل، أنت الذي تحبني كما أنا، أنت الذي تحبني بكل عيوبي ومميزاتي.

أنت الحب يا أبي، أنت الذي جعلني أشعر بأنني محبوب، أنت الذي جعلني أشعر بأنني مرغوب، أنت الذي جعلني أشعر بأنني مهم، أنت الذي جعلني أشعر بأنني مميز، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قوي، أنت الذي جعلني أشعر بأنني قادر على تحقيق أي شيء في هذه الحياة.

أنت الحب يا أبي، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ، أنت الذي يجعلني أشعر بأنني محظوظ لأنني ابنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *