حذف حساب فيسبوك نهائيا

حذف حساب فيسبوك نهائيا

فيسبوك، منصة التواصل الاجتماعي التي غيرت طريقة تواصل الناس في جميع أنحاء العالم، لديها أكثر من 2.91 مليار مستخدم نشط شهريًا. ومع ذلك، قد يرغب بعض الأشخاص في حذف حساباتهم على Facebook للأسباب التالية:

مخاوف تتعلق بالخصوصية.

قضاء الكثير من الوقت على Facebook.

الرغبة في التركيز على حياتهم الحقيقية.

التعرض للمضايقات أو التسلط عبر الإنترنت.

الرغبة في بدء حياة جديدة.

خطوات حذف حساب فيسبوك نهائيًا

إذا كنت تفكر في حذف حسابك على Facebook نهائيًا، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

1. قم بتنزيل معلوماتك: قبل حذف حسابك، يمكنك تنزيل معلوماتك من فيسبوك، والتي تتضمن منشوراتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأصدقائك وقوائمك وغير ذلك الكثير. للقيام بذلك، انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من Facebook وانقر فوق “الإعدادات والخصوصية”، ثم انقر فوق “الإعدادات”. في قسم “معلوماتك على فيسبوك”، انقر فوق “تنزيل معلوماتك”.

2. تسجيل الخروج من جميع الأجهزة: تأكد من تسجيل الخروج من حسابك على Facebook على جميع الأجهزة، بما في ذلك الكمبيوتر والجوال والكمبيوتر اللوحي. للقيام بذلك، انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من Facebook وانقر فوق “تسجيل الخروج”.

3. حذف حسابك: بمجرد تسجيل الخروج من جميع الأجهزة، يمكنك حذف حسابك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة “حذف حسابك” وانقر فوق “حذف حسابي”. سيُطلب منك إدخال كلمة مرورك لتأكيد الحذف.

ما الذي يحدث بعد حذف حسابك على فيسبوك؟

عند حذف حسابك على Facebook، سيتم حذف جميع بياناتك من الموقع، بما في ذلك منشوراتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأصدقائك وقوائمك وغير ذلك الكثير. لن تتمكن من استرداد هذه البيانات بعد حذف حسابك.

حذف حساب فيسبوك مؤقتًا

إذا كنت لا ترغب في حذف حسابك على Facebook نهائيًا، يمكنك حذفه مؤقتًا. للقيام بذلك، انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من Facebook وانقر فوق “الإعدادات والخصوصية”، ثم انقر فوق “الإعدادات”. في قسم “عام”، انقر فوق “إلغاء تنشيط حسابك”.

كيفية استرداد حساب فيسبوك المحذوف

إذا حذفت حسابك على Facebook مؤقتًا، يمكنك استرداده في غضون 30 يومًا. للقيام بذلك، ببساطة تسجيل الدخول إلى Facebook باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

إذا حذفت حسابك على Facebook نهائيًا، فلن تتمكن من استرداده.

نصائح قبل حذف حسابك على فيسبوك

قم بتنزيل معلوماتك: قبل حذف حسابك، تأكد من تنزيل معلوماتك من فيسبوك. يتضمن ذلك منشوراتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأصدقائك وقوائمك وغير ذلك الكثير.

تأكد من تسجيل الخروج من جميع الأجهزة: تأكد من تسجيل الخروج من حسابك على Facebook على جميع الأجهزة، بما في ذلك الكمبيوتر والجوال والكمبيوتر اللوحي.

فكر في حذف حسابك مؤقتًا: إذا كنت غير متأكد مما إذا كنت تريد حذف حسابك على Facebook نهائيًا، يمكنك حذفه مؤقتًا. يتيح لك ذلك إيقاف حسابك مؤقتًا دون حذفه نهائيًا.

خاتمة

حذف حساب فيسبوك نهائيًا هو قرار شخصي يجب اتخاذه بعناية. إذا كنت تفكر في حذف حسابك، فتأكد من اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية معلوماتك واسترداد حسابك إذا غيرت رأيك.

أضف تعليق