دعاء الحفظ من كل سوء او شر او خطر

دعاء الحفظ من كل سوء او شر او خطر

نقدم لكم دعاء الحفظ من كل سوء او شر او خطر، دعاء الحفظ بسم الله تعالى من أهم وصايا الرسول للغلام حين قال: أحفظ الله يحفظك، أحفظ الله تجده تجاهك، لذا سنقدم لكم ادعية للحفظ من كل شر او سوء.

دعاء الحفظ من كل سوء او شر

  • ادعية للحفظ من الشر والسوء : من خلقت السماء والأرض أحفظنا فإنك على كل شئ قدير، اللهم أحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين. دعاء استوداع اللهم أرحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين، اللهم أحفظنا وأحفظ أهلنا واحفظ بيوتنا واحفظ سائر بلاد المسلمين.
  • باسم الله اللهم نسألك بأسمك الأعظم الذي إذا دعوت به أجبت أن تحفظنا، اللهم أحفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن يميننا وعن شمالنا ونعوذ بك أن نغتال من تحتنا، اللهم إنا نسألك الخير كله عاجله وآجله ونعوذ بك من الشر كله عاجله وأجله.
  • اللهم أحفظنا وأحفظ أولادنا وبارك لنا في ذريتنا وفي أموالنا وفي صحتنا وفي ما رزقتنا، اللهم أنا نسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته لأحد من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك أن تحفظنا.
  • اللهم احفظنا بما حفظت يونس في بطن الحوت وكما نجيب إبراهيم من النار، اللهم تب علينا وتقبلها عندك بقبول حسن، اللهم أنك أنت الحافظ والعفو الغفور لا تؤأخذنا بذنوبنا واحفظنا بحفظك وكرمك، اللهم لا تكل أمرنا لمن لا يحفظها ولا ينصرنا بحق نبيك محمد اللهم أحفظنا بكل أسم هو لك، اللهم أعطنا أمل الرجاء وفوق الأمل يا هو يا هو يا هو يا من هو يا من بفضله نعيش ونحيا، اللهم أحفظنا بإسمك الأعلى.

ادعية للحفظ من كل سوء مكتوب

  • دعاء للحفظ والامان من كل سوء : اللهم أحفظنا من كل شر وسوء وغدر بلطفك يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف، اللهم قنا شر الأسوأ ولا تجعلنا محلا للبلوى، اللهم أبعد عنا من لا يخافك وأبعد عنا شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همنا.
  • بسم الله العظيم الأعظم السلطان القديم الأول بلا أول والآخر بلا آخر كنز الكنوز وسر الأسرار وعلم العلوم ونور الأنوار الظاهر على خلقه المتفرد في ملكه لا ينازعه في ملكه أحد إلا قسمة الجبار اللهم أجبر ضعفنا وقلة حيلتنا.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الشيطان ونعوذ بك من السوء ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال، اللهم انصرنا و أحفظنا بحفظك وبعظيم أسمك وانصرنا على من عادانا أو أراد بنا سوء من غدر ومن قهر ومن ذل، اللهم أحفظ نفوسنا من البغاء ومن الشر ومن الحسد ومن الحقد.
  • اللهم صل وسلم على حبيبك وحبيبنا سيدنا محمد وعلى اله وصحبه صلاة ينفك بها العقد ويفتح بها الأبواب أمين يا رب العالمين، اللهم احفظنا من عيون الناس ومن شر الناس ومن شر الوسواس الخناس، دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس اللهم طهر قلوبنا من أمراض القلوب، اللهم أحفظ جوارحنا بقلوبنا عن الحرام.
  • قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق. أدعية الحفظ من كل سوء أو مكروه بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ، اللهم نعوذ بك من الغدر اللهم أحفظنا مما نعلم ومما لا نعلم اللهم أحفظنا من كل سوء ومن كل شر.

دعاء الحفظ من الشر و كل سوء

  • ادعية لحفظ الاولاد من كل سوء : بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم الله الله ربي لا أشرك به شيئاً الله أكبر الله أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر، عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى أهله وأصحابه أجمعين، اللهم إن أسمك هو خير الأسماء فاحفظنا به، يا رحمن يا رحيم يا غفور يا كريم يا عظيم يا جبار يا مالك الملك أحفظ عبادك.
  • بسم الله أصبحت وأمسيت وعلى الله توكلت بسم الله على قلبي ونفسي بسم الله على ديني وعقلي، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على ما أعطاني ربي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • الله الله ربي لا أُشرك به شيئا الله أكبر الله أكبر أعز وأجل مما أخاف وأحذر عزّ جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان شديد، ومن شر كل شيطان مريد ومن شر كل جبّار عنيد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إنك على صراط مستقيم وأنت على كل شيئ حفيظ إن وليي الله الذي نزّل الكتاب وهو يتولى الصالحين.
  • فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين، بسم الله خير الأسماء، بسم الله رب الأرض والسماء، بسم الله الذي لا يضر مع أسمه سم ولا داء، بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت، بسم الله على قلبي ونفسي بسم الله على ديني وعقلي، بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على ما أعطاني ربي.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان شديد ومن شر شيطان مريد، ومن شر كل جبار عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن كل دابة انت آخذ بناصيتها، إنك على صراط مستقيم وأنت على كل شيء حفيظ إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين فأن تولوا فقل حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

في نهاية موضوعنا عن دعاء الحفظ من كل سوء او شر، ادعو الله ان يتقبل منا ومنكم خالص الدعاء وصالح الاعمال، اللهم امين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.