ادعية مكتوبة

دعاء الرزق بالذرية الصالحة ان شاء الله

دعاء الرزق بالذرية الصالحة ان شاء الله

دعاء الرزق بالذرية الصالحة، الأبناء نعمة عظيمة من عند الله، والذرية الصالحة هو حلم كل زوج وزوجة، وسنقدم لكم اليوم ادعية للرزق بالذرية الصالحة ان شاء الله.

دعاء الرزق بالذرية الصالحة

  • ادعية الرزق بالذرية الصالحة قصير : اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقني الذرية الصالحة، اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم أذهب عنى الهم والحزن وارزقني الذرية الصالحة لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يا رب الذرية الصالحة يا رب أرزقني الذرية الصالحة، اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين، ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء، اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة.

اجمل دعاء للرزق بالذرية الصالحة

  • الدعاء بالرزق بالذرية الصالحة : اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت ان ترزقني الذرية الصالحة.
  • اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آمين.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الذرية الصالحة، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب.
  • ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما، اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة.

دعاء بالذرية الصالحة من القرآن

  • دعاء الذرية في القرآن الكريم : دعاء سيدنا زكريا : ( قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء )، وفي سورة الأنبياء: ( رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين )، ومنها دعاء سيدنا إبراهيم الخليل : ( رب هب لي من الصالحين ).
  • اللهم إني أدعوك الله، وأدعوك الرحمن، وأدعوك البر الرحيم، وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ما علمت منها وما لم أعلم، أن تغفر لي وترحمني وترزقني الذرية الصالحة، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون، اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت.
  • اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى انه لا يغفر الذنوب الا انت، اللهم يا كاشف المشكلات ويا عالم السر والخطايا أنت الموفق لكل أمر أنت علام الغيوب ارزقنا الولد الصالح.
  • يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح، اللهم انى اسألك الذرية الصالحة بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم، اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني، سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء للمحرومين من الذرية

  • ادعية من اجل المحرومين من الذرية : اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الذرية الصالحة، اللهم انى اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم ات نفسى تقواها زكها انت خير من زكاها انك وليها ومولاها اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة.
  • اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير، اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني، يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي.
  • اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياذا الجلال والاكرام رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين، لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم.
  • اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت، اللهم صلى على سيدنا محمد خير البرية وبجاهه عندك ارزقنا خير الذرية، يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد ويا من هو كل يوم فى أمر جديد، أخرجنى من حلق المضيق الى أوسع الطريق بك ادفع مالا اطيق، ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم.
  • اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا اله إلا أنت المنان بديع السموات والأرض ذي الجلال والإكرام الحي القيوم أن ترزقني بالذرية الصالحة، اللهم يا كاشف المشكلات ويا عالم السر والخطايا أنت الموفق لكل أمر أنت علام الغيوب ارزقنا الولد الصالح.

في نهاية موضوعنا عن دعاء الرزق بالذرية الصالحة، ادعو الله ان يتقبل منا ومنكم خالص الدعاء وصالح الاعمال، اللهم امين.

السابق
دعاء الحفظ من كل سوء او شر او خطر
التالي
دعاء لرد الغائب والمفقود مستجاب

اترك تعليقاً