دعاء الستر من الفضيحة ومن الناس والتوبة

دعاء الستر من الفضيحة ومن الناس والتوبة

نقدم لكم اليوم دعاء الستر من الفضيحة ومن الناس والتوبة، الدعاء من العبادات التي يجب أن يحرص عليها المسلم في حياته، وهو أحد اهم الأسباب في كشف الضر عن الإنسان وتفريج همومه، وسنقدم لكم اليوم ادعية للستر من الفضيحة والتوبة ومن كلام الناس.

دعاء الستر من الفضيحة

  • ادعية للستر من الفضيحة والناس : اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك، لااله الا الله العظيم الحليم، لااله الا الله رب العرش العظيم، لااله الا الله رب السموات السبع ورب الأرضين، ورب العرش الكريم، اللهم استرنا بسترك الجميل، ولا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم أعلِ بفضلك كلمة الحق والدين، اللهم أسترنا فوق الأرض، وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين، أصلح لي شأني كله، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو، وان يمسسك الله بخير فإنه على كل شي قدير، لا اله الا الله قبل كل شيء، ولا اله الا الله بعد كل شيء، ولا اله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء، اللهم اني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني ربي من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم واجعلني اللهم ربي في حمى عزك وحياط حرزك من مباغتة الدوائر.

ادعية للستر من كلام الناس

  • دعاء للستر من الناس وكلامهم : اللهم استرنا فوق الأرض،وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي،وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، أصلح لي شأني كله، اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني ربي من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجآت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم، اللهم  اجعلني ربي في حمى عزك وحياط حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر اللهم ربي وأرض البلاء فاخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الأمور فاصرفها.
  • لا اله الا الله العظيم الحليم، لااله الا الله رب العرش العظيم، لااله الا الله رب السموات اليبع ورب الأرضين، ورب العرش الكريم، اللهم  اجعلني ربي في حمى عزك وحياط حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر اللهم ربي وأرض البلاء فاخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الأمور فاصرفها.
  • بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم إنا في سترك لعيوبنا،وفي أمر عبادك بالستر علينا بشارةً بالمغفرة فما كنت لتستر في دار الفناء لتفضح في دار البقاء، وحتى لا نزهد في حسنات من نعرف له سيئة، وحسبنا جزاءً على ستر عيوب سوانا أن تستر غيرنا عن عيوبنا وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء الستر والتوبة

  • دعاء للستر من الزنا والتوبة والزواج : اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي و أهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي، رب أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين، فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين، اللهم يامجلي العظائم من الأمور، وياكاشف صعاب الهموم، ويامفرج الكرب العظيم، ويامن اذا أراد شيئا فحسبه أن يقول كن فيكون، رباه رباه أحاطت بعبدك الضعيف غوائل الذنوب وأنت المدخر لها ولكل شدة، لااله الا أنت، الغياث الغياث، الرحمة الرحمة، العناية العناية.
  • اللهم يامجلي العظائم من الأمور، وياكاشف صعاب الهموم، ويامفرج الكرب العظيم، ويامن اذا أراد شيئا فحسبه أن يقول كن فيكون، رباه رباه أحاطت بعبدك الضعيف غوائل الذنوب وأنت المدخر لها ولكل شدة، لااله الا أنت، الغياث الغياث، الرحمة الرحمة، العناية العناية، صل على عبدك ونبيك سيدنا محمد وآله والطف بي في أموري كلها والمسلمين.
  • اللهم أنت أحق من ذكر، وأحق من عبد، وأنصر من ابتغي، وأرأف من ملك، وأجود من سئل، وأوسع من أعطى، أنت الملك لا شريك لك، والفرد لا تهلك، كل شيء هالك ألا وجهك، لن تطاع ألا بأذنك، ولن تعصى ألا بعلمك، تطاع فتشكر، وتعصى فتغفر، اقرب شهيد، وأدنى حفيظ، حولت دون الثغور، وأخذت بالنواصي، وكتبت الآثار، ونسخت الآجال، القلوب لك مفضية.

دعاء الستر للشيخ الشعراوي

  • ادعية للستر والرضا من الشيخ الشعراوي : اللهم السر عندك علانية، الحلال ما أحللت، والحرام ما حرمت، والدين ما شرعت، والأمر ما قضيت، الخلق خلقك، والعبد عبدك، أنت الله الرؤوف الرحيم، أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، كل حق هو لك، وبحق السائلين عليك، أن تقبلني العشية، وان تجيرني من النار برحمتك ونقول أيضا.
  • اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني ربي من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم، اللهم ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين، واكشف عني ما نزل بي من ضر وشر كل ما أردت من الأمور، وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلني في حمى عزك وحياك حرزك من مباغتة الدوائر ومعالجة البوائر، اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي و عن يميني و عن شمالي و من فوقي ،و أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • اللهم استرنا بسترك الجميل الذي سترت به نفسك فلا عين تراك، ويد تمسك، ولا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم أعل بفضلك كلمة الحق والدين، رب أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا اله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين، اللهم انك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي، ولاحول ولاقوه إلا بك، ياالله يا علي ياعظيم فرج عني ما أهمني وتول أمري بلطفك، وتداركني برحمتك وكرمك انك على كل شيء قدير.

ادعية الستر للمرأة من الفضيحة

  • دعاء الستر من الفضيحة للمرأة : اللهم انك تعلم سري وعلانيتي ومانزل بي، ولاحول ولا قوة الا بك، ياالله ياعلي ياعظيم فرج عني ماأهمني وتول أمري بلطفك، وتداركني برحمتك وكرمك إنك على كل شيء قدير، اللهم ربي وأرض البلاء وخسفها وجبال السوء فانسفها وكُرب الدهر فا كشفها وعوائق الأمور ويصرفها، اللهم إني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني ربي من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجآت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم.
  • اللهم اني عبدك وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرىن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، اللهم اني أعوذ بك من ملمات نوازل البلاء وأهوال عظائم الضراء فأعذني رب من صرعة البأساء واحجبني عن سطوات البلاء ونجني من مفاجأت النقم واحرسني من زوال النعم ومن زلل القدم.
  • لا اله الا الله قبل كل شيء، ولااله الا الله بعد كل شيء، ولااله الا الله يبقى ربنا ويفنى كل شيء، اللهم استرنا بسترك الجميل الذي سترت به نفسك فلاعين تراك ،و يد تمسك ،و لا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم أعلي بفضلك كلمة الحق و الدين اللهم أسترنا فوق الأرض ،و تحت الأرض و يوم العرض عليك.

ادعية الستر من الفضائح

  • دعاء الستر من الفضايح مكتوب : اللهم استرنا فوق الأرض، وتحت الأرض ويوم العرض عليك. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم إنا في سترك لعيوبنا، وفي أمر عبادك بالستر علينا بشارةً بالمغفرة فما كنت لتستر في دار الفناء لتفضح في دار البقاء، وحتى لا نزهد في حسنات من نعرف له سيئة، وحسبنا جزاءً على ستر عيوب سوانا أن تستر غيرنا عن عيوبنا وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي، اللهم استرنا بسترك الجميل الذي سترت به نفسك فلا عين تراك، ويد تمسك، ولا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم أعل بفضلك كلمة الحق والدين.
  • اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك. اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد مع التوبة النصوح لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين، ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك الله بخير فإنه على كل شي قدير.
  • الهي انك أنت العزيز الجبار الذي لااله الا أنت الهنا واله كل شيء الها واحدا، أسألك بحرمة الكلمات التامات كلها الأمن والعفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة، والأهل والجسد والمال والولد والمسلمين أجمعين يارب العالمين انك على كل شيء قدير، وارحمني برحمتك ياأرحم الراحمين، واكشف عني مانزل بي من ضر وشر كل ما أردت من الأمور، وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم أني أنتظر فرجك، وأرقب لطفك، صل على محمد وآل محمد والطف بي ولاتكلني الى نفسي ولا الى أحد من خلقك طرفة عين ولا أقل من ذلك، ياجبار السموات والأرض لا اله الا أنت لااله الا الله الحليم الكريم، لا اله الا الله الرحمن الرحيم، لااله الا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، اللهم اني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة، الدنيوية والأخروية.

في نهاية موضوعنا عن دعاء الستر من الفضيحة ومن الناس والتوبة، ادعو الله ان يتقبل منا ومنكم خالص الدعاء وصالح الاعمال، اللهم امين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.