دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

البوم صور اسلامية جديد وصور دينية وصور ادعية جميلة مكتوبة وادعية مصورة للنشر علي مواقع التواصل فيس بوك وتويتر، اكثر من 50 دعاء مصور وادعية مكتوبة علي الصور واحلي صور اسلامية وخلفيات جديدة ومميزة، شير للصور علي واتس اب. اجمل الادعية الليلية والصباحية لله سبحانه سهلة الحفظ البوم كامل لمن يبحث عن الصور ادعية للدعاء لله بفترة الصباح وفترة المساء, فقط كل ماعليك سوى. الادعية المكتوب عليها صباح ومساء 13 صور وادعية اسلامية للصباح والمساء.

لسورة يس فضل للرزق والزواج، وتقرأ سورة يس لفك السحر، فتعتبر قراءة القرآن من الأعمال الصالحة. حسبي الله ونعم الوكيل فيمن أذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهتز لها الكون اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله اللهم انصرني على من ظلمني اللهم أنك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم أنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرني على من ظلمني. كما ان سورة يس جالبة للخير وتفك الشر وتمنع السحر والأذى، اذا ما تم قراءتها بنية خالصة وصافية لله تعالى.

    دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

  • والموفق من وفقه الله، فعرف ما هي البدعة وعرف ما هي السنة، وعرف ما هو المباح -فليس كل شيء إما بدعة وإما سنة- فقد يكون أمرًا مباحًا لا سنة ولا بدعة.
  • اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شيء قدير.
  • مسابقة على أفضل رجل في التاريخ، والتصفيات النهائية بين عشر شخصيات منهم نبيك، رقم التصويت ثمانية، ثم يكتشفوا أن وراءها خدعة أخرى.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت أنت ربّ العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ، أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا.

تأتي سورة يس بالعديد من الفوائد لجميع قارئيها حيث تكون من السور الكريمة والمباركة التي تمد القارئ بالراحة وهو الأمر الطبيعي مع اللجوء إلى القرآن الكريم. اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك. (اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك.وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ، مِن شَرِّ مَا خَلَقَ، وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ، وَمِن شَرِّالنَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ، وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ. لا إله إلا الله عدد كذا وعدد كذا وعدد كذا، والملائكة في المنام كانت تكتب وما انتهت من الكتابة تخيل لو قمت بنشرها، ورددها عشرات من الناس بسببك كم ستكسب من الحسنات، وبعدين أعد القراءة مرة أخرى وشكرًا. • لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم و لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض رب العرش الكريم لا إله إلا أنت عز جارك وجل ثناؤك . بسم الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، بسم الله الذي لا إله إلا هو ذو الجلال والإكرام، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. اللهم إني أسألك يامن لا تراه العيون، ولا تخالطه الظنون، ولا يصفه الواصفون، ولا تغيره الحوادث ولا الدهور، يعلم مثاقيل الجبال، ومكاييل البحار، وعدد قطر الأمطار، وعدد ورق الأشجار، وعدد ما يظلم علية الليل، ويشرق عليه النهار، ولا تواري منه سماء سماء ، ولا أرض أرضاً، ولا جبل إلا يعلم ما في قعره وسهله، ولا بحر إلا يعلم ما في قعره وساحله. فيمكن قراءة سورة يس بنية صرف الأذى والشر على الإنسان فقط، وليس بنية الأذى، كما يمكن قراءة سورة يس عدة مرات بقصد وقصد جلب الشفاء للمرضى وتيسير الأمور وهداية العباد وفك كربهم.

((اللهم إني أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يارب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجًا صالحًا يعينني في أمور ديني ودنياي فإنك على كل شيء قدير، اللهم اغفر ذنبي، وحصن فرجي، وطهر قلبي)). ((اللهم بحق أسرار سورة يس، أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل نفس تطوي السوء، ومن شر كل ذي سلطان، ومن شر كل متجبر، ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم، اللهم إنا نسألك الاستقرار، اللهم ارزقنا حياة هادئة وسعيدة وخالية من الشدائد، اللهم أدم علينا نعمة الزواج)). ((إلهي هب لي فرجًا بالقدرة التي تحي بها الحي والميت، يارب ارفعني وانصرني وارزقني وعافني، اللهم إني أسألك باسمك الحسيب الكافي، أن تكفيني كل أموري من جليل وحقير وأن ترزقني الزوج الصالح)).

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

كيفية قراءة سورة يس على الظالم أو للانتقام من الظالم هو بدعه بالمعني العادي، بل قراءة سورة يس والقرآن الكريم بشكل عام هو رحمة للناس وليس عذاب لهم، وهذا لا يعني أن الظالم يظالم كما يشاء والله لن يحاسبه، بل سوف يحاسبه الله سبحانه وتعالى وسوف يجازيه ظلمه في الدنيا والآخرة. لكل شخص يشكو من عدو ظالم له أن يقرأ هذا الدعاء بنية رده ويمكن قراءة الدعاء 3 مرات متتالية بعد كل صلاة. بسم الله الرحمن الرحيم اللهم بسطوة جبروت قهرك وبسرعة إغاثة نصرك وبغيرتك لانتهاك حرمانك وبحمايتك لمن احتمى بآياتك أسألك يا سميع يا مجيب.

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي ، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني ، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي. اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضائك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أوعلمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي. بسم الله خير الأسماء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء باسم الله افتتحت و بالله ختمت و به آمنت باسم الله أصبحت وعلى الله توكلت هو الله ربي لا أشرك به أحداً -الله أكبر الله أكبر الله أكبر- بسم الله على نفسي وديني.

دعاء سورة يس للنصر على الأعداء