دعاء صلاه التراويح كامل

دعاء صلاه التراويح كامل

التعرف علىدعاء لصلاة التراويح قصير جدا بالإضافة إلى دعاء صلاة التراويح مكتوب كامل 1443. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy. اللهم إني أطمح إلى شيء فلا تحرمني منه يا عزيز يا كريم واجعلني أصل إلى ما أريد بإرادتك وإذنك يا رب العالمين.

دعاء صلاه التراويح كامل

اللهم أخرجني من ضعفي وقوتي إلى حولك وقوتك وأخرجني من ضيقي إلى أوسع طريق إنك القادر القوي علام الغيوب. اللهم ارزقنا النجاة من النار واجعلنا من الحامدين الشاكرين المنصورين. اللهم وفقني لما تحب، وترضى وافتح لي أبواب الجنة واجعلني من عتقاء النار.

    دعاء صلاه التراويح كامل

  • علمني رسول الله – صلى الله عليه وسلم – كلمات أقولهن في الوتر.
  • اللهم أذهب عنا الهم والغم وفرج الكرب وأرح البال والفكر وطهر القلب والنفس بحق هذه الليالي المباركة الجميلة.
  • نسألك أن تحصننا بعزتك وملكوتك، توكلنا عليك، فأنت الحي الذي لا يموت، نسألك أن ترفع عنا الوباء، وأن تلطف بنا إنك أنت اللطيف الخبير.

اللهم إنا نسألك بوجهك الكريم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيق، اللهم أغفر لنا ما مضى من ذنوبنا، وأعصمنا فيما بقي من أعمارنا وأرزقنا عملًا ذكيًا ترضى به عنا. يا الله يا عظيم يا رحيم، ندعوك ربنا أن تقبض أرواحنا ونحن مطهرين من ذنوبنا وخطايانا، اللهم إنا نرجوك رضاك ورحمتك، ونعوذ بك من سخطك وعذابك. اللهم اجعل كل همنا هو نيل حبك ومغفرتك ورضاك، ولا تشغل قلوبنا بسواك، واجعلنا ممن أحسنوا عبادتك ودخلوا في رحمتك يا أرحم الراحمين. نسألك يا رب العالمين الإعانة على طاعتك كما تحب وترضى، اللهم باعد بيننا وبين ذنوبنا كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين. اللهم في هذه اللحظات المباركة أعنا على ذكرك وشكرك وحسن العبادة، اللهم أكرمني في هذا الشهر الفضيل بقوة وهمة عالية تعينني بها على تكاليف الحياة يا أرحم الراحمين. ربنا نسألك بحقّ أسمائك الحسنى أن تقسم لنا من الخشية ما تجنبنا به الذنوب والآثام والمعاصي، ومن الطاعة ما تقربنا به من جنات الخلد وتعتقنا به من عذاب النار يا رب العالمين.

دعاء صلاه التراويح كامل

“اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا يا ذا الجلال والإكرام، ياذا الطول والإنعام، اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى”. اللهم أنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب الصالحات ورحمة المساكين والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار يا ذا الجلال والإكرام . اللهم وفق جميع ولاة المسلمين للحكم بشريعتك، واتباع سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.

دعاء صلاه التراويح كامل

اللهم أحينا على هدي سيّدنا محمّد -صلّى الله عليه وسلّم- وتوفّنا مع الأبرار، وألحقنا بزمرة الصالحين والصديقين والنبيين والشهداء في الآخرة يا رب العالمين. اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت. إلهي إنّك إن ترحمني فأنت أهل الرحمة، وإن تعذبني فأنا أهلُ التقصير والمعصية، ولكن عافيتك هي أوسع لي، فاغفر لي وارحمني يا أرحم الراحمين. يوفر مقال اليوم عبر موقع موجز الأنباء الإلكتروني، لكافة الباحثين عن نسخة من دعاء صلاة التراويح بصيغة pdf، الملف عبر الرابط، دعاء صلاة التراويح pdf رمضان 2022. التعرف على دعاء العشر الاواخر من رمضان باعتبارها من الليالي المباركة ليالي العتق من النيران. اللهم اغفر لنا وارحمنا واعتق رقابنا من النار، اللهم أجرنا من عذاب النار وعذاب القبر وعذاب الحشر، اللهم آنس وحشتنا في القبور وآمنا يوم العرض والنشور، اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم أدخلنا الجنة بلا حساب وعذاب، اللهم إنك عفو فاعفوا عنا.

    دعاء صلاه التراويح كامل

  • وأجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان يا منَّان يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • «اللهم ارضنا بقضائك و بما قسمته لنا، واجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء، اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وأمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفى الظاهر».
  • اللهم برحمتك الجنان وزوجنا فيها بإمائك الحور العين الحسان بمنك وفضلك وجودك وإحسانك علينا يا ذا الجلال والإحسان .

اللَّهم كما آمَنَّا بِهِ وَلم نَرَه فَلا تُفَرِّق بَيْنَنا وَبَينَهُ حتى تُدخِلَنا مُدخَلَه بِرحمَتِكَ يا أَرحَمَ الرَّاحِمين. ربي أسألك في هذه الساعة أن تجعلني من الذين رضيت عنهم وأن تكتبني من الذين أعتقت رقابهم من النيران في هذا الشهر الفضيل، اللهم شفّع فيّ الحبيب المصطفى محمد صلَّى الله عليه وسلّم يوم القيامة يا مجيب الدعاء. اللهم تقبّل منّا صالح أعمالنا وقيامنا وزدنا من لطفك وكرمك ولا تنقصنا، اللهم أكرمنا وأعطنا وآثرنا وأرضنا واغفر لنا وارحمنا واهدنا وعافنا وارزقنا إنّك أنت الله ربّ العالمين من بيده ملكوت السماوات والأرض وكلّ شيء. تولَّيت، وباركْ لنا فيما أعطيت، اللهم أحسِن وُقوفَنا بين يديك ولا تُخزِنا يوم العرضِ عليك اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِ كُلها. وأجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة يا حنَّان يا منَّان يا ذا الجلال والإكرام. اللَّهم كما آمَنَّا بِهِ وَلم نَرَه فَلا تُفَرِّق بَيْنَنا وَبَينَهُ حتى تُدخِلَنا مُدخَلَه بِرحمَتِكَ يا أَرحَمَ الرَّاحِمين”.