دعاء قيام الليل بالصور

دعاء قيام الليل بالصور

اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك كان يشهد أن لا إله إلا أنت، وأن محمداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به، اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده. اللهمّ اجعلني فوق كثيرٍ من عبادك يوم القيامة، وارزقني مغفرتك وسترك وعفوك، واجعلني من الّذين يدخلون الجنّة بسلامٍ آمنين، واجعل لي نصيبًا من شفاعة رسول الكريم، أستغفرك اللهمّ وأتوب إليك. اجمل الكلمات التي لا ترد في قيام الليلاللهمّ أعذني بقدرتك من الكفر والفقر، ونجّني بقدرتك من عذاب القبر، وثبّتني يا الله عند السّؤال، وهوّن عليّ سكرات الموت وأحسن خاتمتي، واحشرني مع الشّهداء والصّالحين. اللهم ارزقني الزوجة الصّالحة التي تهنئ بها أيذامي يا رب، اللهم لا تحرمني من خير ما عندك بسوء ما عندي يا كريم، اجبر كسر قلبي واكتب لي أفراحًا تُضيء بها أيّام يا رحيم.

اللهم يا هادي الضالين، يا كاشف غم المغمومين، ارزقني بالصالح دائمًا يا رب العالمين. 10 أدعية مستجابة لقيام الليل مكتوبة، سوف نعرض اليوم لكم 10 أدعية مستجابة لقيام الليل مكتوبة لأن الأدعية في جوف الليل مستجابة بأذن الله. اللهم يا ربنا ويا سميع الدعاء، يا من لا تغلطه المسائل، ولا تختلف عليه اللغات، ولا تثقله الحاجات، اللهم إنّا بأمسّ الحاجة إلى رحمتك وعطائك الذي لا ينقطع، اللهم أنزل علينا سحائب رحمتك وعزائم مغفرتك، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يا رحمن يا رحيم، يا من سبحت له الجبال بأصدائها والبحار بأمواجها، وسبح له من في السماوات والأرض نسألك يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أن ترحمنا برحمةٍ منك تغنينا بها عن رحمة من سواك، وأن تغفر لنا ذنوبنا كلّها يا رب العالمين. يا عالم الغيب وعالم الأنفس ارزقنا في شهر رمضان الكريم توبة نصوحة لا ذنب بعدها أبدا.

دعاء قيام الليل بالصور

من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع بها شَمْلِي، وتَلُمُّ بها شَعَثي، وتَرُدُّ بها أُلْفَتِي وتُصلِحُ بها دِيني. وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتُزَكِّي بها عملي، وتُبَيِّضُ بها وجهي، وتلهمني بها رُشْدي، و تعصمني بها من كل سوء. صاحب الليل يكون أكثر قربا من ربه الكريم جلا وعلا وبهذا يكون دعاؤه مستجاب أكثر من غيره. سببا من أسباب تكفير السيئات ورفع الدرجات عند الله سبحانه وتعالى. نقول في السجود (سبحان ربي الأعلى) ثلاثاُ أو نكررها كثيراً أو (سبحان ربي الأعلى وبحمده –ثلاثاُ-) أو تكررها كثيراً. يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها.

ولا حاجة هي لك فيها رضا ولي فيها صلاح إلا قضيتها يا رب العالمين. اللهم إني أسألك فرجًا قريبًا، صبرًا جميلًا، ورزقًا واسعًا، والعافية من البلاء، والتمام في العافية ودوامها يا رب العالمين، اللهم إنك أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، فاعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب العالمين. عندما يهم المسلم لقيام الليل، فلا بد وأن يكون عالمًا الطريقة الصحيحة حول دعاء قيام الليل مكتوب 2022، وكان الرسول -عليه الصلاة والسلام- أحرص الناس على تأدية قيام الليل؛ لما فيها من بركة عظيمة..

اللهم أنت وكيلى فأعني على كربي؛ واجبر كسر قلبي جبرًا يليق بك. ربي ألهمني الصبر والقدرة بالرضا، يارب ألهمني الشجاعة والقوة والعزيمة لكي استطيع تغيير ما اقدر أن أغيره وألهمني السداد والحكمة للتفرقة بين الصواب والخطأ وألهمني الصواب يا الله. يا رب أسألك الرزق والسعة به، يا علام الغيوب يا من تعلم مُستقبلي، اكتب لي الخير به، يا رب أسجد لك باكيًا راجيًا الخير في القادم من حياتي، لا تتخلى عني، فأنا عبدك الضعيف لا حيلة لي ولا ملجأ لي إلا لك.

    دعاء قيام الليل بالصور

  • (اللّهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لي كل ذنب أذنبتة، وكل خطيئة أخطائتها).
  • اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.
  • اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا وارث السماوات الأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.
  • اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهي لا إله إلا أنت.