دعاء لزوجي في العمل

دعاء لزوجي في العمل

المقدمة:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

الزوج هو السند والعون، وهو رفيق الحياة وصاحب القلب، وعندما يعمل الزوج وينجح في عمله، فإن الزوجة تشعر بالفخر والسعادة، وتدعو له بالتوفيق والنجاح، وتسأل الله أن يحفظه ويرعاه، وأن يبارك في عمله ورزقه.

دعاء لزوجي في العمل:

اللهم يا من بيده كل شيء، ويا من يعطي من يشاء بغير حساب، أسألك يا ربي أن توفق زوجي في عمله، وأن ترزقه من واسع فضلك، وأن تبارك في رزقه، وأعوذ بك يا ربي من الفقر والقلة، ومن الحسد والضيق، ومن كل مكروه.

دعاء للزوج بالتوفيق في العمل:

اللهم يا من بيده الخير كله، أدعوك يا ربي أن توفق زوجي في عمله، وأن تعينه على تخطي الصعوبات والعقبات، وأن تيسر أموره، وأن تسهل عليه كل ما يصعب، وأن تنير له الطريق، وأن تدله على كل خير.

دعاء للزوج بالنجاح في العمل:

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أدعوك يا ربي أن ترزق زوجي النجاح في عمله، وأن تحقق له أهدافه وطموحاته، وأن تجعله من الناجحين في الدنيا والآخرة، وأن تجعله قدوة لغيره، وأن يرفع من شأنه بين الناس.

دعاء للزوج بالبركة في عمله:

اللهم يا من بيده الرزق، وأنت ترزق من تشاء بغير حساب، أدعوك يا ربي أن تبارك في عمل زوجي، وأن تضاعف له الرزق، وأن تجعل عمله سببًا في سعادته وراحة باله، وأن تحفظه من كل شر.

دعاء للزوج بالصحة والعافية في العمل:

اللهم يا من بيده الشفاء، وأنت تشفي من تشاء بغير دواء، أدعوك يا ربي أن تحفظ زوجي من كل مكروه، وأن تمن عليه بالصحة والعافية، وأن تقيه من كل سوء، وأن تجعله معافى البدن سليم القلب.

دعاء للزوج بالحفظ والرعاية في العمل:

اللهم يا من بيده كل شيء، أدعوك يا ربي أن تحفظ زوجي في عمله، وأن ترعاه بعينك التي لا تنام، وأن تحفظه من كل سوء، وأن تجعله في أمانك وحفظك، وأن تلطف به في غربته، وأن تجعله من عبادك الصالحين.

الخاتمة:

اللهم يا أكرم الأكرمين، نسألك أن تستجيب دعواتنا، وأن توفق أزواجنا في أعمالهم، وأن ترزقهم النجاح والتوفيق، وأن تبارك في أرزاقهم، وأن تحفظهم من كل مكروه، وأن تدلهم على كل خير.

أضف تعليق