اجمل دعاء لزوجي في شهر رمضان

اجمل دعاء لزوجي في شهر رمضان

دعاء لزوجي في رمضان

  • ربي احفظ لي سر سعادتي زوجي و طفلي وبلغنا رمضان ونحن في احسن حال، اللهم بارك لي في زوجي، ويسر له كل أمر عسير.
  • اللهم في رمضان افتح على زوجي كل ابواب الرزق، واجعل كل الخير في طريقة، اللهم اني أسالك ان تسخر لي زوجي كما سخرت الحية لموسى عليه السلام واسألك اللهم ان تسخر لي قلبه كما سخرت لسليمان جنوده من الجن والانس والطير.
  • اللهم إنك تعلم أنه زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لى وبارك في عمره وزدني حبا له، يا رب إن كان يشكو وجعا وحزنا فكن له عونا، اللهم إني أسألك لزوجي عيشة هنية، وميتة سوية، ومردا غير مخز ولا فاضح.

دعاء للزوج في رمضان

  • اللهم في رمضان أرزق زوجي الجنة وأجعله من أحسن عبادك الصالحين ربي أطل في عمر زوجي وأحفظه لي وأبعد عنه كل شر و كل عدو وحاسد، وخفف عنه مصائب الحياة، وإن كان يشعر بالفرح والسرور فزده سعادة وسرورا.
  • اللهم اني استودعك ولدي و زوجي وعايلتي وأرض الحرمين فاحفظهم بحفظك الذي لايعجزه شي، اللهم لا تبعدني عن ثلاثه صلاتي وولدي ومن احبني بصدق زوجي.
  • اللهم أحفظ زوجي، اللهم يسر أمره ولاتريه مكروه، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عن زوجي.

دعاء لزوجي حبيبي , اجمل ادعية قصيره للزوج

دعاء لزوجي في شهر رمضان

يارب وفق زوجي وكن معه اللهم اني استودعك مستقبله فأجعله اجمل مما تمنى و اكتب له الخير في جميع أموره القادمة، اللهم يا مسهل كل أمر عسير سهل أمور زوجي، واهديه من هداك وارزقه من رزقك الحلال وابعد عنه اوﻻد الحرام يا الله، ربي أستودعك سعادة زوجي، هم عائلتي اللهم أني أستودعتك أرواحا أخشى عليها أكثر من ذاتي.

دعاء في رمضان لزوجي

  • اللهم في رمضان إني أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي، وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسرا حلالا طيبا، اللهم احفظ لي من لايفارق قلبي بحفظك الكريم اللهم لا قوة لي بضرر يمسسه.
  • اللهم أجعل زوجي ماء عيني لمحتي الأولى في الجنه، اللهم سخر جنود الأرض وملائكة السماء، اللهم افتح لزوجى ابواب الرزق كلها.
  • اللهم في رمضان إني أسألك زوجي من فضلك ورحمتك؛ فإنه لا يملكها إلا أنت، اللهم جملني في عينيه، وجمله في عيني، وحببني إلى قلبه، وارزقني ذرية صالحة منه، اللهم لا تفرق بيني وبينه.

دعاء جميل للزوج في رمضان

اسألك يالله ان تحفظ زوجي في حله وترحاله تحفظه بعينك التي لاتنام فهو سندي في هذه الدنيا بعدك يالله اللهم اكفهي شر كل حاسد وحاقد ومنافق اللهم كما جمعتني به في الدنيا اجمعني معه في الاخره في جناتك جنات النعيم، اللهم افتح على زوجي كل ابواب الرزق، واجعل كل الخير في طريقة، اللهم ابعد عنه كل شر وقدر له كل خير، اللهم أطل في عمره بصحة وعافيه يارب لقد منحني السعاده يوما فأمنحة السعادة دهرا يارب فد فتح لي باب الحب فأفتح له ابواب رحمتك.

ادعيه لزوجي في رمضان

  • اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب علي فألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ربي، إني أسألك لي ولزوجي من الخير كله؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهم هو حبيبي و صديقي و مأمني و راحتي اللهم احفظ لي زوجي و أطل بعمره و اسعده ضعف ما يسعدني، اللهم انى ادعوك بكرمك وجودك ان تحفظ لي زوجي وترزقه الصحه والعافيه.
  • اللهم يا ولي نعمتي، ويا ملاذي عند كربي، اجعل نقمة زوجي وسخطه علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم، اللهم احفظ لي زوجي اللهم أني استودعتك بيتي الصغير انت الذي لا تضيع ودائعك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.