دعاء لشخص تحبه بالتوفيق في ترقيه

دعاء لشخص تحبه بالتوفيق في ترقيه

اللهم إني أسألك أن تفتح لعبدك خزائن رحمتك وكرمك، وأن تعطه من رزقك وتبارك له فيه، فاللهم بارك في صحته وفي عقله وفي عمله وفي ولده وفي حياته، واجعله اللهم من الشاكرين. اللهم إني أسألك السداد والتوفيق لعبدك، وأن تكن معه لا عليه، وأن تكن له معيناً ونصيراً في كل حين، فأستودعه اللهم في حفظك ورعايتك، فاحفظه بعينك التي لا تنام، إنك على كل شيء قدير. اللهم إني أحبه حبا يجهله هو وتعلمه انت يا رب بقدر حبى له وفقه ويسر أمره اسعده وحقق أمنياته واحفظه ولا ترنى فيه بأسا يبكيني. اللهم اجعله ممن إذا أنعمت عليهم شكروا، وإذا ابتليتهم صبروا وإذا أذنبوا استغفروا يارب اكتب له الخير والسعادة والرضى والتوفيق.وحقق له ما نتمنى وارزقه من حيث لا نحتسب. ربِّ أوصيك بفلان خيراً و أنت خير من أوصي، اللهمَّ اجعل السعادة والتوفيق حليفه، يارب أعِنهُ في كلّ شيء، اللهم وفقه، ويسِّر أمره، وحقّق له ما يتمنى، واحفظه بعينك التي لا تنام.

يا من لا ترد سائلًا مد يده إليك، أسألك يا الله أن تسدد خطاه، وأن تكتب له الخير أينما كان، ومهد له طريق الفوز والنجاح يا عظيم يا كريم. Save Image دعاء لشخص عزيز متوفى ادعية الرحمة للميت ادعية الميت ادعية الميت فى رمضان ادعية. دعاء التوفيق في العمل مكتوب وأجمل الأدعية التي تُقال.

    دعاء لشخص تحبه بالتوفيق في ترقيه

  • ربي أوصيك ب قلب احبه أسعده ب كل جميل من عندك اللهم اكتب له سعادة دائمة وابتسامة لا تغيب وقلب لا يحزن.
  • اللهمّ اجمع بينه وبين زوجِه على خير، اللهمّ أقرّ عينه بها، وعينها به، ووفّقهم لما تحبه وترضاه.
  • مبارك عليك توليك المنصب الجديد والذي وصلت إليه بتفانيك بعملك فهذه الترقية هي نتاج ما بذلته من مجهود وعطاء لعملك.

العمل هو العامل الرئيسي في حفظ مكانة الفرد وكرامته بين أسرته ومجتمعه، ويعطي القيمة الذاتية للإنسان وحسن تقدير أمام نفسه، ويعتبر النجاح في العمل الذي يتمثل في الحصول على ترقية من أكبر ما يطمح الفرد في الوصول إليه في حياته العملية. إن العمل في حياة الفرد له أهمية كبيرة، لما في العمل من منافع لتسيير أمور حياته فعن طريق العمل يحصل الفرد على الأموال التي تعينه على توفير متطلباته، وسد حاجات الذين ينفق عليهم ويعول أمرهم. اللهم لا تكسر له قلبًا، ولا تصعب عليه أمرًا، واحفظ له عائلته ومن يحب. اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسّلامة من كلّ إثمٍ، والغنيمة من كلّ برٍّ.

دعاء لشخص تحبه بالتوفيق في ترقيه

اللهم وفقه فإن التوفيق من عندك وسهل أمره فإن التسهيل من لطفك ويسر له كل ما اهمه واكتبه من الناجحين الصالحين في الدنيا والآخرة. رب إختر له ولا تخيره فإن الخيرة فيما إخترته له اللهم يامدبر كل عسير دبر أمره و إكتب له التوفيق أينما كان. اللهم إجعله ممن إذا أنعمت عليهم شكروا و إذا إبتليتهم صبروا و إذا أذنبوا إستغفروا يارب اكتب له الخير و السعادة و الرضى و التوفيق و حقق له ما نتمنى و ارزقه من حيث لا نحتسب. اللهم أنت تعلم حبي الكبير لعبدك اللهم أسألك حفظه وتوفيقه وتيسير أموره يا أرحم الراحمين. اللهم يا كاشف الهم ويا رافع الغم يا مجيب الدعوات أسألك بكل اسم هو لك أن ترزقني وتيسر أمري وتوفقني في حياتي وعملي والنجاح في كل ما اتمنى.

اللهمّ اغفر ذنبه، وحصِّن فرجه، وطهّر قلبه، اللهمّ ارزقه الزوجه الصالحة التي هي خير له وهو خير لها في دينهم، ودنياهم، ومعاشهم، وعاقبة أمرهم. اللهمّ ارزقه رزقاً لم يتوقعه، وخيراً لم يفكر به، وتحقيق أمنياتٍ ظنّ يوماً أنها مستحيلة، واستجابة دعواتٍ يدعو بها دائماً. يارب اكتب له الخير والسعادة والرِّضى والتوفيق في أعماله، وحقّق له ما يتمنى، وارزقه من حيث لا يحتسب. أجمل دعاء قصير مستجاب، لا شك أن الدعاء من السمات الجميلة التي يجب الا يتخلى أي شهخخص عنها سواء كان يدعو لنفسه أو لأهله أو لأحبابه وأصدقائه والدعاء بظهر الغيب من أجل الأشياء والتي تدل على القلوب. يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ، لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان.

    دعاء لشخص تحبه بالتوفيق في ترقيه

  • اللهم إني أسألك أن تيسر لأبنائي هذا الامتحان وتجعل خير لهم فيه إنك على كل شيء قدير اللهم إني أسألك بعزتك وجلالك وكلماتك الأعظم أنت فتح لأبنائي فتوح العارفين.
  • يارب اسألك الخير له بما لم يتوقعه وخير لم يفكر به وتحقيق أمنياته ظن يوما أنها مستحيلة واستجابة دعواته يكررها دائما ربي وفقه سخر له كل مايريد وبشره و أرح باله وقلبه و أسعده و اعفو عنه و قر عينه بما يتمنى و أرض عنه و هب له ما يتمنى وما يريد.
  • استره في الدنيا وجمل قلبه على دعائه وتقربه وتضرعه لك يا الله، ولا تحوجه لأحد.