دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

• اللهم في يوم الجمعة لا تطفىء نور قبر فقيدي واجعل الجنة أجمل مسكن له اللهم ارحمها برحمتك واغفر له. كذلك اللهم في يوم الجمعة لا تطفئ نور قبر فقيدي، واجعل الجنة أجمل مسكن له اللهم ارحمها برحمتك واغفر له. يوم الجمعة اللهم ارحم والدي برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم نور قبره ووسع مدخله وأنس وحشته.واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنه يارب. اللهم لا تطفئ نور قبرها واجعل الجنة أجمل مسكن لها اللهم ارحمها برحمتك واغفر لها.

وارزقها الشرب من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدًا.. اللهم شفع فيها كتابك فقد كانت خير من يحمله في صدره.. اللهم انت غني ونحن الفقراء فأنت غني ونحن الفقراء فأنت غني من عذابها فارحمها. رحم الله امهاتنا وأمهات المسلمين الاموات منهم والاحياء وتقبلهم الله في جنات النعيم أن الله سبحانه وتعالى خلق لنا امهات كي محامي بهم من ظلم الحياة والجنة تحت اقدام الامهات فإن الام هي من تحبك لنفسك لشخصك تحب كل صفاتك وكل ما فيك تحزن لاجلك وتفرح لاجلك . اللهم بحق يوم جمعتك الكريم، يا غفار يا رحيم، أسألك أن تجعل أمي من الداخلين لجنتك، المغفورة ذنوبهم، والممحية سيئاتهم، فإنك أنت السميع العليم.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • اللهم إن أذنبت فهي أمتك وطامعة في رضاك، وإن أحسنت فاكتب لها بكل حسنة عشرة أمثالها.
  • اللهم اجعلنا بارين طائعين لها، اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها، اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها.
  • اللهم ارحم أمي فهي أغلى ما فقدت، واسألك يارب في يوم الجمعة أن تغفر لها وتنزل الضياء على قبرها النور والفسحة والضياء.

أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على أمي من بركاتك و عطفك ورحمتك. واجعلها من أهل الفردوس الأعلى برحمتك يا أرحم الرحمين. اللهم ارحم امي في هذه الليلة وفي ذكرى العيد أرحم أمهات المؤمنين والمؤمنات في مشارق ومغاربها برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم كما امطرت علينا من خيرك ، امطر على قبور من رحلوا عنا من سحائب رحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة ومغفرة اللهم ارحم امي واغفرلها واعف عنها اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها اللهم آنس وحدتها وغربتها، اللهم أنر قبرها واجعله روضه من رياض الجنة. اللهم في يوم الجمعة املأ قبر أمي بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • عندما يموت الإنسان ينتهي عمله إلا ثلاث صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، ندعو للميت بالرحمة والمغفرة، ليخفف الله عنه في القبر، فالميت يشبه الغريق يكون بانتظار دعوة من أخته أو أخيه أو أبيه أو ابنه، وعندما تصل لها الدعوة يسعد بها.
  • ياباسط الكفين بالعطية، أسألك باسمك الأعظم، أن تغفر لها وترحمها، وأن تجزها عن الإحسان إحسانًا وعن الإساءة عفواً وغفراناً، اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت ، أن تبسط على امي من بركاتك ورحمتك ورزقك.
  • اللـهـم احشرها مع اصحاب اليمين واجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين.

نقدم لكم أفضل دعاء لأمي يوم الجمعة، ما عليكم سوى الدعاء به، واغتنام هذه الفرصة العظيمة، وعمرّوا هذا اليوم المبارك بالدعاء لأمهاتكم، اللاتي حملنكم في بطونهن وتعبنّ عليكم منذ أن جئتم إلى الدنيا. اللهم إن أمي في حاجة إلى رحمتك وأنت الغني في غنى عن عذابها فارحمها. اللهم إنها أمتك بنت عبدك بنت أمتك احتاج إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها فارحمها. يا رب أدعوك بعزتك وجلالك، في هذه الجمعة المباركة، أن تنزل النور والرحمة على قبرٍ احتوى خير البشر، أمي التي وددت دوام تواجدها طول العمر، فنور مضجعاً احتواها، ووسع قبراً أصبح بيتها اليوم ومأواها. اللهم نجّي أمي من عذاب القبر وعذاب النار ، واحشرنا مع الصالحين الأتقياء. اللهم ارحم من كانت تستبشر بقرب رمضان رمضانك بالجنه اجمل ي أمي.

اللهمّ ارحم أمّي ومدّ لها في قبرها مدّ البصر، واجعل الملائكة تستغفر وتدعو لها يا ربّ العالمين، واحشرها يوم القيامة مع الصّالحين والمتّقين، آمين. اللهم في يوم الجمعة ارحم أمواتًا أحزن فراقهم قلوبنا، اللهم أنزل عليهم شعلة سكينةٍ لا تنطفئ، اللهم ارحمهم واجعل الجنّة مسكنًا لهم يا ربّ العالمين. • اللهم ارحمه في بطن الأرض و استره يوم العرض يارب العالمين يارب انت خلقته وانت أخذته وانت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم ارحمه و اغفر له. • اللهم في صباح يوم الجمعة ارحم أبي رحمة تكفي أهل الأرض والسماء اللهم أعف عنه وأبدله خيرا مما ترك وراءه يارب العالمين. اللهم في صباح يوم الجمعة ارحم أبي رحمة تكفي أهل الأرض والسماء، اللهم أعف عنه وأبدله خيراً مما ترك وراءه يارب العالمين. وفي هذا الموضوع سوف نقدم أجمل دعاء يمكن أن نهديه للميت في الأيام المباركة خاصةً يوم الجمعة، كما نعرض أجمل وأرق الأدعية من القلب للأم المتوفية بموقعنا مقال.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • اللّهم إنّي أسألك علمًا نافعًا ورزقًا طيبًا متقبلًا اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا، وأسعدنا سعادة لا تفنى.
  • اللهمّ لا تجعل لأمّي ذنبًا إلا غفرته ولا حاجةً من حوائج الدنيا إلّا قضيتها عنها وقبضتها وأنت راضٍ عنها يا أكرم الأكرمين.
  • اللھم وفي يوم الجمعة إن أمي قد أحسنت إلى منذ يوم ولادتي حتى يوم فراقها اللهم وبحق هذا الإحسان ارحمها واغفر لها اللهم أكرم نزلها ووسع مدخلها اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في جنة النعيم برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم ألبسها العافية حتّى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتّى لا تضرها الذنوب. اللـهـم لا نزكيها عليك ولكنا نحسبها انها أمنت وعملت صالحاً فاجعل لها جنتين ذواتي أفنان. اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشرها تحت لوائه واسقها من يدك الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدا.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • فرحيل الام ووداعها الى مثواها الأخير لا يُمكن ابداً تجاهل تلك اللحظات، لأنك تفقدُ الحنان والحب الحقيقي والحضن الدافئ الذي يستوعبك في اشدّ حالاتك، فيبقى الدعاء لها من ابسط الاعمال بعد وفاتها، ففي دعاء لامي المتوفية يوم الجمعة كل ما يُقرب روحها من باب الجنة ان شاء الله.
  • ‏بدعاء أُمي أكملتُ الطريق اللهمّ أمي لبقيّة حياتي اللهمّ بيت لا يخلو من صوتها.
  • اللهم ارحم امي الحبيبة الغالية العزيزة وكل امهات المسلمين والمؤمنين واسكنهم فسيح جناته وكل عام وأمهات الشهداء والعالم بالف خير.
  • • اللهم في يوم الجمعة ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلوبنا اللهم ارحمه فهو أغلى من فقدنا وأسكنه فسيح جناتك يا ارحم الراحمين.

اللهم بحق ساعات الجمعة المباركة وليلته الفضيلة، أسألك المغفرة لأمي وقد ضمّ التراب جسدها، وانتهى من الحياة الدنيا وقتها، اللهم أسكنها خير الجنان، واجمعها مع المصطفى النبي العدنان، فإنك العزيز الرحيم. اللهم أغفر لها مغفرة بحجم عطائك الذي لا ينضب، وتغمدها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء خلقته، اللهم نجها من عذاب القبر وعذاب النار، وأحشرها مع الصالحين الأتقياء. دعاء للام المتوفيه تويتر اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابها فارحمها .

دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

اللهم سدد خطاها، وارزقها مبتغاها، ووفقها في الشيء الذي سافرت لأجله، وأعدها إلينا منصورة ومجبورة الخاطر والقلب. اللهم ردّها بالسلامة، وارزقها في سفرها البرّ والتقوى ومن العمل ما تُحب وترضى. اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرّها الذنوب، وشافها شفاءً عاجلاً. ‎اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها، وأعنّا على الإحسان لها. اللهم وأعنّا على بِرها حتى ترضى عنا فترضى، اللهم أعنا على الإحسان إليها في كبرها، اللهم ورضها علينا.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • بعد وفاة أمى فقدت شىء بداخلى لا استطيع استعادته اللهم ارحم ميتا مازال حيا في قلبي.
  • في يوم الجمعة يارب ارحم أمي واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.
  • اللـهـم أكفي والدتي عذاب القبر، وجاف الأرض عن جنبيها.
  • اللـهـم انظر إليها نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا، لا تعذبه أبداً اللـهـم أسكنها فسيح الجنان.واغفر لها يا رحمن وارحم يا رحيم وتجاوز عما تعلم يا عليم.

في يوم الجمعة اللهم ارحم أمي رحمة الأم وعطفها على الصغير طفلها، اللهم اغفر لها عدد الخلق، وعدد ما في الدنيا من الورق، وعدد ساعات الغسق، فإنك الوهاب الكريم. في يوم الجمعة اللهم ارحم أمي رحمةً لا تنقطع، واغفر لها ذنوبها، واجعلها من الذين يدخلون جنتك بغير حساب ولا سابقة عذاب. اللهم ارحم من كانت تصوم معنا رمضان العام السابق ولم يبلغها رمضان هذا اللهم اجعلها قبرها خير منزل لها يا أرحم الراحمين. اللهم أروي قبر فقيدتي بنور رحمتك وعفوك وغفرانك، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة، اللهم ارفع كتابها في عليين واحشرها في زمرة الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم عطر قبر أمي برائحة الجنة، اللهم ارحم روحا رحلت ولم يكتفي قلبي من حبها واجعل الفردوس دارا ومقرا لها.

    دعاء للام المتوفية في يوم الجمعة

  • اللـهـم إن كانت محسنة فزد من حسناتها، وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم أمي رحمة الأم وعطفها على الصغير طفلها، اللهم اغفر لها عدد الخلق، وعدد ما في الدنيا من الورق، وعدد ساعات الغسق، فإنك الوهاب الكريم.
  • • اللهم في يوم الجمعة اجعل له حياة أجمل بجنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شي وأرزقه سعادة أبديه في جنتك.

اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك. اللهم انزل نورا من نورك عليها، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها. اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم ارحم أمي رحمة تكفي أهل الأرض والسماء اللهم أعف عنها وأبدلها خيرًا مما تركت وراءها يا رب العالمين. أغفر لأمي يا رب وأرحمها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وحرم جسدها عن النار وأجعل مستقرها في الفردوس الأعلى في الجنان وآبائنا والمسلمين اجمعين آمين. اللهم اغفر لامي وارحمها وبرد عليها في قبرها وأسكنها أعلى جناتك يا ارحم الراحمين.