دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار

دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار

دعاء تحصين الأطفال الرضع هام جدا عندما يرزق المسلم الولد ذكرا أو أنثى فإنه يعمل في إطار. أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامَّاتِ التي لا يُجاوزهنَّ بَرٌّ و لا فاجرٌ ، من شرِّ ما ينزلُ من السماءِ و ما يعرجُ فيها ، و من شرِّ فتنِ الليلِ و النهارِ ، و من كلِّ طارقٍ ، إلا طارقٌ يطرُقُ بخيرٍ. اللهمّ إنّي أعوذُ بك من شرّ نفسي ومن شرّ كلّ دآبةٍ أنت آخذٌ بناصيتها، إنّ ربي على صراطٍ مستقيم.

    دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار

  • اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من كل شر ومن كل حسد ومن كل حقد، فاحفظ لي أولادي وأبعد عنهم كل سوء يا الله.
  • اذكار، أذكار، الأذكار، دعاء، ادعية، أدعية، ذكر، تسبيح، تسابيح، سبحة، سبح، اذكار الصباح، اذكار المساء، اذكار الصباح والمساء اليومية، الأذكار، اذكار المسلم، اذكار الصلاة، اذكار الوضوء، اذكار النوم، اذكار الاستيقاظ.

( كيف لنا بالنجاة من طوارِق الليل والزمان وأسلحة إبن فاطمة العظيم “ع” ).. اللهم إنى توسلت اليك بألف ألف قل هو الله أحد أمامى مدد.. موسوعة علمية تضم أكثر من عشرة آلاف حكمة وموعظة ودعاء وذكر.

من الأرض ومن شر ما يكمن فيها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارق يطرق بخير يا رحمن. دعاء مولود جديد لم يرد بصيغة بعينها عن الرسول – صلى الله عليه وسلم- لذا يمكن الدعاء للمولود الجديد بالأدعية التالية كما يمكن التهنئة بها أيضا حيث إن قدوم مولود جديد يعد من المناسبات الهامة لدى الإنسان فهناك روح. أعوذ بالله الكريم وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء وشر ما يعرج فيها وشر ما ذرأ في الأ رض وشر ما يخرج فيها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار. اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار. اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميره ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ.

    دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار

  • اللهم إنا نعوذ بك من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة.
  • اللهم لو كان هذا الكرب سحر فأبطله، فليس لي سواك في محنتي يا أرحم الراحمين.
  • ــ اللهم اكف المسلمين كيد الكفار ومكر الفجار وشر الأشرار وشر طوارق الليل والنهار ياعزيز ياغفار ــ (( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ.
  • إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن.

هي الاستعاذة من كل ضرر أو آفة، أو أي شيء يؤذي الإنسان، وهنا يلجأ الإنسان إلى الله عزوجل بقلب صادق لطلب الشفاء، وهو على يقين تام بأن الشفاء بيد الله، وأن كل الأمور لا تحدث. نور القلوب ، وبهجة الأيام، وسر السعادة ، ومفتاح الهداية، من تعلق بها أدرك سبل النجاة، ومن استرشد ببركتها لم تلحقه خيبة أبدا. اللهم إني استودعك عائلتي في ودائعك، لا يمس أجسادهم ضعف فيمس قلبي أضعافه اللهم سلمهم من التعب والأحزان وسخر لهم الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها، وأرزقهم سعادة الدارين ياقادر ياكريم. أعوذ بك يا الله يا سميع يا عليم من الشيطان الرجيم، ومن شر وساوسه التي تظلم القلب. اللهم احفظنا من عيون البشر، ومن شر البشر، ومن شر الوسواس الخناس، الذي يوسوس في صدور الناس. اللهم ارزقنا الدعاء المستجاب، وباعد بيننا وبين كل كاذب منافق يضمر لنا الشر.

    دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار

  • اللهم احفظنا من عيون البشر، ومن شر البشر، ومن شر الوسواس الخناس، الذي يوسوس في صدور الناس.
  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك.
  • أعوذ بوجه الله الكريم، وبكلمات الله التامات، اللاتي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر ما ينزل من السماء وشر ما يعرج فيها، وشر ما ذرأ في الأرض وشر ما يخرج منها، ومن فتن الليل والنهار، ومن طوارق.

فالنفوس المظلمة التي تتخذ من الشيطان خليل حولنا في كل مكان، ولكن لنؤمن بأن الله هو الحافظ ونستعيذ به ونتوكل عليه. يا من لا تغفل عيناه، لا تزح عيناك عن أطفالي قرة أعيني، فلتحميهم من كل شر، فهم ضعاف لا حول لهم ولا قوة. اللهم إني أسألك بكل اسم عظيم من أسمائك، أن تنير قلبي فيعرف الكارهين والحاسدين والحاقدين، لنبتعد عنهم وترتاح قلوبنا منهم. يا مستجيب دعوة الداعي، فلتبعد عيون الأقارب الأفاعي عني وعن نعمك علي من ذكاء وفطنة وفهم. اللهم باعد بيني وبين الحاسدين والحاقدين، واحفظ لي أولادي فهم قرة عيني. لا تنقطع عن زيارة المسجد، واجعل لسانك لا يتوقف عن ذكر الله.

ونسألك يا ربنا حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم إني أعوذ بك من شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يصعد إليها. السحر ذكر في القرآن الكريم، وقد يتعرض الكثير لأعمال السحر والحسد، ولكن هناك العديد من الأدعية التي يمكن أن يرددها المسلم للوقاية من أعمال السحر والحفظ من الحسد والسحرة والحرص على التقرب من الله سبحانه وتعالي فهو خير حافظ وخير مدبر. حصنت نفسي وأهلى وبيتي بالله العلي العظيم من شر الأشرار، وشر عين كل حاقد وحاسد. بسم الله العظيم أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسده، بسم الله أرقي نفسي أن يشفيني.

دعاء للحفظ من طوارق الليل والنهار