دعاء يسعد القلب

دعاء يسعد القلب

اللهم احفظه بعينك التي لا تنام وحصنك الذي لا يرام واصرف عنه البلاء والوباء والغلاء وتسلط الأعداء. اللهم اغفر له خطيئته وجهله وإسرافه في أمره وما أنت أعلم به منه. اللهم أسعده وارزقه التوفيق في كل أموره وكن له ولياً ونصيراً. اللهم كن له عوناً وحفيظاً وسدد خطاه ووفقه لكل ما تحب وترضاه. اللهم كن له ولا تكن عليه وارزقه بعدد قطرات المياه والأمطار.

    دعاء يسعد القلب

  • رب اجعل أيامنا كلها سعادة رب بدد الأحزان وأبرئ الأسقام وابسط الأرزاق وحسن الأخلاق وانشر الرحمات وامح السيئات تباركت يا رب البريات يا رب الأرض والسماوات.
  • اللهم ارزقه فرحة لم يكن يتوقعها، اللهم ارزقه من عوضك الجميل عن كل ما عانى في حياته يا الله.
  • اللهم باعد عنه وعن هموم الدنيا وأحزانها، اللهم لا تبتليه ابتلاءً لا يتحمله، اللهم اسعده في الدنيا والآخرة.
  • اللهمّ امنح محبوبة قلبي الشجاعة، والقوّة، والعزم، واليقين، والرضا، والفهم، والحكمة، لتهون عليها الحياة.

يارب لا تدع أمراً في صدري ٳلا وحللتهَ لي ولا حلماً سكن في قلبي طويلاً ٳلا ويسّرته لي. اللهم أني اسألك توفيقاً في طريقي وراحةً في نفسي وتيسيراً لأمري . يا خالقي إني وكلتك أمري و إستودعتك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة في قلبي . اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ،و أعوذ بك من الجبن والبخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال.. الحمد لله الحمد لله، الحمد لله الحمد لله، الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، وصلّى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. فوضت أمري إليك وجهت وجهي إليك لا ملجأ إلّا إليك اللّهم إنك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما إعلمه وما أنت اعلم به مني إستغفرك وأتوب إليك.

    دعاء يسعد القلب

  • يا رب تكفله بحفظك احمه من كل ما يؤذيه ابعث الطمأنينة في قلبه أسعده وأرح قلبه يا الله اللهم اني احبه حبا يجهله هو وتعلمه انت يا رب بقدر حبي له اسعده واحفظه ولا تريني فيه بأسا يبكيني اللهم اني أخاف عليه من كل شي ف خذ ضيقته وحزنه وتعبه يا رب العالمين.
  • اللهم أستر عورتي وأقبل عثرتي وأحفظني من بين يدي و من.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلى العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم.

اللهم إن عبدك قد أحسن الإيمان بك وتوكل عليك فارزقه يا الله السداد في كل خطواته واجعل له حظاً من النجاح بقدرتك يامن لا يعجزك أي شيء. اللَّهُمَّ إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيِّ حكمك عدلٌ فيِّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حُزني، وذهاب همِّي. وأيضاً اللهم اجعل له مع كل هم فرج يا الله ومن كل ضيق مخرجاً. اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي. اللّهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا، اللّهم قوّ إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين، اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم، اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان.

    دعاء يسعد القلب

  • اللّهم لك الحمد اللّهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللّهم أحسن خاتمتي، اللّهم أعنّي على طاعتك.
  • وأسعد قلبه دوماً، وأسألك له العفو والعافية، واحفظه من كلّ شرّ.
  • الاسمالبريد الإلكترونيالموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، ويا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك. الجدير بالذكر ان الانسان قد يجد راحة لجسمه وعقله عندما يرتاح قلبه ، و لكن راحة القلب لا تأتي إلا بالدعاء ، فعندما تشتد أمور الدنيا على الإنسان ويقوم بمواجهة بعض الصعوبات أو الأحزان ، فلن يجد راحته إلا في الدعاء لله. لهم يا عزيز يا جبار يا الله، اجعل قلوبنا تخشع من تقواك، واجعل يا الله عيوننا تدمع من خشيتك، واجعلنا وأحبابنا من أهل التقوى وأهل المغفرة، وارزقنا يا الله الهدى والتقى والعفاف والغنى. اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وسعة في الرزق، وسعادة في الدنيا، وبركة في العمر. رب هب له من يسعده في الدار الدنيا التي فيها معاشه، وهب له من يذكره بالدعاء في الدار الآخرة التي إليها معاده. الصداقة كالمظلة، كلما اشتد وجود المطر، كلما زاد الحاجة إلى الصداقة.

    دعاء يسعد القلب

  • اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب.
  • اللهم أجعل كل أيامه سعادة وهناء، وأبعد عنه كل بؤس وشقاء، ولا تجعل ربي الابتسامة تغيب عن وجهه يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تجعل التوفيق رفيق دربه ورحمتك أنيسة حياته يا الله.
  • اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما انتظره منك وانت خير المبشرين .

دعواتي لك بأن تحتويك الدنيا بالفرح في كل أمر، وأن ترعاك عين الرحمــن أبد الدهر.وأن يبارك لك الله في أهلك وفي مالك، ويرفع لك منزلتك بين خلقه ويجعل لك الخير في يومك وفي سائر أيامك إن شاء الله. يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك، ولطيف صنعك في جميع أموري، وما أعانيه، استعنت بك في كشف كل غمة، فيسر لي بلطفك كل عسير، إن تيسير العسير عليك يسير، اللهم اجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي. اللّهم ربّ جبريل وميكائيل و إسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ولا تضلني بعد إذ هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً وناصراً. رضيت بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً. اللّهمّ إنّ عصيتك جهراً فاغفر لي، وإن عصيتك سراً فاسترني، اللّهم لا تجعل مصيبتي فى ديني ولا تجعل الدنيا أكبر همّي، اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي، ولا في مالي، ولا في أهلي. اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.

دعاء يريح القلب اللهم استودعك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة في قلبي. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي.

    دعاء يسعد القلب

  • اللهم اكتب له السعادة و الرخاء و أطل في عمره و هنئه بالصحة و العافية.
  • اللهم إني استودعتك كبائر أحلامي، و صغائر أمنياتي، فأحفظهم في علم الإعجاز عندك | ثم بشرني بها من غير حول مني ولا قوة.
  • نقدم لكل شخص في المقال اليوم أجمل دعاء تهديه لمن تحب من القلب، لأن كل شخص لديه شخص غالي يحب الدعاء له.

دعاء يريح القلب والعقل مكتوب قصير مستجاب عبر موقع فكرة ، يعانى الانسان كثيرا من أمراض لا تتعلق بالجسد بل تتعلق بما يدور من حوله من أحداث، تلك الأشياء تسبب له الأزمات التي تتحول إلى أمراض نفسية ، تتسبب في تعب نفسى لقلبه. دعاء يريح القلب والعقل مكتوب قصير مستجاب عبر موقع فكرة ، يعانى الانسان كثيرا من أمراض لا تتعلق بالجسد بل تتعلق بما يدور من حوله من أحداث، تلك الأشياء تسبب له. لهذا عليه بالتغلب على هذه المشاعر من خلال قراءة دعاء يريح القلب ويزيل الهم. جميعنا يحتاج إلى أجمل دعاء يريح القلب ويشرح الصدر، حيث يعد الدعاء من السنن الواجب اتباعها، حتى يعم علينا فضلها وثوابها، وليس هناك ما ورد ذكره عن صيغة معينة للدعاء، ولكن هناك بعض الأدعية التي تم ذكرها في السنة وتريح. كما أن الدعاء بظهر الغيب لشخص تحبه يجعل الملائكة ترد عليك ولك مثله فما أعظم هذا!

اللهمّ اجعل لي حبيبتي كما أحب، واجعلني لها كما هي تحب، ووفّق بيننا، واجعلنا سعداء معًا طوال حياتنا. اللهمّ في هذا اليوم المبارك اغفر لحبيبتي، و ضاعف أجرها، ووفقها في الدنيا، واجعل لها القصور والحدائق في الجنّة. يا ربّ قرّب بيننا المسافات، فبعدها عنّي مشقّةً لروحي، يا ربّ كما غرست حبها في قلبي، قرّب أرضها منّي، ولا تبعدها عني. قد تناولنا معًا بعض أدعية المختلفة المناسبة حيث قدمنا دعاء لشخص مقرب وعزيز. اللّهمّ إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنّك أنت الغفور الرحيم. إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوّته، وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت، فصّلي على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر، إنك أرحم الراحمين.

دعاء يسعد القلب