دعاء يسعد شخص قصير

دعاء يسعد شخص قصير

أسأل الله أن ينظر اليك وهو يباهي بك ملائكته فيقول اني احببته فاحبوه، فيا رب سر خاطره ارح قلبه اشرح صدره اسعده يا الله بما هو خيرا له من أمنياته من دعواته اللهم إني استودعتك قلبه فلا يمسه ضر فلا يحزن استودعتك عينه فلا تبكي الامن خشيتك يا الله أو فرح. ومن هنا أيضاً يمكنك مشاركة احلى دعاء لشخص عزيز مهموم وحزين مع كل الناس الذين تحبهم ولهم مكانة في قلبك في رسائل دعاء جماعية على واتس اب او في حالات الواتس فهي مناسبة جداً لذلك، شاركها الان مباشرة ولا تتردد. يا رب تكفله بحفظك احمه من كل ما يؤذيه ابعث الطمأنينة في قلبه أسعده وأرح قلبه يا الله اللهم اني احبه حبا يجهله هو وتعلمه انت يا رب بقدر حبي له اسعده واحفظه ولا تريني فيه بأسا يبكيني اللهم اني أخاف عليه من كل شي ف خذ ضيقته وحزنه وتعبه يا رب العالمين.

دعاء يسعد شخص قصير

فاللهم يا رحيم يا رحمن يا سميع يا عليم يا كريم يا غفور، إني اسألك بعدد كل من سجد لك بحرمك المقدس من يوم.أن خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تطيل عمره على طاعتك. اللهم إجعله ممن إذا أنعمت عليهم شكروا و إذا إبتليتهم صبروا و إذا أذنبوا إستغفروا يارب اكتب له الخير و السعادة و الرضى و التوفيق و حقق له ما نتمنى و ارزقه من حيث لا نحتسب. من أبلغ ماقيل في الحب “إني أخاف أن يمسك عذاب من الرحمن” فالحب أن تخاف على من تحب من النار كن على يقين من لا يهتم بآخرتك لايهتم بك ربي اني احببته فيك ف احفظه و ابعده عن كل ما يغضبك و اجعله كما تحب وترضى اللهم انه سكن قلبي فلا تحرمه سكن جنتك.

    دعاء يسعد شخص قصير

  • اللهم انزل الرحمة والمغفرة على فاعل الخير واجعله من المرحومين في الدنيا والآخرة.
  • – يعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي أثارت ضجة لدى العديد من الأشخاص، كيث يرغبون في التقرب لشخص ما ويطمحون في إطاعته لهم وسماع كلامهم والإتفاق معهم في كل كبيرة وصغيرة، كما أن الدعاء من أقوى العبادات التب تقرب الإنسان.
  • اللهم إن لي عزيزا كنبض القلب أتذكره وأنا لا أراه فأينما كان أسعده وبعينك أحرسه وجنة الفردوس أسكنه وظلله بالغيوم وابعد عنه كدر الدنيا والهموم يا رب باعد عنه الفتن والشر والمحن فإنني لا أريده أن يتألم اللهم أحبه فهو طيب يستحق الحب.
  • أسأل الله العلي القدير بأن يجعل كل خطواتك سعادة وكل نظراتك عبادة وكل بسمة لك فيها شهادة، وكل رزق لك فيه بركة وزيادة، أحبك في الله.

اللهم أبعد عن قلبه كل حزن، اللهم ارزقه فرجًا وسعادة ولا تجعله من الأشقياء برحمتك يا رحيم. يا رحيم بعبادك أسألك ربي أن ترزقه راحة القلب وسعادة العيش ووفرة في رزقه، اللهم حقق له ما يتمنى يا سميع يا مجيب. اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم أحفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير الحافظين. اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه دائمة واجعلها في ودائعك يالله دائما. يا رب أكتب لقلبه السعادة وأجعل النجاح طريقه اللهم بشره بما ينتظر و حقق له كل ما يتمنى.

يا أرحم الراحمين أسألك أن تبعد عنه كل ما يحزنه وأن تشرح صدره وتحقق له كل ما تمناه منك يا الله. اللهم افتح له من أبواب الخير ما يجعله يعيش في سعادة دائمة لا يرى بعدها أي شقاء يا سميع يا مجيب الدعاء. اللهم أسعده في حياته وأسعده بأهله وأحبته، اللهم لا تفجعه في عزيزًا لديه وأجعله من الموفقين دائمًا يا الله. أتوسل إليك يا الله أن تسعده وأن تفرح قلبه وأن تبدل كل همومه أفراح بحولك وقوتك يا رحمن يا رحيم. يا الله إن لي شخصًا يعز عليّ، أسألك أن تجنبه مرارة العيش وأن ترزقه السعادة من حيث لا يحتسب. اللهم يا حنّان يا منّان أسألك أن ترزقه حلاوة الجبر بعد الصبر وأن تعينه على مرار الحياة، فأنت ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء يسعد شخص قصير

يارب اسعد قلبه وفرج همه وارحم قلة حيلته وأبعد عنه غلبة الدين وقهر الرجال. اللهم إجعل له فرجا من كل هم و مخرجا من كل ضيق يا من يقول لشيء كن فيكون. أدعو لك من كل قلبي أن تكون في رعاية الرحمان ما حييت، و أن تكون دنياك كلها فرح و سرور، و أن يبارك الله لك في دينك و دنياك و أهلك و مالك، و أن يرفع منزلتك بين جميع خلقه، و أن يغمر أيامك كلها بالخير و البركة إن شاء الله.

دعاء يسعد شخص قصير

اللهم أعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه، اللهم ارعاه بعينك التي لا تنام أينما وجد و كان. اللهم نوِّر قلب من أحب بنورك، وأسعده حتى يرضى، اللهم طيب خاطره حتى يطيب، وأجبره جبراً يليق بك يا جبار. اللهم رب جبريل، وميكائيل، وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهده لما اختُلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.

دعاء يسعد شخص قصير

اللّهمّ ثبّت له يقينه وارزقه حلالاً يكفيه، اللّهمّ أبعد عنه كلّ شئ يؤذيه ولا تحوجه لطبيب يداويه. والحب بشكل عام احساس رائع ولا يشترط أن يكون من رجل الى امرأة، فبالتأكيد انت تجب الأب والأم والأخوات والأصدقاء وتحب كل من حولك، فالحب مولود داخل الانسان وهو علاقة مستمرة. رزقك الله جنة الخلود مع من تحبين، و وفقك لكل ما تحبين و ترضين في حدود طاعة الله. بريحان الأخوة أهديكم دعائي بأن يجعل الله كل يوم من أيامكم عيد و أن يجمعنا على محبته و محبة رسوله الكريم.

    دعاء يسعد شخص قصير

  • اللهم إنك أعطيتني خير الأصدقاء في الدنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة.
  • اللهم أرح قلبه باللطف من عفوك ومن حلاوة حبك وأعمر أيامه بذكرك و أحفظه واحفظ عليه دينه واسعد قلبه دائماً.
  • اللهم إني اسألك أن تسخر هذه الحياة لها، أن تنبت الطيبين في طريقها دائما.

وأن تبعد عنه أي تعثر أو فشل، وألا تنهي عمله إلا وهو مجبور الخاطر برحمتك. اللهم أجبر بخاطره، وارزقه توفيقًا من عندك يعلي من شأنه، وسدد خطاه ويسر له جميع أموره. حقق أمانيه وأبعد عنها كل ضيق وحزن ربي إني أحبه كثيرا بقدر لا يعلمه إلا أنت استودعتك روحه وقلبه ف احفظه لي يا الله. يا الله أبعد عنه كل شيء يكدر عليه عيشته ويضيق صدره، اللهم ارزقه الفرج والدعاء المستجاب يا رحمن يا رحيم. يا عليّ يا قدير اللهم اجعل قلبه ونفسه وباله في راحة دائمة، اللهم حقق له كل ما يتمنى يا رب العالمين.

اللهم أسعد كل من تصله كلماتي وأن تحيطه بحرزك وتحفه بعنايتك وتشمله بعفوك ورحمتك وفرج همه وأزح عنه كل ما أغمه يارب. يُمكنك مشاركة أي شخص تحبه فيديو ستوري دعاء بالسعادة والحفظ والتوفيق صممناه لك كي تتميّز. اللهم اكتب له السعادة والحظ الأوفر وأسألك اللهم له حياة مستقرة دينا ودنيا. اللهم اجعل قبره نورا واره مكانه من الجنة اللهم أكتب له السعادة في الاخرة بقدر ما اسعدنا. اللهم ارضى عن هذا الحبيب احبه فيك اللهم اسعده بحلاله وماله وعمره وصلاته وصومه وقيامه اللهم ارضى عنه وكل حبيب احببته فيك.

    دعاء يسعد شخص قصير

  • اللهم إن صديقي قد نام مهمومًا فأيقظه على فرج وفرح من عندك يا رحمن يا أرحم الراحمين.
  • ربي أوصيك به خيرا ف والله ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تريني فيه بأسا يبكيني ولا تذقني مرارة فقده.
  • اللهم اغمر فاعل الخير بالبركة واجعل أيّام حياتها كلّها في طاعتك وابتغاء مرضاتك يا ذا الفضل والجلال.
  • يا الله إن لي شخصًا يعز عليّ، أسألك أن تجنبه مرارة العيش وأن ترزقه السعادة من حيث لا يحتسب.

اللهم اصنع له فرحه تسعده دهرا وتهب لها سعادة تديم ابتسامته عمرا واخلق له راحه ﻻ يذوق بعدها تعبا. كذلك اسأل الله الذي جمعنا في هذه الدنيا الفانية، أن يجمعنا مرة أخرى في جنته التي قطوفها دانية. كذلك يا الله أنثر اليوم عبير من الزهور بلغ به صحبتي مني السلام، وذكريهم بالصلاة على الرسول. كما إن له الحمد وله الملك وهو على كل شيء قدير “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”. وأيضاً إن كان قليلاً فاكثره وإن كان كثير فبارك له فيه لا إله إلا الله وحده لا شريك له. بجانب اللهم مثلما اضأت الكون بنور الشمس في هذا اليوم، أضئ قلبه بنور حبك ضي لا ينطفئ.