دعاء يوم الجمعة رمضان

دعاء يوم الجمعة رمضان

أسألك إيماناً يباشر قلبي حتى أعلم أن لا يصيبني إلا ما كتبت لي، ورضا من المعيشة بما قسمت لي. العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب. (أسأل الله لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك وعملًا يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك ونصرًا يقهر عدوك وذكرًا يشغل وقتك وعفوًا يغسل ذنبك وفرجًا يمحو همك). أسأل الذي تجلّى في علاهوأجاب في هذا اليوم من دعاه، أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنة ورضاه، ويبارك في يومك هذا وما تلاه. أمرنا الله بالصيام لكي نشعر بالفقراء والمساكين الذين لا يحملون ثمن لقوت يومهم مما يجعل العبد يشعر بغيره كثيرًا ويكثر من الصدقات والزكاة.

    دعاء يوم الجمعة رمضان

  • اللهم أكتب لنا في يوم الجمعة من رمضان اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعاك.
  • قدر ما يهَلْك الصيام الفرد ويتعبه إلا أن الصيام له فوائد مزهَلْة لصحة الأنسان فهو ينقي الجسد من كل السموم ويجعله في صحة أفضل.
  • (اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه، في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم).
  • يا رب في ليلة اخر جمعة من رمضان ارزقني حسن الظن فيك وعدم انقطاع دعائي لك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين امين يارب العالمين.

اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين، اللهم لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولا يرحمنا. اللّهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي، يا أرحم الراحمين، يا أكرم الأكرمين. اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت، اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك، اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

دعاء يوم الجمعة رمضان

اللهم يا رب العالمين أدعوك في هذه الجمعة الأخيرة من رمضان، اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغا لي فيما تحب. يُمكنك مشاركة دعاء يوم الجمعة في رمضان بشكل تهنئة دعاء في أول جمعة من شهر رمضان المبارك للأحبة وللأصدقاء والتعبير عن اول جمعة في هذا الشهر الفضيل. اللهم اجعلها خيرا وبركة وفرجا وسعادة ورحمة على الجميع يا رب مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنيّة إلا وأحييتها بقدرتك يا كريم وأرزفنا خير الأقدار وأرضِنا بها يا رب. لم يرد في صحيح السنة النبوية دعاء محددًا لـ الجمعة الأخيرة من رمضان بصيغة معروفة، ولكن الأدعية يمكن تردديها في أي وقت طوال أيام الأسبوع، بين شهر رمضان، وليلة الجمعة، وليلة القدر، وأيام الحج. نسألك يا الله في هذا اليوم المبارك أن تجعلها تفريجُا من كل هم، وأن تشفي كل مريض، وأن تغفر ذنب من نحب، وأن ترزقك كل محتاج برحمتك يا أرحم الراحمين. دعاء الجمعة الاخيرة من رمضانفي الجمعة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يكتبنا فيه من الذين أحسنوا صيامه وقيامه، وأن يتقبل منا صالح أعمالنا يا رب العالمين.

دعاء يوم الجمعة رمضان

اللهم أكتب لنا في يوم الجمعه في رمضان اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعا. اللهُم إجعلنا في يوم الجمعة ممن عفوت عنهُم ورضيت عنهُم وغفرت لهُم وحرمتهُم من النار وكتبت لهُم الجنّة. اللهم ارحمني بترك المعاصي أبدا ما أبقيتني وارحمني أن أتكلف ما لا يعنيني، وارزقني حسن النظر فيما يرضيك عني. الحمد لله الذى لا يرجي إلّا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

اللّهمّ إنّي أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه، وأعوذ بك من شرّ هذا اليوم وشرّ ما فيه، اللّهمّ اجعل هذا الصّباح فاتحة خيرٍ ورزق وعفوٍ وعافية. عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص دعاء يوم الجمعة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهَلْه وعاملنا بما أنت أهَلْه. اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا فاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا. اللّهم أنت الحليم فلا تعجل،وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذلّ، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير.

دعاء يوم الجمعة رمضان