دعوة شفاء للمريض

دعوة شفاء للمريض

دعاء شفاء للمريض

مقدمة:

المرض هو حالة من الضعف الجسدي أو النفسي أو كليهما، والتي تمنع الشخص من القيام بأنشطته اليومية بشكل طبيعي، وقد يكون المرض مؤقتًا أو مزمنًا، وقد يصيب أي شخص بغض النظر عن عمره أو جنسه أو وضعه الاجتماعي، وعندما يمرض المرء يحتاج إلى رعاية وعناية خاصة من قبل أهله وأصدقائه، بالإضافة إلى الدعاء له بالشفاء العاجل من كل مكروه، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة من الأدعية التي يمكن أن تدعو بها للمريض بالشفاء.

1. دعاء الشفاء من المرض:

اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم أعذه من الأمراض والأوجاع، اللهم ارفع عنه البلاء والوباء، اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية، اللهم أتم عليه نعمتك وعافيتك، اللهم اكفه شر الأمراض والأدواء، اللهم اجعله من عبادك الأصحاء المعافين.

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من كل مرض ألم به.

اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم خذ بيده، واشفه وعافه، اللهم أتم عليه نعمة الصحة والعافية، اللهم ارزقه البدن السليم، والقلب السليم، والعقل السليم، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من كل مرض ألم به.

2. دعاء الشفاء من المرض المستعصي:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المستعصي.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم أرحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المستعصي.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المستعصي.

3. دعاء الشفاء من المرض الخطير:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الخطير.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الخطير.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الخطير.

4. دعاء الشفاء من المرض المزمن:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المزمن.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المزمن.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض المزمن.

5. دعاء الشفاء من المرض النفسي:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض النفسي.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض النفسي.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض النفسي.

6. دعاء الشفاء من المرض الجسدي:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الجسدي.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الجسدي.

اللهم يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الجسدي.

7. دعاء الشفاء من المرض الخبيث:

اللهم يا من بيده الشفاء والشفاء، يا من تقول للشيء كن فيكون، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم اجعله من عبادك الصالحين، اللهم ارزقه الشفاء العاجل غير الآجل، اللهم اشفيه من هذا المرض الخبيث.

اللهم يا من يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، اشفه وعافه، اللهم ارحمه برحمتك، واحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه الصحة والعافية، اللهم ا

أضف تعليق