رسم على الوجه للاولاد سهله

رسم على الوجه للاولاد سهله

رسم على الوجه للأطفال سهل

مقدمة

رسم على الوجه للأطفال هو نشاط ممتع يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع به. إنه طريقة رائعة للتعبير عن إبداعك وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك. هناك العديد من التصميمات المختلفة التي يمكنك رسمها على وجوه الأطفال، من التصميمات البسيطة إلى التصميمات المعقدة. وفي هذه المقالة، سوف نقدم لك بعض الأفكار السهلة لرسم على الوجه للأطفال.

1. رسم وجه الحيوانات

الأسد: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرة صغيرة للأذن. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والفم. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الخدين للشارب.

الفيل: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرة صغيرة للأذن. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والفم. أضف بعض الخطوط على الجبهة لإنشاء التجاعيد.

القطة: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرة صغيرة للأذن. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والفم. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الخدين للشارب.

2. رسم شخصيات كرتونية

ميكي ماوس: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرتين صغيرتين للأذنين. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والفم. أضف بعض الخطوط على الخدين للشارب.

دونالد داك: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرة صغيرة للمنقار. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والحاجبين. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الخدين للشارب.

بيني الأرنب: ارسم دائرة كبيرة للرأس ودائرتين صغيرتين للأذنين. ثم ارسم خطوطًا منحنية للعيون والأنف والفم. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الخدين للشارب.

3. رسم أشكال هندسية

مثلث: ارسم ثلاثة خطوط مستقيمة لإنشاء مثلث. ثم ارسم خطوطًا منحنية داخل المثلث لإنشاء نمط.

دائرة: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خطوطًا منحنية داخل الدائرة لإنشاء نمط.

مربع: ارسم أربعة خطوط مستقيمة لإنشاء مربع. ثم ارسم خطوطًا منحنية داخل المربع لإنشاء نمط.

4. رسم زهور

الوردة: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم خطوطًا منحنية لإنشاء بتلات الوردة. أضف بعض الخطوط المتعرجة في المنتصف لإنشاء السداة.

الزنبق: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم ثلاثة خطوط مستقيمة لإنشاء بتلات الزنبق. أضف بعض الخطوط المتعرجة في المنتصف لإنشاء السداة.

عباد الشمس: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم العديد من الخطوط المستقيمة المتوازية لإنشاء بتلات عباد الشمس. أضف بعض الخطوط المتعرجة في المنتصف لإنشاء السداة.

5. رسم قلوب

قلب بسيط: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خطين منحنيين متقاطعين في المنتصف لإنشاء قلب.

قلب مع سهم: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خطًا منحنيًا لإنشاء قلب. أضف سهمًا صغيرًا في منتصف القلب.

قلب مع أجنحة: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خطين منحنيين متقاطعين في المنتصف لإنشاء قلب. أضف جناحين صغيرين على جانبي القلب.

6. رسم نجوم

نجمة بسيطة: ارسم خمسة خطوط مستقيمة متقاطعة لإنشاء نجمة.

نجمة مع دائرة: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خمسة خطوط مستقيمة متقاطعة داخل الدائرة لإنشاء نجمة.

نجمة مع أشعة: ارسم دائرة كبيرة. ثم ارسم خمسة خطوط مستقيمة متقاطعة داخل الدائرة لإنشاء نجمة. أضف بعض الخطوط المتعرجة حول النجمة لإنشاء أشعة.

7. رسم فراشات

فراشة بسيطة: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم جناحين كبيرين على جانبي الرأس. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الأجنحة لإنشاء نمط.

فراشة مع زهور: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم جناحين كبيرين على جانبي الرأس. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الأجنحة لإنشاء نمط. أضف بعض الزهور الصغيرة حول الفراشة.

فراشة مع قلب: ارسم دائرة كبيرة للرأس. ثم ارسم جناحين كبيرين على جانبي الرأس. أضف بعض الخطوط المتعرجة على الأجنحة لإنشاء نمط. أضف قلبًا صغيرًا في منتصف الفراشة.

الخاتمة

رسم على الوجه للأطفال هو نشاط ممتع يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع به. إنه طريقة رائعة للتعبير عن إبداعك وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك. وهذه كانت بعض الأفكار السهلة لرسم على الوجه للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *