زخرفة اسماء ببجي g3

زخرفة اسماء ببجي g3

زخرفة اسماء ببجي g3

مقدمة

PUBG Mobile هي لعبة فيديو شهيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على الهاتف المحمول تم تطويرها ونشرها بواسطة Tencent Games. إنها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول حيث يتحكم اللاعبون في شخصية يتم إسقاطها على جزيرة ويتعين عليهم القتال من أجل البقاء. يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو في فرق مع لاعبين آخرين.

تتيح PUBG Mobile للاعبين تخصيص شخصياتهم، بما في ذلك الأسماء. يمكن للاعبين اختيار استخدام أسمائهم الحقيقية أو إنشاء أسماء مستعارة. يمكنهم أيضًا تزيين أسمائهم باستخدام مجموعة متنوعة من الرموز والخطوط والأشكال.

في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية تزيين أسماء PUBG Mobile باستخدام G3. G3 هي أداة تتيح لك إنشاء نص مزخرف باستخدام مجموعة متنوعة من الرموز والخطوط والأشكال.

طرق تزيين اسماء ببجي g3

1. استخدام رموز وأشكال

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من الرموز والأشكال التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه الرموز والأشكال في قسم “الرموز” على موقع G3.

لاستخدام رمز أو شكل، ما عليك سوى النقر فوقه لإضافته إلى النص. يمكنك تغيير حجم الرمز أو الشكل عن طريق سحبه. يمكنك أيضًا تغيير لونه عن طريق النقر فوقه واختيار لون من لوحة الألوان.

2. استخدام خطوط مختلفة

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من الخطوط التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه الخطوط في قسم “الخطوط” على موقع G3.

لاستخدام خط، ما عليك سوى النقر فوقه لتطبيقه على النص. يمكنك تغيير حجم الخط عن طريق سحبه. يمكنك أيضًا تغيير لونه عن طريق النقر فوقه واختيار لون من لوحة الألوان.

3. استخدام خلفيات مختلفة

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه الخلفيات في قسم “الخلفيات” على موقع G3.

لاستخدام خلفية، ما عليك سوى النقر فوقها لتطبيقها على النص. يمكنك تغيير حجم الخلفية عن طريق سحبها. يمكنك أيضًا تغيير لونها عن طريق النقر فوقها واختيار لون من لوحة الألوان.

4. استخدام تأثيرات مختلفة

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه التأثيرات في قسم “التأثيرات” على موقع G3.

لاستخدام تأثير، ما عليك سوى النقر فوقه لتطبيقه على النص. يمكنك تغيير قوة التأثير عن طريق سحبه. يمكنك أيضًا تغيير لونه عن طريق النقر فوقه واختيار لون من لوحة الألوان.

5. استخدام الصور المختلفة

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من الصور التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه الصور في قسم “الصور” على موقع G3.

لاستخدام صورة، ما عليك سوى النقر فوقها لإضافتها إلى النص. يمكنك تغيير حجم الصورة عن طريق سحبها. يمكنك أيضًا تغيير موضعها عن طريق سحبها.

6. استخدام نص متحرك

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من النصوص المتحركة التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه النصوص المتحركة في قسم “النص المتحرك” على موقع G3.

لاستخدام نص متحرك، ما عليك سوى النقر فوقه لتطبيقه على النص. يمكنك تغيير سرعة النص المتحرك عن طريق سحبه. يمكنك أيضًا تغيير لونه عن طريق النقر فوقه واختيار لون من لوحة الألوان.

7. استخدام الموسيقى

تحتوي G3 على مجموعة كبيرة من الموسيقى التي يمكنك استخدامها لتزيين اسمك. يمكنك العثور على هذه الموسيقى في قسم “الموسيقى” على موقع G3.

لاستخدام موسيقى، ما عليك سوى النقر فوقها لإضافتها إلى النص. يمكنك تغيير مستوى صوت الموسيقى عن طريق سحبها. يمكنك أيضًا تغيير موضعها عن طريق سحبها.

خاتمة

G3 هي أداة رائعة لتزيين أسماء PUBG Mobile. إنها سهلة الاستخدام وتحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز والأشكال والخطوط والخلفيات والتأثيرات والصور والنصوص المتحركة والموسيقى. باستخدام G3، يمكنك إنشاء اسم PUBG Mobile فريد ومميز.

أضف تعليق