زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

يارب احفظ لي الغائبين وردهم لنا سالمين من كل شر اللهم اني استودعك زوجي وبناتي اللهم فاحفظهم من بين ايديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم. ربي احفظ لي روحا أخاف عليها من كل شيء وأخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني اضعافه، اللهم اني استودعتك أبي و أمي و زوجي و أهلي و أحبتي في كل وقت فاحفظهم بعينك التي لا تنام. اللهم إني استودعتك نفسي، فاحفظني من كلّ شرٍّ ومن كلّ أّذى، اللهم لا تصبني ببلاءٍ يسوؤني ويسوء أهلي، اللهم إني أسألك الرّعاية والحماية من كلّ مكروه، آمين. اللهم اني استودعتك زوجي احفظه لي زوجي حبيبي من الخيانة وقر عيني وبناتي واولادي بعينك التي لا تنام. اللهم إني استودعتك زوجي يا رب واحفظه فإن روحي تخاف عليه من كل شي، وأخشى عليه من ضرر يمسه. واللهم إني استودعتك زوجي أنت القادر على كلّ شيء أن تسخر لي زوجي وسخّرني له.واجعله قرّة عين لي واجعلني قرة عين له، اللهم ألّف بين قلوبنا واحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين.

    زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

  • اللهم إني استودعتك زوجي لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما، واجعلهم أسعد خلقك يارب العالمين.
  • اللهم ان لي مسافر جعلته في ودائعك استودعتك يا الله زوجي قطعه من قلبي فإحفظه لي من كل شر يارب اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين.
  • أن يتحدث عنها بأسلوب جيد أمام الآخرين سواء أهله أو أهلها، حيث أن الاحترام المتبادل بين الزوجين أساس نجاح العلاقة.

في امان الله يا مسافر عسى الله يسمح دروبك و ترجع بالسلامة زوجي و عيالي يا كل حياتي الله يحفظكم. كم هو رائع عندما تعبر عن حبك لزوجك وخوفك منه بهذه الصلاة الرائعة والجميلة ، ما أجمل عندما تقوى زوجك بالدعاء لإنقاذه وتطلب منه الحماية والحماية من الله تعالى قد سلمناه. اللهم اهدي زوجي لماتحب وترضى وارزقه العفو والعافيه والمغفره اللهم ارحم ضعفه واجبر كسره وسخره لي ياودود ياكريم.

زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

اللهُمَّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك، واتّباع سنّة نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم. ربي قد مرضت أحب الناس إلي اللهم اشفها بشفائك ورد لها عافيتها وخفف ألمها . اللهم ارزق زوجي مع كل خفقة قلب، وطرفة عين، فرجًا من كل هم، ومخرجًا من كل ضيق، وعفوًا وأمنًا وإيمانًا . واحمه من كل شر وارزقه من خزائنك ما يكفينا اللهم أجعلني زوجة محبه وأسكن أرواحنا بحبك. أن يعطى الزوج الزوجة حقها الكامل ولا يضربها ولا يهجرها، وأن يعطيها حقها في الفراش متى ما أرادات، مثلما تعطيه حقه وقت ما يريد، لأن هذه العلاقة هي علاقة متكاملة بين طرفين لا تتم ألا برضا كلا منهما.

اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما. اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين. علاوة على هذا اللهم احفظ زوجي ولا تريني فيه بأسا يبكيني. اللهم ياربي إني استودعتك زوجي فاحفظه يارب من كل سوء وسخر له الأرض ومن عليها، وأجعل له من لدنك سلطانا نصيرا ربي إن لي حبيب مسافر تحبه روحي، اللهم إني استودعتك إياه فاحفظه لي من كل شر. حبيبي زوجي ياعساني لاخلا ولاعدم من وجوده بجنبي ترجع لي بالسلامه من الحج يابعد.

    زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

  • اللهم ان لي مسافر جعلته تحت عيناك أستودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين.
  • اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين، ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شيء وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام .
  • اللهم اني استودعتك زوجي احفظه لي من سكن قلبي و جعل حياتي جنة، اللهم انت اعلم ان قربه راحه وسعادة لي ف يا رب احفظه لي، زوجي.
  • رحم الله روحا حنيني لها لن تفنيه الأيام و الشهور و السنين، أعز الله و أعلى مقام روح لا تعوض، اللهم نعيما ل روحه التي باتت بجوارك يا الله فهنيئا له قربك اللهم أجز زوجي خير الجزاء.

اللهم زوجي لآخر العمر اللهم بعدد دقات قلبي احفظهم وحقق مبتغاه يا الله، يا رب لا تريني فيه بأس يبكيني. سوف تجدين هنا اختي الغالية احسن دعاء لحفظ الزوج و لطول عمر الزوج ايضاً ، اختاري ما يناسبك منه وادعو لزوجك في كل وقت وحين بما تشائين من الدعاء، شاركي الان بهذا مع صديقاتك ومقربيك ولا تترددي. اللهم افتح ل زوجي كل ابواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر الله عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنإ لك يالله كمإ تحب ويسر جميع امورنإ وحقق امنياتنا انك على كل شي قدير. اللهم إني أستودعتك زوجي، وأفوض لك أمري كيعقوب ولست بيعقوب ولكني أفوض أمري إليك، فرد لي من أحب كما رددت يوسف ليعقوب وسخر لي قلبه وأهله وجنود السماوات والأرض وسخر الأسباب لزوجي وشريك حياتي. اللهم اجعل هذه الليلة بركة ويمن على عائلتي، اللهم احفظ زوجى واولادى واجعلهم في مأمن من كل شر، اللهم فرج هم كل مهموم وفرج كرب كل مكروب ووسع رزق واعطي كل طالب حاجة بحاجته بكرمك الذي لا يحصى اللهم انى استودعك ابنائي يارب العالمين. اللهم أحفظ لي من تقر عيني بوجودهم ومن جعلتهم أسباب سعادتي اللهم استودعك زوجي واهلي وكل من أحب فاحفظهم لي.

اللهم إن لي مسافر اخشى عليه من اي ضرر يمسه فأحفظه بعينك التي لا تنام، اللهم اني أستودعتك زوجي و حبيبي ف ابعد عنه كل شر. اللهم احفظ لي حبيبي المسافر ورده الي ردا جميلا اللهم أنت الصاحب في السفر فاحفظه بحفظك واحميه يارب. أختي العزيزة تجدين هنا أجمل الأدعية للمحافظة على زوجك وعمره المديد. اختاري منه ما يناسبك ، صلي دائمًا لزوجك ، عندما تريدين الصلاة ، شاركيه الآن مع أصدقائك وأقاربك ، لا تترددي.

زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

كما اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين.يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين. اللهم اني اسئلك من فضلك ورحمتك فأنه لايملكها الا انت اللهم يسر لزوجي ولنا خيره. اللهمّ اجعلنا قرّة عين لبعضنا البعض يا ربّ العالمين. اللهمّ اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك. اللهمّ اغفر لي ولكافّة المسلمات واعف عنّا وارحمنا واكتبنا مع الصّالحين الأخيار. اللهم ارزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجا ومخرجا وعفوا وامنا ورضا وسعادة أبدية، يارب العالمين.

زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

ربي احفظ لي شخصا تخاف عليه روحي من كل شي وأخشى عليه من ضرر يمسه.اللهم إني استودعتك زوجي ف احرسه بعينك التي لا تنام. اللهم إني استودعتك زوجي واحفظه وأسعده فإنه من خطف قلبي وكان سبب ابتسامتي.اللهم أبعد ه عنه وجعله سعيدا كما جعلني سعيدة احبك يا أجمل ما وهب لي ربي. اللهم إني استودعتك زوجي في مقعده بالجنة فاجعله مقعد صدق عند مليك مقتدر في أعلى جنات فردوسك الأعلى.

– الدعاء الأول ) اللهم إني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه. دعاء يخلي زوجي يشتاق لي اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه. اللهم اني استودعك حبيبي فإني احببته وانت من وضعت حبه في قلبي يارب لا تبعده عني ولا تبعدني عنه ورده لي ردا جميلا.

زوجي فاحفظه اللهم اني استودعتك زوجي

ربي احفظ لي شخصا تخاف عليه روحي من كل شي و اخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم اني استودعتك زوجي ف احرسه بعينك التي لا تنام. اللهم إني استودعتك قلبا لا أقوى العيش دونه اللهم احفظ لي زوجي من النساء أينما وطئت أقدامه، ربي اجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. اللهم اني استودعتك زوجي احفظه لي من سكن قلبي و جعل حياتي جنة، اللهم انت اعلم ان قربه راحه وسعادة لي ف يا رب احفظه لي، زوجي. اللهم إني استودعتك زوجي وحبيبي وقرة عيني بعينك التي لا تنام اللهم آته سؤله وما يتمناه. كذلك اللهم إني استودعتك قلبا لا أقوى العيش دونه اللهم احفظ لي زوجي من النساء أينما وطئت أقدامه.ربي اجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.