زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

لا أُنكر أن الخيانة شعور مهين وغير مقبول، لكن لكل أسرة ظروفها الخاصة، ولكل زوجين أسرار لا يعرفها غيرهما، وعند التعامل مع مشكلات بهذا الحجم يجب أن تأخذي وقتك جيدًا وتفكري بعقلك قبل قلبك. أحيانًا يكون الانفصال أفضل للطفل، وأحيانًا تكون المحاولة مرة أخرى هي الأفضل، لا يمكن أن تأخذي قرارًا دون التفكير في أطفالك. اطلبي المساعدة من شخص ذي حكمة وثقة وحيادي، يمكن أن يكون هذا الشخص طبيبًا نفسيًّا أو مختصًا في العلاقات الزوجية، ويمكن أن يكون أحد معارفك أو أصدقائك الذين تثقين في حكمهم ومشورتهم وتأمنينهم على أسرارك. في حال رغبة الزوجة باستكمال الحياة الزوجية، فلا شك أن عواطفها ونظرتها إلى زوجها قد تتأثر لفترة طويلة. المسافة العاطفية هي العلامة الأولى للخيانة، لأنه من الصعب أن يظهر العاطفة لشخصين في آن واحد، وأن تكون حميميًا مع شخص ما بينما تخونه. فإذا لم يكن يتعارك معك، يمكن أن ينتقدك لأشياء لم تضايقه من قبل، مثل مظهرك أو عاداتك الغذائية أو ذكائك، فالخيانة تخلق كثير من الاضطرابات الداخلية والتوتر بينكما، إذ يحاول الرجل أن يعطي مبررات أكثر للخيانة، ليشعر بذنب أقل.

    زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

  • إذا تحدث الرجل كثيراً وبشكل متكرر عن امرأة أخرى لم تقابليها قط، يجب أن ينتابك الشك.
  • إن الرجل الذي يتغير بسرعة من حيث الطباع أثناء المعاشرة الحميمة مع زوجته، يمكن أن يكون من الذين يخونون زوجاتهم، أي أنهم يعتقدون أن الزوجة ستتصرف كما العشيقة في سرير العلاقة الحميمة، ويمكن للزوجة أن تكتشف الخيانة إذا تقدم الزوج بطلب غريب أثناء المعاشرة الحميمة.
  • من الوارد أن تسامحي زوجك، ومن الوارد أيضًا أنك لن تتقبلي حياتك معه مرةً أخرى، هذا يعود لردود الزوج واعترافه بالأمر وطريقة كلامه، بالإضافة إلى شخصيتك ونفسيتك وقدرتك على التسامح وعلاقتك معه بشكلٍ عام.
  • لا أُنكر أن الخيانة شعور مهين وغير مقبول، لكن لكل أسرة ظروفها الخاصة، ولكل زوجين أسرار لا يعرفها غيرهما، وعند التعامل مع مشكلات بهذا الحجم يجب أن تأخذي وقتك جيدًا وتفكري بعقلك قبل قلبك.
  • اطلبي المساعدة من شخص ذي حكمة وثقة وحيادي، يمكن أن يكون هذا الشخص طبيبًا نفسيًّا أو مختصًا في العلاقات الزوجية، ويمكن أن يكون أحد معارفك أو أصدقائك الذين تثقين في حكمهم ومشورتهم وتأمنينهم على أسرارك.

وأضافت دراسة، أن هذه الحيلة قد تكون مضللة بالنسبة لها، ولكنها يجب أن تشك بأن ذلك ليس من طبع زوجها. إذا كان يرتدي ملابس مختلفة في العمل، قد تكون هناك زميله له تحاول التأثير عليه،وبالمثل، إذا أصبح زوجك فجأة يمارس الرياضية. هناك بعض التطبيقات التي تتيح التعارف عن طريق الإنترنت، وتسمح بالعثور على صديقات، وتعمل هذه البرامج باستخدام نظام تحديد الموقع لكي تتيح للمستخدمين التعارف على أشخاص جدد من حولهم.مثل برنامج ( Tinder، Badoo، Jaumo). يعتبر من أسهل البرامج في الاستخدام ويتيح إخفاء جميع المحادثات بسهولة ويسر، وكذلك سجلات المكالمات.

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

في هذه الجلسة يجب أن يكون الأطفال خارج المنزل، ويجب أن تكوني في أفضل حالاتك العقلية والنفسية، لكي تكوني متمكنة من حديثك عند المواجهة. إذا كان زوجك لا يهتم بممارسة العلاقة الحميمة معك، يحتمل أن يكون له علاقة بأخرى، والعكس صحيح، فإن الزيادة المفاجئة في شهوته الجنسية قد تكون أيضًا علامة على للخيانة. الرجال الذين يخونون زوجاتهم يعيشون حياة بوجهين، فبعد سنوات من ممارسته المعاشرة الحميمة مع زوجته بشكل منفتح ومتحمس، ينقلب بشكل مفاجئ إلى رجل متحفظ يطالب زوجته بإظهار الحياء، أو الخجل أثناء المعاشرة الحميمة، ليظهر نفسه على أنه رجل ذو أخلاق حميدة. تقوم هذه البرامج بحذف كافة المراسلات دفعة واحدة بكسبة زر، فإذا كان الزوج يقوم بهز الهاتف قبل إعطائه لزوجته أو يقوم بإدخال رموز بحجة فتح قفل الشاشة، فهذا يعنى أن هاتفه يحتوى على واحد من البرامج التي تتيح حذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة، ولهذه البرامج خاصية بأنها لا تظهر على قائمة التطبيقات بشكل مباشر. يمكن للزوجة أن تكتشف خيانة زوجها لها من خلال عديد من التصرفات، منها طريقة ممارسته العلاقة الحميمة معها. على عكس ما تقوله معظم النساء عند اكتشافهم خيانة الزوج أنهن لن يفكرن في أحد باستثناء أنفسهن، لكن الأطفال جزء من حياتكما ولا يمكن تجاهل وجودهم وتأثير كل الخيارات على نفسياتهم.

تعمل هذه البرامج على إخفاء كافة الصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة على أن تظهر فقط الصور غير المهمة، وتشمل برامج مثل Hide Something)- Hide Pictures Safe – Gallery Lock). “الأكثر إعجابا وتعليقا على الفيس بوك الأكثر شات على الواتس أب، الأكثر انتشارا فى سجل المكالمات”، تعد هذه الكلمات هى مراكز متسلسلة للفائز بلقب “الزوج الخائن” والتى لا يمكنك أن تمنحيه إياها إلا بعد فترات من المراقبة والمتابعة لحساباته الشخصية، وتلاحظين من بين صديقاته الأكثر تواصول معه سواء بالإعجائب أو حتى بالتعليق، ومن هنا عزيزتى يمكنك اتباع المرحلة التالية حتى لا تقع الفأس فى الرأس. وهو من أنواع برامج التعارف، ولكنها تعتمد على محادثات الفيديو، ومن أشهر تلك البرامج “AZAR”، والذي تكمن خطورته في أنه يمكن مستخدمه من الالتقاء بالعديد من المستخدمين وجهًا لوجه عن طريق كاميرا الهاتف. يأخذ هذا البرنامج شكل آلة حاسبة للتمويه،ويقوم بإخفاء الرسائل والمحادثات والصور بشكل سريع. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن تطبيقات “الموبايلات” التي تستخدم في التجسس انتشرت استخدامها وزادت عددها بشكل كبير مع الوقت وتستخدم هذه التكنولوجيا في بعض الأحيان من قِبل الأزواج والزوجات لمتابعة محادثاتهم ومع من يتواصلون، وذلك من خلال التنصت على المحادثات الصوتية ورؤية النصوص والصور أيضاً.

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

التعامل السريع بعد معرفتك بالأمر لن يكون صحيحًا، فالقرارات التي ستتخذينها ستكون مبنية على انفعال غير محسوب، خذي وقتًا كافيًا لتهدئي. يمكنك الابتعاد عن المنزل والذهاب عند والدتك أو أحد أصدقائك، لحين قدرتك على التفكير بشكل عقلاني في هذه المشكلة. تعرفي من خلال هذا المقال على مختلف علامات خيانة الرجل لزوجته، وكيف تتعاملين مع خيانته لك بالهَاتف.

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

إذا لاحظتِ رفض زوجك المبالغ به لإعطائك هاتفه الشخصى أو تصفح حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة سواء كان “فيس بوك” أو “تويتر”، أو حتى الامتناع عن الرد على رسائل “الواتس أب” أمامك، هنا اتركى للفأر مساحته الكافية أن يلعب، وابدئى فى إعلان حالة الطوارئ، واعلنى الحرب التى يجب أن تفوزى بها، فلا مفر أمامك سوى أن تراقبيه وتتابعى سلوكياته عن قرب. إذا تحدث الرجل كثيراً وبشكل متكرر عن امرأة أخرى لم تقابليها قط، يجب أن ينتابك الشك. ذكر موقع “womansday” 8 تصرفات للرجل، يمكن أن تكون دليلاً على خيانته لزوجته. تعاني بعض الزوجات من هاجس خيانة زوحها لها، إلا أنها لا تعرف في أغلب الأحيان كيف يمكنها إثبات ذلك، ولأن “الموبايلات” أصبحت جزءًا من حياتنا ونعتمد عليها اعتماد كلي فيمكنها كشفه من خلال بعض البرامج عليه.

    زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

  • تعاني بعض الزوجات من هاجس خيانة زوحها لها، إلا أنها لا تعرف في أغلب الأحيان كيف يمكنها إثبات ذلك، ولأن “الموبايلات” أصبحت جزءًا من حياتنا ونعتمد عليها اعتماد كلي فيمكنها كشفه من خلال بعض البرامج عليه.
  • غالباً ما يكون الرجال عصبيين عندما يتطلب منهم الأمر المزيد من الوقت للمرأة الأخرى، فقد يبدأ باختلاق الحجج حتى يتمكن من الخروج والالتقاء معها.
  • وأضافت دراسة، أن هذه الحيلة قد تكون مضللة بالنسبة لها، ولكنها يجب أن تشك بأن ذلك ليس من طبع زوجها.
  • يعتبر من أسهل البرامج في الاستخدام ويتيح إخفاء جميع المحادثات بسهولة ويسر، وكذلك سجلات المكالمات.
  • فإذا لم يكن يتعارك معك، يمكن أن ينتقدك لأشياء لم تضايقه من قبل، مثل مظهرك أو عاداتك الغذائية أو ذكائك، فالخيانة تخلق كثير من الاضطرابات الداخلية والتوتر بينكما، إذ يحاول الرجل أن يعطي مبررات أكثر للخيانة، ليشعر بذنب أقل.

إذا منحك الحظ فرصة من السماء وترك زوجك صفحته مفتوحة فلا ترددين فى فتح قائمة “other” لأنها مصدر الخيانة، فمنها يمكن التعرف على نوعية الرسائل التى تأتى له وردوده عليها، لأنه من الممكن أن يمتنع على الرد على حسابات داخل قوائم أصدقائه، وفى الوقت ذاته يرد على كل رسائل أى عابرة سبيل تدق على بابه. لا بديل أمامك عزيزتى سوى أن تتبعى انتحال شخصيات الآخرين وتنشئين حسابا مزيفا على “الفيس بوك” وتطلبى إضافته، وإذا لم يجيب هذا ليس دليل على براءته على الإطلاق، حاولى إرسال بعض الرسائل الرقيقة وتابعى تصرفاته وردود أفعاله للنهاية. التكنولوجيا لم تترك لك المساحة لترهقى نفسك وتحتارى بين إذا ما كان زوجك صادقا وأنت ملكة حياته الوحيدة، أو خائنا وفاتح قلبه جمعية خيرية، لذلك يجب أن تعتمدى على بعض برامج التجسس التى تحمل على الهاتف الخاص به لتسجل كل مكالماته، وليس عليك سوى أن تستمعى لها وتكتشفين العجب العجاب، ومن أهم هذه البرامج “.. Cell Tracker، Children Tracker، Ear Spy Super ، Espião Hide Calls Automatically”.

بالإضافة إلى أنه لا بد من وجود شخص آخر تُخرجين معه طاقة الغضب، فالغضب مبرر عند معرفتك بهذه العلاقة، لكن المهم أين ومتى يخرج هذا الغضب. إذا رغبتى عزيزتى المخطوبة أو الزوجة أو حتى المرتبطة العيش فى سعادة بعيدا عن الإرهاق الذهنى ومواجهة المشاكل، يجب أن تبتعدين عن كل هذه الخطوات السابقة، لأن عليك أن تسلمى بحقيقة واحدة وهى أنك من المؤكد ستجيدين ما لا يروق لكى حتى إذا كان مجرد هزار أو مداعبة هذا بأضعف الإيمان، لذلك تجاهلى تعاملات حبيبك مع الأخريات إذا كنت من محبى الهدوء والسكينة، خاصة إذا لم تجدين أى تغيير تجاهك. غالباً ما يكون الرجال عصبيين عندما يتطلب منهم الأمر المزيد من الوقت للمرأة الأخرى، فقد يبدأ باختلاق الحجج حتى يتمكن من الخروج والالتقاء معها. الرجال الذين يخونون زوجاتهم يركزون على أنفسهم بشكل واضح، أي الوصول للنشوة من دون أي اعتبار لرغبة الزوجة. الرجل الذي يغير نمط ملابسه بشكل كبير، مظهره أو شكل جسمه بدون سبب واضح قد يكون له علاقة بأخرى.

    زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف

  • “الأكثر إعجابا وتعليقا على الفيس بوك الأكثر شات على الواتس أب، الأكثر انتشارا فى سجل المكالمات”، تعد هذه الكلمات هى مراكز متسلسلة للفائز بلقب “الزوج الخائن” والتى لا يمكنك أن تمنحيه إياها إلا بعد فترات من المراقبة والمتابعة لحساباته الشخصية، وتلاحظين من بين صديقاته الأكثر تواصول معه سواء بالإعجائب أو حتى بالتعليق، ومن هنا عزيزتى يمكنك اتباع المرحلة التالية حتى لا تقع الفأس فى الرأس.
  • الرجل الذي يغير نمط ملابسه بشكل كبير، مظهره أو شكل جسمه بدون سبب واضح قد يكون له علاقة بأخرى.
  • إذا منحك الحظ فرصة من السماء وترك زوجك صفحته مفتوحة فلا ترددين فى فتح قائمة “other” لأنها مصدر الخيانة، فمنها يمكن التعرف على نوعية الرسائل التى تأتى له وردوده عليها، لأنه من الممكن أن يمتنع على الرد على حسابات داخل قوائم أصدقائه، وفى الوقت ذاته يرد على كل رسائل أى عابرة سبيل تدق على بابه.
  • تقوم هذه البرامج بحذف كافة المراسلات دفعة واحدة بكسبة زر، فإذا كان الزوج يقوم بهز الهاتف قبل إعطائه لزوجته أو يقوم بإدخال رموز بحجة فتح قفل الشاشة، فهذا يعنى أن هاتفه يحتوى على واحد من البرامج التي تتيح حذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة، ولهذه البرامج خاصية بأنها لا تظهر على قائمة التطبيقات بشكل مباشر.

إن الرجل الذي يتغير بسرعة من حيث الطباع أثناء المعاشرة الحميمة مع زوجته، يمكن أن يكون من الذين يخونون زوجاتهم، أي أنهم يعتقدون أن الزوجة ستتصرف كما العشيقة في سرير العلاقة الحميمة، ويمكن للزوجة أن تكتشف الخيانة إذا تقدم الزوج بطلب غريب أثناء المعاشرة الحميمة. وأشارت دراسة إلى أنه من حسن حظ الزوجة أنها تستطيع كشف هذه الأنانية، التي يقصد من خلالها الرجل إظهار أنه مهووس بممارسة المعاشرة الحميمة مع زوجته، والوصول للنشوة بسرعة، ولكنهم يغفلون الجانب الآخر، معتقدين أن أنانية الرجل في المعاشرة الحميمة مؤشر رجولة وفحولة. في حالة رغبتك في تمرير الأمر لا تقبلي بالظلم ويجب عليك وضع شروط صارمة للعودة، وأحد أهم هذه الشروط أن تأخذي وقتًا كافيًا للعودة مرة أخرى لعلاقتك معه، بالطبع لن يعود الوضع كما كان إلا بمجهود مضاعف من الزوج لإعادة قلبك وثقتك به. عندما تكتشفين أن زوجك يعرف امرأة أخرى ولا تدرين ما الذي يحدث بينهما بعد، فمن الخطأ تمامًا أن تتخذي قرارًا سريعًا بالانفصال، كثير من العلاقات الزوجية نجت وأكملت بصورة طبيعية على الرغم من مرورها بحادثة خيانة، لكنها لم تكن نهاية للزواج. الخيانة أسوأ الأمور التي تتعامل معها الزوجات، النوع المنتشر من الخيانة هو ما يكون فيه الزوج على علاقة مع امرأة أخرى عبر الرسائل الإلكترونية أو النصية أو المكالمات الهاتفية، لم تحدث خيانة جسدية لكن بالتأكيد هناك امرأة أخرى في حياته. فما الطريقة التي يمكن أن تتعاملي بها مع تلك المشكلة إذا اكتشفتيها دون علم زوجك؟ الإجابة تجدينها في السطور التالية.

زوجي يخونني بالهاتف كيف اتصرف