ستة أشياء أساسية يجب أن تعدها عند الذهاب في رحلة طويلة

تعد القيادة طريقة ممتازة للاستمتاع بإثارة الحرية ، ولكنها قد تكون متعبة بمجرد قيادتك للقيادة لفترة من الوقت. يمكن أن تكون القيادة لمسافات طويلة أكثر إرهاقًا من المتعة لأن لديك الوقت للتفكير في مدى شعورك بالتعب والألم الذي يشعر به جسمك. تبدأ أيضًا في القلق بشأن طول رحلتك وإلى أي مدى ستذهب. كل هذه الأفكار يمكن أن تجعلك أقل حماسة بشأن المستقبل. أفضل طريقة للاستمتاع بقيادة طويلة هي الاستعداد جيدًا قبل الخروج على الطريق السريع. هناك العديد من الأشياء التي قمنا بتجميعها في هذه المقالة والتي سترغب في وضعها في الاعتبار عندما تقوم بالتعبئة لرحلتك على الطريق.

استمتع في رحلتك الطويلة

عندما تقود رحلة طويلة ، هناك ستة أشياء يجب أن تكون مستعدًا لها.

  1. الوجبات الخفيفة والمشروبات

قد ترغب في إحضار وجبات خفيفة لك ولركابك ، بالإضافة إلى المشروبات مثل الماء أو القهوة – وربما حتى شيء مثل الشاي لإبقائها دافئة إذا كان الجو باردًا هناك! من الجيد دائمًا تناول وجبات خفيفة جنبًا إلى جنب مع المشروبات عند السفر لمسافات طويلة لأنها تساعد في الحفاظ على مستوى طاقتك مرتفعًا طوال الرحلة دون الحاجة إلى أي سعرات حرارية مضافة من المواد الغذائية.

  1. بطانية

هناك شيء آخر مهم يجب تضمينه في قائمة الاستعدادات لسيارتك وهو البطانية التي يمكن استخدامها كحماية إضافية ضد ظروف الطقس البارد. يمكن أن يساعد ذلك في إبقائك دافئًا أثناء القيادة في حالة برودة الأشياء خارج سيارتك ، ولكنه أيضًا يجعل من السهل الجلوس أثناء القيادة. يمكنك إضافة وسادة للرقبة لرحلة أكثر راحة.

  1. زيت محرك إضافي

إذا كنت تريد التأكد من أن سيارتك تعمل في أفضل حالاتها ، فمن الجيد أن يكون لديك بعض زيت المحرك الإضافي في متناول اليد. من المهم أن تحافظ على مستويات زيت المحرك مرتفعة بحيث يمكن أن تعمل بسلاسة وكفاءة ، مما يعني أنك سترغب في مراقبة كمية الزيت لديك. في حالة انخفاضها ، لا تنتظر حتى تفرغ تمامًا قبل ملؤها – فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات بالمحرك أو بأجزاء أخرى من سيارتك.

  1. مجموعة الأدوات

حتى إذا كنت لا تخطط لقضاء يوم كامل في القيادة عبر حرارة الصحراء ، فإن وجود مجموعة أدوات معك سيساعدك على إصلاح المشكلات البسيطة بسيارتك في حالة حدوثها على طول الطريق. يجب أن تتضمن مجموعة الأدوات الأساسية أشياء مثل مجموعة مفتاح ربط المقبس وكابلات التوصيل عندما تموت بطارية سيارتك بشكل غير متوقع ، بالإضافة إلى زوج من الزردية لفتح الأجزاء المستعصية مثل البراغي أو مقابض الأبواب. إذا أمكن ، احصل على واحدة تتضمن بعض الأدوات الإضافية مثل مكواة اللحام أو ضاغط الهواء بحيث يمكنك توفير المال عند شرائها بشكل منفصل لاحقًا على الطريق!

  1. احتياطي النقدية

من الأفضل دائمًا الاحتفاظ ببعض النقود في متناول اليد إذا حدث شيء غير متوقع أثناء الخروج على الطريق الطويل ، خاصة إذا كنت بمفردك. سيوفر لك أي متاعب ويمكنك استخدامه إذا رأيت شيئًا ترغب في شرائه مثل الهدايا التذكارية على طول الطريق.

  1. الهاتف الذكي

هذا من أهم الأشياء التي يجب أن تكون في سيارتك قبل مغادرة المنزل. يمكنك استخدامه كمصدر للترفيه أثناء السفر أو حتى كهاتف طوارئ إذا حدث خطأ ما في هاتفك. من الجيد أيضًا استخدام هذا الهاتف كنظام ملاحة GPS بحيث يمكنك الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه بشكل أسرع من المعتاد. يمكننا أن نوصيك بمراجعة huawei mate 50 ، بصرف النظر عن سعره المعقول ، يتمتع بعمر بطارية طويل مما يجعله مثاليًا لمسافة طويلة.

استنتاج

قبل الانطلاق في الطريق المفتوح ، هناك بعض العناصر التي ستحتاجها في رحلتك الطويلة. لن تجعلك هذه العناصر مرتاحًا وآمنًا فحسب ، بل ستجعل رحلتك أكثر إمتاعًا أيضًا. في المرة القادمة التي تخطط فيها لقيادة طويلة ، تأكد من وضع هذه الضروريات في سيارتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *