سن اسماء مصطفى

من هي الإعلامية اسماء مصطفى، هناك الكثير من الشخصيات التي تم تسليط الضوء عليها من قبل العديد من المواقع الاجتماعية، حيث أن مثل هذه الشخصيات قد قدمت الكثير من الانجازات في المجال الإعلامي، فتعتبر مصر بلد الإعلام والفن، فقد برز فيها الكثير من الشخصيات المهمة، ومن ضمنهم اسماء مصطفى، فهنا في هذا المقال سنتعرف على من هي الاعلامية أسماء، وما هي أبرز الأعمال التي قامت بها. تجدر الإشارة بالقول على أن عمر الاعلامية اسماء مصطفى عند توفيت كان ما يقارب 43 ثلاثة وأربعين عامًا، كونها من مواليد عام 1978م وبالتحديد في اليوم الخامس من شهر سبتمبر / أيلول، واختفت الاعلامية في الفترة الأخيرة عن تقديم العديد من الأعمال البرامج الإذاعية المختلفة إثر تعرضها الى وكعة صحية ألمت بها، جعلتها تخضع للعديد من جلسات العلاج المختلفة. المذيعة اسماء مصطفى، إعلامية وصحفية مصرية، عملت لصالح جريدة “اليوم السابع”، كما كانت تقدم برنامج “هذا الصباح” علي فضائية (إكسترا نيوز). أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح الإثنين الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذى صدم كثيرون على رأسهم العاملين فى الوسط الإعلامى والصحفى. كم عمر اسماء مصطفى الحقيقي,وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا . أسماء مصطفى أعلنت إصابتها بمرض السرطان منذ عدة أشهر.

6- خاضت تجربة العمل الإذاعي من خلال تقديم برنامج “في بيتها” على راديو هيتس، وقدمت نفس البرنامج على نغم إف إم، وكذلك من خلال مشاركتها في مسلسل الأطفال وردة وتوت عبر نفس المحطة. 5- في 2017 خاضت الإعلامية الراحلة، تجربتها الأهم عبر شاشة إكسترا نيوز، ببرنامج “هذا الصباح”. جميع الموديلات التي تظهر على هذا الموقع عمرها 18 عامًا أو أكثر. عند دخولك إلى هذا الموقع ، تقسم بأنك تبلغ من العمر القانوني في منطقتك لعرض المواد الخاصة بالبالغين وأنك تريد عرضها.

    سن اسماء مصطفى

  • كما كان يقدم كل سنة مهرجانات بيت الدين مع فرقة جون للرقص الشعبي.
  • وكانت الإعلاميةأسماء مصطفى، طالبت جمهورها بالدعاء لها حيث إنها ستخضع لعملية جراحية جديدة، دون تحديد موعدها.
  • من هي الإعلامية اسماء مصطفى، هناك الكثير من الشخصيات التي تم تسليط الضوء عليها من قبل العديد من المواقع الاجتماعية، حيث أن مثل هذه الشخصيات قد قدمت الكثير من الانجازات في المجال الإعلامي، فتعتبر مصر بلد الإعلام والفن، فقد برز فيها الكثير من الشخصيات المهمة، ومن ضمنهم اسماء مصطفى، فهنا في هذا المقال سنتعرف على من هي الاعلامية أسماء، وما هي أبرز الأعمال التي قامت بها.
  • بعد تعافيها “جزئيا” من الأورام السرطانية، بدأت الإعلامية أسماء مصطفى تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون “دمرها” حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان.

والمذيعة أسماء مصطفي هي زوجة النائب أيمن أبو العلا وهو وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.. ومن آخر المنشورات التي نشرتها الفنانة على صفحتها الرسمية أثناء مرضها “أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما اتجوز لانى كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت اقولها عايزة اتجوز راجل بيحبنى بجد لنفسى كانت تدعى وتقولى ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن اصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلى مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص زى ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالى وحد يقدرنى.. وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا”. وخلال الساعات الماضية، أعلن النائب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”. وجهت الإعلامية أسماء مصطفى مذيعة قناة إكسترا نيوز، رسالة إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” كشفت خلالها تطورات مرضها ووقوف زوجها بجوارها خلال محنتها. بعد تعافيها “جزئيا” من الأورام السرطانية، بدأت الإعلامية أسماء مصطفى تنفيذ وعدها بمشاركة متابعيها بعض خبراتها كمريضة للسرطان، بتوجيه رسالة حب إلى زوجها الدكتور أيمن أبو العلا، مؤكدة أنه لا يزال يراها أجمل سيدة في الكون رغم أن المرض الملعون “دمرها” حسب وصفها، وتوقفت أمام أهمية الدعم النفسي لمريضة السرطان.

    سن اسماء مصطفى

  • عرضت الصحفية المصرية أسماء مصطفى برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز”.
  • 13- في 1 نوفمبر الجاري، كشف مصدر مقرب منها تفاصيل حالتها الصحية، بعدما أعلنت الصفحة الرسمية لها أنها ما زالت في المستشفى في وضع حرج وحالتها غير مستقرة.
  • لم تكن مصطفى، أول إعلامية مصرية تعلن إصابتها بالخبيث هذا العام، بل سبقتها لينا شاكر، التي صدمت جمهورها بظهورها بدون شعر خلال جلسة تصوير، بعد إصابتها.
  • وقد لقت أهتماماً واسعاً قبل مماتها عن طريق مرضها حيث ظلت تعاني من السرطان ومع ذلك لم تغيب عن الساحة وكانت تعمل بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت تبين عليها أثر المرض، وتدهورت حالتها الصحية حتى إعلان وفاتها اليوم.
  • كم عمر الحقيقية أسماء مصطفى ، يهتم عدد كبير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة كل التفاصيل والمعلومات الخاصة عن الصحفية الكبيرة أسماء مصطفى التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان في سن مبكرة.

3- بداية ظهورها أمام الكاميرا كانت من خلال تجربة “فيديو 7” على اليوم السابع، تلاها برنامج “لقاء خاص” على قناة “التحرير” والذي يعد أول تجربة لها كمقدمة برامج. العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب. وعلي صعيد السوشيال ميديا، فكان يتابعها ما يقارب الـ18 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، بجانب حصولها علي جماهيرية واسعة علي باقي صفحات التواصل والشبكة العنكبوتية بشكل عام. وفي أبريل 2021 فاجأت جمهورها بإصابتها بمرض السرطان وتعرضت لأزمة صحية أدت إلي خضوعها لعملية جراحية عاجلة، كشفت من خلالها عن إزالة “الورم الخبيث”. خاضت تجربة العمل الإذاعى، من خلال تقديم برنامج “في بيتها” على راديو هيتس، وقدمت نفس البرنامج على نغم إف إم، كما شاركت في مسلسل الأطفال وردة وتوت عبر نفس المحطة.

    سن اسماء مصطفى

  • أسماء مصطفى هي إعلامية مصرية تعد أشهر الإعلاميات اللواتي حققن شهرة واسعة، حيث شاركت في العديد من الأعمال على القنوات التلفزيونية، وخاضت من خلالها أعمالاً متعددة، كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي نجحت من خلالها وتصدرت المرتبة الأولى، وقد عانت مؤخرًا من مرض السلطان ما أدى إلى وفاتها في الساعات القليلة الماضية في عمر صغير.
  • وربنا سبحانه وتعالى استجاب دعوتنا إحنا الاثنين رزقنى براجل بجد بيحبنى لنفسى ولشخصى وبيقدرنى والمحنة والمرض خلونى افتكر دعوتها، المرض الملعون ده دمرنى لكن هو شايفنى احلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى، ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى اولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا”.
  • وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، ولا زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.
  • أن سويسرا تستهلك أكبر كمية من الشوكولاتة في العالم، بمعدل 10 كج للفرد سنوياً.
  • برزت الإعلامية أسماء مصطفى في بداية مسيرتها بالعمل على تقديم مجموعة من البرامج المختلفة، ومن ثم أصبحت واحدة من أبرز العالمين في مجال الإذاعة والتلفزيون، تولت اسما العديد من المناصب المختلفة، تنوعت أعمالها في مختلف القنوات المصرية، ويذكر على أنها ولدت ونشأت في جمهورية مصر العربي، وتعتنق الديانة الإسلامية، ولها شهرة كبيرة كونها ناشطة اجتماعية على مختلفة مواقع التواصل الاجتماع، وأعمالها المتعددة جعل لها أهمية كبيرة على المستوى المحلي في الدولة.
  • تجدر الإشارة بالقول على أن عمر الاعلامية اسماء مصطفى عند توفيت كان ما يقارب 43 ثلاثة وأربعين عامًا، كونها من مواليد عام 1978م وبالتحديد في اليوم الخامس من شهر سبتمبر / أيلول، واختفت الاعلامية في الفترة الأخيرة عن تقديم العديد من الأعمال البرامج الإذاعية المختلفة إثر تعرضها الى وكعة صحية ألمت بها، جعلتها تخضع للعديد من جلسات العلاج المختلفة.

وتساءل جمهورها عن سبب عدم مشاركتها تفاصيل رحلة علاجها مثل باقي المشاهير حتى تكون مصدر إلهام لغيرها من المصابين بهذا المرض. لكنها أكدت أنها تخوض معركة مع هذا المرض اللعين معقدة. كما نعتها نقابة الإعلاميين وأكدت في بيان منذ قليل أنها كانت دمثه الخلق وعرف عنها الاخلاص والتفاني في العمل، وتشيع جنازة الإعلامية أسماء مصطفى من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بعد صلاة العصر، فيما تقام جنازتها غداً في مسجد الشرطة. يتساءل المئات من الأشخاص، عن كم عمر الإعلامية أسماء مصطفي بعد رحيلها عن عالمنا، وذكرت مصادر متخصصة في شؤون النجوم، أنها توفيت عن عمر يناهز الـ42 عاماً، فيما لم يرد أي معلومات تؤكد أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية إلا هذه اللحظات. أصبحت وجهاً مألوفاً لدي المشاهد المصري علي فضائية قناة “إكسترا نيوز”.

    سن اسماء مصطفى

  • رحلت عن عالمنا الإعلامية الجميلة أسماء مصطفى بعد صراع مع المرض..
  • قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنَّ خبر وفاة الزميلة أسماء مصطفى، الإعلامية بقناة «إكسترا نيوز»، صادم للوسط الإعلامي، موضحًا أنَّها كانت نموذجًا في التفاني في عملها وأنها طالما حذرت من الإفراط في تناول المسكنات التي سببت لها مرض السرطان وماتت بسببه.
  • كشفت أسماء مصطفى عن إصابتها بمرض السرطان في أبريل الماضي.
  • أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح الإثنين الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذى صدم كثيرون على رأسهم العاملين فى الوسط الإعلامى والصحفى.
  • أسماء مصطفى هي مُقدمة برامج وإعلامية كانت تُقدم برنامج هذا الصباح وهذا البرنامج يُعرض يومياً على شاشة إكسترا نيوز..