شاومي نوت 8 برو جرير

شاومي نوت 8 برو جرير

المقدمة

شاومي نوت 8 برو جرير هو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة من شركة شاومي الصينية. تم إطلاقه في عام 2019 ويأتي مع مجموعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك شاشة كبيرة، وكاميرا رباعية العدسة، وبطارية كبيرة.

المواصفات التقنية

الشاشة: شاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل.

الكاميرا الخلفية: كاميرا رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: كاميرا بدقة 20 ميجابكسل.

المعالج: معالج كوالكوم سنابدراجون 665.

الذاكرة: 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

البطارية: بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

التصميم

يتميز شاومي نوت 8 برو جرير بتصميم أنيق وعصري. يأتي مع شاشة كبيرة بدون حواف تقريبًا، وظهر زجاجي لامع. كما أنه مقاوم للماء والغبار.

الشاشة

شاشة شاومي نوت 8 برو جرير هي شاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل. تتميز الشاشة بألوان زاهية ووضوح ممتاز. كما أنها ساطعة بدرجة كافية للاستخدام في الهواء الطلق.

الكاميرا

كاميرا شاومي نوت 8 برو جرير هي كاميرا رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل هي مستشعر كبير للغاية، مما يسمح بالتقاط صور عالية التفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. كما أن الكاميرا قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K.

الأداء

يعمل شاومي نوت 8 برو جرير بمعالج كوالكوم سنابدراجون 665. هذا المعالج ثماني النواة سريع بدرجة كافية للتعامل مع معظم المهام اليومية. كما أنه كفء في استهلاك الطاقة، مما يعني أن بطارية الهاتف ستدوم طويلاً.

البطارية

بطارية شاومي نوت 8 برو جرير بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. هذه البطارية كبيرة جدًا، مما يعني أن الهاتف سيتمكن من العمل طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن. كما يدعم الهاتف الشحن السريع، مما يعني أنه يمكن شحن البطارية بسرعة كبيرة.

السعر

يبدأ سعر شاومي نوت 8 برو جرير من 250 دولارًا أمريكيًا. هذا سعر رائع لهاتف ذكي بهذه الميزات.

الخلاصة

شاومي نوت 8 برو جرير هو هاتف ذكي رائع بسعر معقول. يتميز بتصميم أنيق وشاشة كبيرة وكاميرا رباعية العدسة وبطارية كبيرة. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي في الفئة المتوسطة، فإن شاومي نوت 8 برو جرير هو خيار رائع.

اترك تعليق