شركة باجة للصناعات الغذائية

شركة باجة للصناعات الغذائية

مقدمة

شركة باجة للصناعات الغذائية هي شركة تونسية رائدة في مجال الصناعات الغذائية، تأسست عام 1972، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة باجة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة، بما في ذلك المعلبات، والعصائر، والمياه المعدنية، والألبان والأجبان، واللحوم المصنعة.

1. التاريخ

تأسست شركة باجة للصناعات الغذائية عام 1972، وكانت في البداية شركة صغيرة متخصصة في إنتاج المعلبات. ومع مرور الوقت، توسعت الشركة وبدأت في إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية. وفي عام 2010، أصبحت شركة باجة للصناعات الغذائية شركة مساهمة عامة، وبدأت في التداول في بورصة تونس للأوراق المالية.

2. المنتجات

تقدم شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة، بما في ذلك:

المعلبات: تنتج شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة متنوعة من المعلبات، بما في ذلك الفواكه والخضروات والحبوب واللحوم والأسماك.

العصائر: تنتج شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة متنوعة من العصائر، بما في ذلك عصائر الفواكه وعصائر الخضروات.

المياه المعدنية: تنتج شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة متنوعة من المياه المعدنية، بما في ذلك المياه الغازية والمياه غير الغازية.

الألبان والأجبان: تنتج شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة متنوعة من الألبان والأجبان، بما في ذلك الحليب والزبادي والجبن.

اللحوم المصنعة: تنتج شركة باجة للصناعات الغذائية مجموعة متنوعة من اللحوم المصنعة، بما في ذلك السجق والمرتديلا واللانشون.

3. الأسواق

تُصدّر شركة باجة للصناعات الغذائية منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك دول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية والجنوبية.

4. الجودة

تلتزم شركة باجة للصناعات الغذائية بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة. وتخضع جميع منتجات الشركة لرقابة صارمة للتأكد من مطابقتها للمعايير المطلوبة.

5. الابتكار

تستثمر شركة باجة للصناعات الغذائية بشكل مستمر في الابتكار وتطوير منتجات جديدة. وتعمل الشركة على تطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات المستهلكين المتغيرة.

6. الاستدامة

تلتزم شركة باجة للصناعات الغذائية بالاستدامة البيئية. وتعمل الشركة على تقليل بصمتها البيئية من خلال استخدام الطاقة المتجددة وتقليل النفايات وإعادة تدوير المواد.

7. المسؤولية الاجتماعية للشركات

تلتزم شركة باجة للصناعات الغذائية بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. وتعمل الشركة على دعم المجتمعات المحلية من خلال تقديم التبرعات والرعاية للمؤسسات التعليمية والصحية والاجتماعية.

الخلاصة

شركة باجة للصناعات الغذائية هي شركة تونسية رائدة في مجال الصناعات الغذائية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة، بما في ذلك المعلبات والعصائر والمياه المعدنية والألبان والأجبان واللحوم المصنعة. وتُصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم. وتلتزم شركة باجة للصناعات الغذائية بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة. وتستثمر الشركة بشكل مستمر في الابتكار وتطوير منتجات جديدة. وتلتزم شركة باجة للصناعات الغذائية بالاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

اترك تعليق