شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة

شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة

جدول المحتوى

مقدمة:

شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة هي إحدى المؤسسات الرائدة في مجال قطاع المقاولات والإنشاءات في المملكة العربية السعودية. تأسست في عام 1975، وهي تتمتع بتاريخ طويل من الخبرة والتميز في تنفيذ المشاريع المتنوعة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي. تتميز الشركة بكوادر هندسية وفنية متخصصة، وكذلك بسمعة طيبة في الالتزام بالمواعيد والجودة العالية في التنفيذ. تقدم شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المتكاملة لعملائها، بما في ذلك:

1. خدمات البناء والتشييد: يتخصص قسم البناء والتشييد في شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة في تنفيذ المشاريع التجارية والسكنية والصناعية. تمتلك الشركة خبرات واسعة في بناء المباني الشاهقة، والمجمعات السكنية، والمستشفيات، والمدارس، والمرافق الصناعية، وغيرها.

2. خدمات البنية التحتية: تقدم شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة خدماتها في مجال البنية التحتية وتشمل خدماتها إنشاء الطرق والجسور، وشبكات الصرف الصحي والمياه، وتطوير الأراضي، والمشاريع البيئية. تتميز الشركة بإمكانياتها الكبيرة في تنفيذ المشاريع الكبرى في هذا المجال.

3. خدمات الكهرباء والصيانة: يتولى قسم الكهرباء والصيانة في شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة تصميم وتنفيذ مشاريع الكهرباء والإنارة للمباني والمرافق المختلفة. كما يوفر خدمات الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات الكهربائية، وكذلك خدمات الإصلاح في حالات الأعطال الطارئة.

4. خدمات التصميم المعماري والهندسي: تمتلك شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة فريقًا متخصصًا في التصميم المعماري والهندسي. يعمل هذا الفريق على تصميم المشاريع المختلفة وفقًا لأعلى المعايير، مع مراعاة متطلبات العميل واحتياجات المشروع.

5. خدمات إدارة المشاريع: توفر شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة خدمات إدارة المشاريع لعملائها. يضم قسم إدارة المشاريع في الشركة فريقًا متمرسًا من المهنيين الذين يمتلكون معرفة واسعة في إدارة وتنسيق مشاريع البناء والتشييد.

6. خدمات المواد الإنشائية: تمتلك شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة شركة متخصصة في مجال تجارة مواد البناء والإنشاءات. توفر هذه الشركة مجموعة شاملة من مواد البناء المختلفة، بما في ذلك الأسمنت والخرسانة والحديد والطابوق والأنابيب والمعدات الكهربائية، وغيرها.

7. خدمات الاستشارات الهندسية: يقدم قسم الاستشارات الهندسية في شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة خدمات الاستشارات المتخصصة للعملاء. يضم هذا القسم فريقًا من المهندسين والخبراء ذوي الخبرة الواسعة في مختلف مجالات الهندسة، والذين يقدمون خدمات الاستشارات في مجال التصميم والتنفيذ والإدارة، وكذلك خدمات دراسات الجدوى الاقتصادية والبيئية.

الخاتمة:

تُعد شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات في المملكة العربية السعودية. تمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالإنجازات والمشاريع الناجحة التي نفذتها على مدار أكثر من 45 عامًا. تلتزم الشركة بتقديم أعلى مستويات الجودة في خدماتها، وتتميز بالقدرة على تنفيذ المشاريع المعقدة في الوقت المحدد ووفقًا للميزانية المحددة.

اترك تعليق