شنط ماركة ديور

شنط ماركة ديور

مقدمة:

ماركة ديور هي علامة تجارية عالمية للسلع الفاخرة، أسسها السيد كريستيان ديور في عام 1946. اشتهرت العلامة التجارية بتصاميمها الأنيقة والراقية، والتي تشمل الملابس الجاهزة، والحقائب، والأحذية، والإكسسوارات، والعطور ومستحضرات التجميل. تعتبر شنط ديور من بين أكثر المنتجات المرغوبة في العالم، حيث تجمع بين الأناقة والعملية والجودة العالية.

تاريخ شنط ديور:

بدأت قصة شنط ديور في عام 1947، عندما أطلق السيد كريستيان ديور أول مجموعة من الحقائب. كانت هذه الحقائب مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل الجلد والساتان، وكانت تتميز بتصاميمها الكلاسيكية والأنيقة. سرعان ما اكتسبت حقائب ديور شعبية كبيرة بين النساء المهتمات بالأناقة والرفاهية.

في الستينيات، أصبحت شنط ديور أكثر شهرة، وذلك بفضل المصمم مارك بوهان، الذي تولى منصب المدير الإبداعي للعلامة التجارية في عام 1958. قدم بوهان تصاميم جديدة جريئة ومبتكرة، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من العملاء.

أشهر موديلات شنط ديور:

1. حقيبة Lady Dior:

حقيبة Lady Dior هي واحدة من أشهر موديلات شنط ديور، وقد ظهرت لأول مرة في عام 1995. تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الأنيق والنسائي، وهي مصنوعة من جلد الماعز الفاخر. تحتوي الحقيبة على مقبضين علويين وسوار طويل قابل للتعديل، مما يجعلها مثالية للحمل باليد أو على الكتف.

2. حقيبة Saddle Bag:

حقيبة Saddle Bag هي حقيبة أيقونية أخرى من ديور، وقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 1999. تتميز هذه الحقيبة بتصميم مستوحى من حقائب السرج، وهي مصنوعة من الجلد أو قماش الكانفاس. تحتوي الحقيبة على جيب أمامي كبير وجيب داخلي بسحاب، وهي مثالية للاستخدام اليومي.

3. حقيبة Diorama:

حقيبة Diorama هي حقيبة أنيقة وعصرية، وقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 2015. تتميز هذه الحقيبة بتصميم هندسي ومدبب، وهي مصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ. تحتوي الحقيبة على مقبض علوي قابل للإزالة وسوار طويل قابل للتعديل، مما يجعلها مثالية للحمل باليد أو على الكتف.

أنواع شنط ديور:

شنط اليد: تتضمن هذه المجموعة مجموعة متنوعة من الحقائب الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والتي يمكن حملها باليد أو على الكتف.

حقائب الكتف: تتميز هذه الحقائب بحجمها الكبير وتصميمها العملي، وهي مثالية للاستخدام اليومي.

حقائب الظهر: توفر حقائب الظهر من ديور مزيجًا من الأناقة والعملية، وهي مثالية للطلاب والمهنيين.

حقائب السفر: تتميز حقائب السفر من ديور بتصميمها المتين والواسع، وهي مثالية للسفر والرحلات الطويلة.

أسعار شنط ديور:

تختلف أسعار شنط ديور حسب الموديل والمواد المستخدمة في صنعها. تبدأ أسعار الحقائب الصغيرة من حوالي 1000 دولار أمريكي، بينما يمكن أن تصل أسعار الحقائب الكبيرة والفاخرة إلى أكثر من 10000 دولار أمريكي.

العناية بشنط ديور:

احفظ الحقيبة في مكان جاف وبارد، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

نظف الحقيبة بقطعة قماش ناعمة مبللة بالماء والصابون اللطيف.

تجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية أو المنظفات القوية.

إذا كنت لا تستخدم الحقيبة لفترة طويلة، فاحشوها بورق أو قماش ناعم لمنع التجاعيد.

الخاتمة:

شنط ديور هي أكثر من مجرد حقائب، إنها قطع فنية تعبر عن الأناقة والرفاهية. تتميز هذه الحقائب بتصاميمها الأنيقة وجودتها العالية، مما يجعلها مرغوبة بين النساء المهتمات بالأناقة والموضة. سواء كنت تبحث عن حقيبة يومية عملية أو حقيبة سهرة فخمة، فإن شنط ديور ستلبي بالتأكيد احتياجاتك وتمنحك إطلالة لا تنسى.

اترك تعليق