شهور انجليزي

شهور انجليزي

مقدمة: التنقل في متاهة الأشهر الإنجليزية

في سيمفونية الزمن ، تعمل الأشهر بمثابة الإيقاعات الإيقاعية التي تنظم حياتنا.إنها تضع علامة على المعالم ، وتوجه التقويمات لدينا ، وتشكل نسيج تجاربنا.بينما نبدأ في رحلة لغوية خلال الأشهر الإنجليزية ، سوف نتعمق في أصول الأصل ، والأهمية الثقافية ، والقصص الرائعة التي يحملونها.

يناير: The Icy Herald of New Beginnings

– شهر يناير يستمد اسمه FRom الروماني الله يانوس ، إله مرتبط بالبدايات والانتقالات والازدواجية.نظرًا لأن الشهر الأول من العام ، يجسد يناير هذه المواضيع ، ويستقبل بدايات جديدة ووعد بإمكانيات جديدة.

– في الأساطير الرومانية ، غالبًا ما تم تصوير يانوس بوجوه ، يرمز إلى قدرته على البحث إلى الأمام والخلف.ينعكس هذا الازدواجية في شخصية الشهر ، لأنه يمثل نهاية عام واحد وبدء آخر.

– الأنجلو سكسونز ، الذين يسكنون بريطانياقبل الفتح النورمان ، يشار إلى يناير باسم “Wulf-Monath” ، وهذا يعني “الذئب شهرين”.من المحتمل أن ينبع هذا الاسم من الظروف الشتوية القاسية التي من المرجح أن تهاجم الذئاب الثروة الثروة الحيوانية والفريسة على البشر.

فبراير: شهر من الحب ، سنوات القفز ، والتحولات التاريخية

– فبراير ، أقصر شهر في العام ، مرادف للحب والرومانسية.اسمها ينشأ من الكلمة اللاتينية “Februum” ، والتي تشير إلى طقوس تنقية التي عقدت خلال المهرجان الروماني في فبرواليا.

– يمكن إرجاع العلاقة بين فبراير والحب إلى المهرجان الروماني القديم في لوبركاليا ، الذي تم الاحتفال به في 15 فبراير.خلال Lupercalia ، كان الشباب يرسمون أسماء النساء من صندوق ، وسيتم ربط الأزواج مؤقتًا.

– تشتهر فبراير أيضًا بسنة القفز العرضية ، والتي تحدث كل أربع سنوات.في تقويم جوليان ، الذي اعتمدته يوليوس قيصر في عام 46 قبل الميلاد ، تمت إضافة يوم إضافي إلى فبراير كل أربع سنوات لمحاذاة التقويم مع السنة الشمسية.

مRCH: مسيرة منتصرة في الربيع

– شهر مارس ، الذي سمي على اسم المريخ الروماني ، يجسد القوة والشجاعة والبراعة العسكرية.كان المريخ هو إله الحرب والزراعة ، وتأثيره واضح في ارتباط الشهر بكل من الصراع والتجديد.

– في روما القديمة ، تميزت شهر مارس ببداية موسم الحملات العسكرية ، حيث تحسن الطقس وسمح بحركات القوات.يعكس اسم الشهر هذه الروح القتالية ، حيث أن “March” مشتق من الكلمة اللاتينية “Mفنسي ، “معنى” المريخ “.

-أشار الأنجلو-سكسونيون إلى مارس باسم “Hlyd-Monath” ، والذي يترجم إلى “شهرين عالٍ”.من المحتمل أن ينشأ هذا الاسم من الرياح والعواصف الصاخبة التي تنتشر خلال هذا الوقت من العام.

أبريل: شهر من الاستحمام وازدهار

– أبريل ، الذي سمي على اسم الإلهة الرومانية فينوس ، هو شهر من ولادة جديدة وتجديد.كانت فينوس إلهة الحب والجمال والخصوبة ، وتأثيرها واضح في ارتباط الشهر مع الربيع والحياة الجديدة.

-كلمة “أبريل” مشتقة من الكلمة اللاتينية “Aperire” ، وهذا يعني “فتح”.هذا يعكس بشكل مناسب شخصية الشهر ، لأنه يمثل افتتاح البراعم والأزهار ، مما يشير إلى وصول الربيع.

– في الفولكلور الإنجليزي ، غالبًا ما يرتبط أبريل بالاستحمام والطقس الذي لا يمكن التنبؤ به.يسلط قول “April Showers Bring May Flowers” الضوء على الاعتقاد بأن أمطار الربيع ضرورية لزهور الزهور في مايو.

مايو: شهر من الإزهار والاحتفالات والتويج الملكي

– مY ، التي سميت باسم الإلهة اليونانية Maia ، هي شهر من الجمال والوفرة والنمو.كانت ميا آلهة الربيع والخصوبة والنمو ، وتأثيرها واضح في ارتباط الشهر بالزهور المزدهرة وتجدد الطبيعة.

– غالبًا ما يرتبط شهر مايو بالاحتفالات والمهرجانات.في العديد من الثقافات ، يتم ملاحظة يوم مايو كعطلة ، بمناسبة وصول الربيع وتجديد الحياة.

– في التاريخ البريطاني ، يرتبط مايو تقليديًا بـ rانتصارات ومحن الإنسانية ، والقوة الدائمة للغة.من خلال الخوض في أصل الكلام والأهمية الثقافية في هذه الأشهر ، نكتسب تقديرًا أعمق لثراء وتنوع تراثنا اللغوي.

اترك تعليق