صباحكم عسل

صباحكم عسل

جدول المحتوى

صباحكم عسل: برنامج صباحي حواري تفاعلي

مقدمة

صباحكم عسل هو برنامج صباحي حواري تفاعلي يبث على قناة MBC 1. ويقدمه الإعلاميتان سارة عبدو ونهى نبيل. ويستضيف البرنامج مجموعة من الضيوف من مختلف المجالات، ويتم مناقشة مجموعة من الموضوعات الاجتماعية والثقافية والفنية.

فقرات البرنامج

فقرة صباح الخير: يبدأ البرنامج بفقرة صباح الخير، والتي تعتبر الفقرة الرئيسية في البرنامج. وفي هذه الفقرة، يقوم المذيعان سارة عبدو ونهى نبيل بتقديم تحية الصباح للمشاهدين، ويعرضان أهم العناوين الرئيسية للأخبار المحلية والعالمية.

فقرة ضيف اليوم: يستضيف البرنامج في كل حلقة ضيفًا واحدًا من مختلف المجالات، ويتم مناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمجال الضيف. وتكون هذه الفقرة فرصة للمشاهدين للتعرف على خبرات الضيف وتجاربه.

فقرة حكاية: في هذه الفقرة، يتم عرض قصص لأشخاص عاديين تمكنوا من تحقيق النجاح في حياتهم. وتهدف هذه الفقرة إلى تحفيز المشاهدين وإلهامهم لتحقيق أهدافهم.

فقرة فكرة: في هذه الفقرة، يتم عرض أفكار جديدة ومبتكرة في مجالات مختلفة. وتهدف هذه الفقرة إلى توسيع آفاق المشاهدين وتشجيعهم على التفكير خارج الصندوق.

فقرة فن: في هذه الفقرة، يتم عرض آخر الأخبار الفنية والثقافية. ويتم مناقشة أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

فقرة صحة: في هذه الفقرة، يتم مناقشة موضوعات تتعلق بالصحة واللياقة البدنية. ويتم استضافة أطباء ومختصين في مجال الصحة لتقديم النصائح للمشاهدين حول كيفية الحفاظ على صحتهم.

فقرة طبخ: في هذه الفقرة، يتم تقديم وصفات لأطباق شهية من مختلف المطابخ. ويتم استضافة طهاة محترفون لتقديم الوصفات للمشاهدين.

مذيعات البرنامج

سارة عبدو: هي إعلامية سعودية، بدأت مسيرتها المهنية في عام 2006. وقدمت عددًا من البرامج التلفزيونية على قنوات مختلفة، من بينها قناة العربية وقناة إم بي سي.

نهى نبيل: هي إعلامية مصرية، بدأت مسيرتها المهنية في عام 2008. وقدمت عددًا من البرامج التلفزيونية على قنوات مختلفة، من بينها قناة النهار وقناة إم بي سي.

خاتمة

صباحكم عسل هو برنامج صباحي حواري تفاعلي ناجح، ويتابعه ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم. ويعتبر البرنامج مصدرًا مهمًا للمعلومات والترفيه للمشاهدين.

اترك تعليق