صبغة الاومبري

صبغة الاومبري

صبغة الاومبري

صبغة الأومبري هي أسلوب صبغ الشعر الذي يتضمن تدرجًا لونًا من لون داكن إلى أفتح. يمكن أن يكون التدرج ناعمًا أو حادًا، ويمكن استخدام أي لونين أو أكثر. صبغة الأومبري هي طريقة رائعة لإضافة اللون والشخصية إلى شعرك دون الالتزام بلون كامل.

أنواع صبغة الاومبري

هناك العديد من أنواع مختلفة من صبغة الاومبري، ولكل نوع مظهره الفريد.

أومبري الكلاسيكي: هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من صبغة الاومبري، ويتضمن تدرجًا ناعمًا من لون داكن إلى أفتح. عادةً ما يكون اللون الداكن في الجذور واللون الفاتح في الأطراف.

أومبري العكسي: هذا النوع من صبغة الاومبري هو عكس الأومبري الكلاسيكي، ويتضمن تدرجًا من لون فاتح إلى داكن. عادةً ما يكون اللون الفاتح في الجذور واللون الداكن في الأطراف.

أومبري بلونين: هذا النوع من صبغة الاومبري يستخدم لونين متباينين، مثل الأسود الأبيض أو الأزرق والأخضر. عادةً ما يكون اللونان متداخلين في منتصف الشعر.

أومبري متعدد الألوان: هذا النوع من صبغة الاومبري يستخدم ثلاثة ألوان أو أكثر، ويمكن أن يكون أي مزيج من الألوان. عادةً ما تكون الألوان متداخلة في منتصف الشعر.

فوائد صبغة الاومبري

هناك العديد من فوائد صبغة الاومبري، منها:

تضيف اللون والشخصية إلى الشعر: صبغة الاومبري هي طريقة رائعة لإضافة اللون والشخصية إلى شعرك دون الالتزام بلون كامل.

تخفي الجذور النامية: صبغة الاومبري هي طريقة رائعة لإخفاء الجذور النامية، خاصة إذا كان لون شعرك الطبيعي قريبًا من اللون الفاتح الذي تستخدمه في الأومبري.

تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة: صبغة الاومبري يمكن أن تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وامتلاءً، خاصة إذا كان لديك شعرًا ناعمًا أو رقيقًا.

تناسب جميع أنواع الشعر والبشرة: صبغة الاومبري تناسب جميع أنواع الشعر والبشرة، ويمكن تخصيصها لتناسب ذوقك الشخصي.

عيوب صبغة الاومبري

هناك بعض العيوب المحتملة لصبغة الاومبري، منها:

قد تكون مكلفة: يمكن أن تكون تكلفة صبغة الاومبري مرتفعة، خاصة إذا كنت تذهبين إلى صالون احترافي.

قد تتلف الشعر: صبغة الاومبري يمكن أن تتلف الشعر إذا لم تتم بشكل صحيح. من المهم استخدام منتجات عالية الجودة والحصول على صبغة الشعر من قبل مصفف شعر خبير.

قد تستغرق وقتًا طويلاً: صبغة الاومبري يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً، خاصة إذا كان لديك شعر طويل أو سميك.

كيفية العناية بشعر مصبوغ بطريقة الاومبري

استخدمي شامبو وبلسم مصمم للشعر المصبوغ: استخدمي شامبو وبلسم مصمم للشعر المصبوغ للمساعدة في الحفاظ على اللون والحماية من التلف.

استخدمي قناع للشعر مرة أو مرتين في الأسبوع: استخدمي قناع للشعر مرة أو مرتين في الأسبوع للمساعدة في ترطيب الشعر وحمايته من التلف.

تجنبي استخدام أدوات التصفيف بالحرارة: تجنبي استخدام أدوات التصفيف بالحرارة، مثل المكواة أو مجفف الشعر، على الشعر المصبوغ قدر الإمكان. وإذا كنت مضطرًا لاستخدامها، فاستخدميها على درجة حرارة منخفضة واستخدمي واقٍ من الحرارة.

احمي شعرك من الشمس: احمي شعرك من الشمس باستخدام قبعة أو وشاح أو واقي من الشمس للشعر. يمكن أن يتسبب التعرض لأشعة الشمس في بهتان لون الشعر المصبوغ.

التكلفة التقريبية لصبغة الاومبري

تختلف تكلفة صبغة الاومبري حسب طول الشعر ونوع الصالون الذي تذهبين إليه. ولكن بشكل عام، تتراوح تكلفة صبغة الاومبري بين 50 دولارًا و 200 دولار.

الخلاصة

صبغة الاومبري هي طريقة رائعة لإضافة اللون والشخصية إلى شعرك دون الالتزام بلون كامل. هناك العديد من أنواع مختلفة من صبغة الاومبري، ولكل نوع مظهره الفريد. صبغة الاومبري تناسب جميع أنواع الشعر والبشرة، ويمكن تخصيصها لتناسب ذوقك الشخصي.

اترك تعليق