صبغة شعر فضي

صبغة شعر فضي

صبغة الشعر الفضي هو اتجاه شائع بين المشاهير والشخصيات العامة، ويمكن رؤيته في كل مكان من شاشات التلفزيون إلى منصات التواصل الاجتماعي. ولكن ما هو صبغة الشعر الفضي بالضبط؟ وكيف يمكنك الحصول عليه؟ في هذا الدليل، سنشرح لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن صبغة الشعر الفضي، بما في ذلك كيفية تحقيقه في المنزل وفي صالون التجميل.

ما هو صبغة الشعر الفضي؟

صبغة الشعر الفضي هو لون شعر أشقر فاتح للغاية مع لمسة معدنية. يمكن أن يتراوح من اللون الرمادي الفاتح إلى اللون البلاتيني الفاتح، وغالبًا ما يحتوي على درجات باردة من اللون الأزرق أو الأخضر. صبغة الشعر الفضي هو لون جريء وملفت للنظر، ويمكن أن يكون طريقة رائعة لإضافة لمسة من الحافة إلى مظهرك.

من يمكنه الحصول على صبغة الشعر الفضي؟

صبغة الشعر الفضي مناسب لجميع ألوان البشرة وظلال العيون. ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل أفضل على الشعر الفاتح بشكل طبيعي، حيث يكون من الأسهل تفتيحه إلى درجة اللون البلاتيني اللازمة. إذا كان لديك شعر داكن، فقد تحتاج إلى المزيد من عمليات التبييض لتصل إلى اللون الفضي المطلوب.

كيفية الحصول على صبغة الشعر الفضي في المنزل

إذا كنت ترغب في الحصول على صبغة الشعر الفضي في المنزل، فستحتاج إلى بعض الإمدادات. وتشمل هذه:

– مجموعة تبييض الشعر

– صبغة الشعر الفضي

– قفازات بلاستيكية

– فرشاة صبغ الشعر

– وعاء خلط

– منشفة قديمة

بمجرد حصولك على الإمدادات اللازمة، يمكنك اتباع هذه الخطوات للحصول على صبغة الشعر الفضي في المنزل:

1. تبييض شعرك: قبل أن تتمكن من صبغ شعرك باللون الفضي، ستحتاج إلى تفتيحه إلى درجة اللون البلاتيني. للقيام بذلك، استخدم مجموعة التبييض واتبع التعليمات الموجودة على العبوة. قد تحتاج إلى تبييض شعرك أكثر من مرة للوصول إلى الدرجة المطلوبة.

2. صبغ شعرك: بمجرد تفتيح شعرك باللون البلاتيني، يمكنك صبغه باللون الفضي. للقيام بذلك، اتبع التعليمات الموجودة على عبوة صبغة الشعر. تأكد من ارتداء القفازات البلاستيكية عند صبغ شعرك.

3. اغسل شعرك: بعد انتهاء وقت الصبغ، اغسل شعرك بالماء الدافئ والشامبو والبلسم. تأكد من شطف كل الصبغة من شعرك.

كيفية الحصول على صبغة الشعر الفضي في صالون التجميل

إذا كنت لا تريد صبغ شعرك باللون الفضي في المنزل، يمكنك الذهاب إلى صالون التجميل. سيقوم المصممون المحترفون في الصالون بتبييض وصباغة شعرك باللون الفضي بأمان ومهارة. تكلفة صبغ الشعر الفضي في صالون التجميل تتراوح عادةً بين 100 و200 دولار.

رعاية الشعر الفضي

صبغة الشعر الفضي تتطلب بعض العناية الخاصة للحفاظ على لونه ولمعانه. إليك بعض النصائح لرعاية الشعر الفضي:

– استخدم منتجات العناية بالشعر المصممة خصيصًا للشعر المصبوغ.

– تجنب غسل شعرك كثيرًا، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجريده من لونه.

– استخدم واقي حراري عند استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة.

– اتبعي تعليمات خبيرك في صالون التجميل حول كيفية العناية بشعرك الفضي.

مخاطر صبغة الشعر الفضي

صبغة الشعر الفضي يمكن أن يكون ضارًا بشعرك إذا لم يتم إجراؤه بشكل صحيح. إليك بعض المخاطر التي يجب مراعاتها قبل صبغ شعرك باللون الفضي:

– يمكن أن يؤدي التبييض إلى إتلاف الشعر، مما يجعله هشًا وجافًا.

– يمكن أن يتسبب صبغ الشعر باللون الفضي في تغير لون شعرك الطبيعي بشكل دائم.

– يمكن أن يزيد صبغ الشعر باللون الفضي من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

الخلاصة

صبغة الشعر الفضي هو لون جريء وملفت للنظر ويمكن أن يكون طريقة رائعة لإضافة لمسة من الحافة إلى مظهرك. ومع ذلك، فإنه يتطلب بعض العناية الخاصة للحفاظ على لونه ولمعانه. تأكد من التحدث إلى مصفف شعر محترف قبل صبغ شعرك باللون الفضي حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان مناسبًا لك أم لا.

اترك تعليق