صور الاعلاميه اسماء مصطفى

وكان المصلون أدوا صلاة الجنازة على الإعلامية أسماء مصطفى بمسجد الشرطة في الشيخ زايد. ورحلت الإعلامية الشابة اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت إصابتها عبر حسابها على فيس بوك في أبريل الماضي، بعد أشهر من اكتشاف إصابتها، وحرصت طوال تلك الفترة على مشاركة متابعيها تفاصيل رحلتها في العلاج، حيث خضعت لعدد من العمليات الجراحية إلى جانب جلسات العلاج الكيماوي. بدأت معاناة أسماء مصطفى مع مرض السرطان منذ منتصف الشهر الماضي، حيث أعلن زوجها دخولها المستشفى، بعد لتعرضها تعرضت لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    صور الاعلاميه اسماء مصطفى

  • وأعلن خبر الوفاة زوجها الدكتور أيمن أبو العلا الذي كتب على فيسبوك “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن اقول الا مايرضي الله “انا لله وانا اليه راجعون”. وتابع بأن صلاة الجنازة ستقام اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر والعزاء يوم غد الثلاثاء 23 نوفمبر بمسجد الشرطة.
  • حيث أن اسماء مصطفى قد اشتهرت أسماء مصطفى المذيعة من خلال برنامجها الصباحي على قناة أكسترا نيوز.
  • وأعلن النائب أيمن أبوالعلا، عضو مجلس النواب، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
  • وكان المصلون أدوا صلاة الجنازة على الإعلامية أسماء مصطفى بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.
  • وقد شهدت الجـ ــنازة انهـ ــيار عدد كبير من أهل الإعلامية الراحلة وزملائها الإعلاميين، خاصة الإعلامية ريهام السهلي، التي دخلت في نوبة بـــكاء شـ ــديدة.
  • أعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض.

وكانت الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى قد تد هورت خلال الفترة الماضية. وكانت المذيعة المصرية أعلنت في أبريل الماضي، عبر منشور على مواقع التواصل إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لجراحة دقيقة وخطيرة لإزالة ورم سرطاني. كانت الراحلة اسماء مصطفى قد أصيبت بمرض السرطان منذ عدة أشهر ، ما أدى إلى ابتعادها عن الشاشة لأكثر من مرة. وكانت الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى قد تدهورت خلال الفترة الماضية. تخرجت الإعلامية أسماء مصطفى في كلية التجارة وإدارة الأعمال، واستمرت في تقديم رسالة ماجستير في الإدارة المالية. أبكت كل من شقيقة الإعلامية أسماء مصطفى ووالدتها القلوب بلحظات مؤثرة في جنازتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجمهور.

    صور الاعلاميه اسماء مصطفى

  • وكانت قد رحـ ـلت عن عالمنا الإعلامية أسماء مصطفى، صباح الاثنين 22 نوفمبر، بعد صــ راع مع مــ رض السـ ــرطان.
  • تعتبر الراحلة من الإعلاميات اللواتي برزن مؤخرا على شاشة قناة “إكسترا نيوز” من خلال برنامجها “هذا الصباح” الذي يعرض صباحا في تمام الساعة الثامنة صباحا ليعرض عدد من الأخبار والموضوعات التي تهم الشارع المصري والعربي، كما عملت أسماء صحفية بجريدة “اليوم السابع” خلال الفترة الماضية.
  • فقد حرص على الحضور كل من ألبرت شفيق رئيس قنوات on، والكاتب الصحفى خالد صلاح، والإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم.
  • وخلال الموسم الرمضاني تواجدت أسماء بين جمهور الإذاعة من خلال حلقات النسخة الرمضانية من برنامجها “بيتنا فى رمضان” وبث على نغم fm.
  • توفت منذ قليل الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان.
  • عرف الجمهور أسماء مصطفى من خلال تقديم عدد من البرامج الصباحية الشهيرة، منها «صباح الورد»، و«نهار جديد» و«صباح التحرير»، لكن البداية لم تكن من شاشة التلفزيون، حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة وإدارة الأعمال في عدد من المؤسسات الصحفية، وانضمت بعد ذلك لفريق عمل قناة «إكسترا نيوز» وقدمت عدد من البرامج على شاشتها، وتزوجت بالنائب الدكتور أيمن أبوالعلا وأنجبت منه طفلان، وابتعدت عن الإعلام لفترة اعتنت فيها بطفليها.

وكانت توفيت أسماء مصطفى اليوم الاثنين بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت كشفت الإعلامية الشاب، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية معقدة، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية. ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع المرض. انهارت والدة الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، أثناء تشييع جثمان ابنتها عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر. وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، ولا زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية. سيطرت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي المصري بعد رحيل الإعلامية أسماء مصطفى عن دنيانا متأثرة بـ مضاعفات إصابتها بـ مرض السرطان.

    صور الاعلاميه اسماء مصطفى

  • ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ شيــ ـعت جــ ـنازة الإعلامية أسماء مصطفى، عقب صلاة عصر الاثنين 22 نوفمبر، من مسجد الشرطة بأكتوبر، وسط حضور عدد كبير من أهلها وزملائها الإعلاميين.
  • يذكر أن أسماء مصطفى أعلنت في شهر أبريل 2021 إصــ ابتها بو رم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.
  • كما خضعت في منتصف سبتمبر الماضي، لعملية جراحية لإزالة جزء من ورم جديد.
  • ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع المرض.
  • وأسماء مصطفى إعلامية مصرية كانت تقدم برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز”.
  • يذكر أن أسماء مصطفى أعلنت في شهر أبريل الماضي إصابتها بورم وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتم تشييع جنازة أسماء مصطفى اليوم بعد العصر وتم تغطية الحدث من قبل بعض الصحف الإلكترونية لا سيما اليوم السابع التي كانت قد عملت بها لوقت وجيز. غطت الإعلامية الراحلة العديد من الأحداث العالمية المختلفة التي شارك بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وغيرها من الفعاليات. وأسماء مصطفى إعلامية مصرية كانت تقدم برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز”. كما خضعت في منتصف سبتمبر الماضي، لعملية جراحية لإزالة جزء من ورم جديد. وانهار زملاء الإعلامية المصرية في التلفزيون المصري لحظة تلقيهم الخبر على الهواء، وخانتهم دموعهم دون مقدرة منهم على نعيها بـ رباطة جأش وقوة.

    صور الاعلاميه اسماء مصطفى

  • في خِتام مَقالنا نَكون قد تعرفنا على حقيقة وفاة الاعلامية أسماء مصطفى، كما إنّنا قمنا بالتعرف عَلى معلومات مهمّة تَخص عملها، بالإضافة إلى مراسم الدَفن لها عصر اليوم، مع سردنا لمعلومات حَول مرضها الذي عانت منه لفترة طويلة مؤخرًا، في الوقت الذي يخيم فيه الحزن على الوسط الإعلامي المصري.
  • كما حضر النائب محمد تيسير مطر عضو تنسيقيه شباب الأحزاب، ومنتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركه تذكرتى، محمد أنور السادات عضو مجلس النواب السابق، وعماد خليل عضو مجلس النواب، وسليمان وهدان عضو مجلس النواب، وغيرهم.
  • حقيقة وفاة الاعلامية أسماء مصطفىالتي تُعتبر من المذيعات الشابات المتألقات في جمهورية مصر العربية، في الوَقت الذي تناقلت فيه وسائل الإعلام المصرية خبر وفاتها في الساعات القليلة المَاضية، حيثُ إنها تعتبر من الوجوه المعروفة عبر شاشة التلفاز كما إنّ زوجها عضوًا في مجلس النواب المَصري، ما منحها شهرة واسعة على المستوى المحلي بمصر، وفي موقع مُحتويات سوف نتعرف على حقيقة وفاة أسماء مصطفى وصحة ما يتم تداوله من أخبار حولها.
  • ولمن لا يعرف، فإن أسماء مصطفى بدأت التدريب على العمل الإعلامى من خلال “اليوم السابع”، حيث شهدت بداية ظهورها من خلال “فيديو 7″، ثم انتقلت بعد ذلك لتقديم برنامج “لقاء خاص” عبر قناة التحرير، وهى أول تجربة لها كمقدمة برامج على فضائية مصرية.
  • هي أسماء مصطفى مصرية الجنسية لم يتجاوز عمرها 35 سنه وتوفت يوم الإثنين بعد صراع مع مرض السرطان حيث توفت اليوم 22 نوفمبر 2021 في إحدى المستشفيات.
  • وكانت الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى قد تدهورت خلال الفترة الماضية.

حقيقة وفاة الاعلامية أسماء مصطفىالتي تُعتبر من المذيعات الشابات المتألقات في جمهورية مصر العربية، في الوَقت الذي تناقلت فيه وسائل الإعلام المصرية خبر وفاتها في الساعات القليلة المَاضية، حيثُ إنها تعتبر من الوجوه المعروفة عبر شاشة التلفاز كما إنّ زوجها عضوًا في مجلس النواب المَصري، ما منحها شهرة واسعة على المستوى المحلي بمصر، وفي موقع مُحتويات سوف نتعرف على حقيقة وفاة أسماء مصطفى وصحة ما يتم تداوله من أخبار حولها. وأعلن البرلماني وعضو مجلس النواب المصري الدكتور أيمن أبو العلا وفاة زوجته ووالدة طفليه بعد صراع مرير مع المرض. أقيم مساء أمس الثلاثاء عزاء الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، التى وافتها المنية صباح الإثنين الماضى، بعد صراع مع مرض السرطان، وهو الخبر الذى صدم كثيرون على رأسهم العاملين فى الوسط الإعلامى والصحفى. وظهر التأثر على زوج الإعلامية النائب أيمن أبو العلا، أثناء أداء صلاة الجنازة على زوجته الراحلة. شيعت قبل قليل، جنازة الإعلامية أسماء مصطفى، إلى مثواها الأخير، بعدما وافتها المنية صباح اليوم الإثنين، بعد صراع مع مرض السرطان.

    صور الاعلاميه اسماء مصطفى

  • أبكت كل من شقيقة الإعلامية أسماء مصطفى ووالدتها القلوب بلحظات مؤثرة في جنازتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجمهور.
  • سيطرت حالة من الحزن على الوسط الإعلامي المصري بعد رحيل الإعلامية أسماء مصطفى عن دنيانا متأثرة بـ مضاعفات إصابتها بـ مرض السرطان.
  • توفيت صباح اليوم الاثنين المذيعة المصرية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان.
  • وقبل أيام تدهورت حالتها الصحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها.
  • وفي منتصف أكتوبر الماضي، تعرضت الإعلامية أسماء مصطفى لوعكة صحية، اعتذرت على أثرها عن عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

سبب وفاة اسماء مصطفى المذيعة الشابه ومتى جنازة أسماء وماهو مرض الإعلامية الشابة والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 وذلك بعد صراع طويل مع المرض عانة منه, كما سوف نتعرف على من هي الإعلامية الشابة . توافد العديد من الإعلاميين والصحفيين إلى مسجد الشرطة، للمشاركة في صلاة الجنازة على الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، وتشييعها إلى مثواها الأخير. توفيت صباح اليوم الاثنين المذيعة المصرية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان.