صور الي رمضان

صور الي رمضان

جدول المحتوى

مقدمة

شهر رمضان هو وقت للتفكير الروحي والصيام والصلاة للمسلمين في جميع أنحاء العالم.إنه أيضًا وقت للتجمعات المجتمعية والأسرية ، وغالبًا ما تتمحور حول مشاركة الطعام والهدايا.في فلسطين ، يحتفل رمضان بمجموعة متنوعة من العادات والتقاليد الخاصة.

زينة رمضان

خلال رمضان ، تم تزيين العديد من المنازل الفلسطينية بأضواء ملونة ، وفوانيس ، وحصير صلاة.بعض العائلات تعلق أيضًا لافتات أو علامات خاصةجيهم أحبائهم رمضان المبارك.تساعد هذه الأوسمة على خلق جو احتفالي وتذكير الناس بالطبيعة الخاصة لهذا الشهر.

وجبات الإفطار

الإفطار هي وجبة المساء التي تنكسر يوميًا خلال رمضان.في فلسطين ، غالبًا ما تكون الإفترات شؤون كبيرة ومتقنة ، حيث تجمع العائلات والأصدقاء معًا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية.بعض أطباق الإفطار الأكثر شعبية تشمل Maqluba (طبق من الأرز والخضروات واللحوم) ، Musakhan (ChickkeN و Dice Dish) ، و Kunafa (معجنات حلوة مليئة بالجبن أو المكسرات).

وجبات سوهور

Suhoor هي وجبة ما قبل الفجر التي يأكلها المسلمون قبل أن يبدأوا صيامهم كل يوم.في فلسطين ، عادة ما تكون Suhoors أخف وزنا من الإفترات ، لكنها لا تزال توفر العناصر الغذائية الأساسية لمساعدة الناس طوال اليوم.بعض أطباق سوهور الشائعة تشمل البيض والخبز واللبن والفواكه.

صلوات تاراويه

صلوات تاراويه هي صلاة خاصة يتم تنفيذها خلال رمضان بالإضافة إلى العلاقات العامة الخمسة اليوميةآيرز.هذه الصلوات عادة ما تكون أطول من المعتاد وغالبًا ما تتلى في الجماعة.صلوات تاراويه هي وقت للمسلمين للتفكير في إيمانهم والبحث عن المغفرة لخطاياهم.

ليل القادر

بلات القدر هي أقدس ليلة رمضان.يُعتقد أنه الليلة التي تم فيها الكشف عن القرآن لأول مرة للنبي محمد.يقضي المسلمون ليلات القدر في الصلاة والتأمل ، وغالبًا ما يقرأون القرآن بأكمله.

عيد الفطر

عيد الفطر هو المهرجان الفي ماركس نهاية رمضان.لقد حان الوقت للاحتفال والفرح ، والمسلمين في جميع أنحاء العالم يتبادلون الهدايا ، وزيارة العائلة والأصدقاء ، وحضور الصلوات الخاصة.في فلسطين ، يعد عيد الفطر أيضًا وقتًا للألعاب التقليدية والموسيقى والرقص.

خاتمة

رمضان هو وقت خاص للمسلمين في فلسطين ، ويتم الاحتفال به مع مجموعة متنوعة من العادات والتقاليد الفريدة.تساعد هذه التقاليد في خلق شعور بالمجتمع والانتماء ، كما أنها تذكر الناس بالأولادCE من الإيمان والروحانية.

اترك تعليق