صور بانقتان

صور بانقتان

مقدمة:

لقد أسرت BTS ، الإحساس العالمي K-pop ، بقلوب في جميع أنحاء العالم بموسيقاها التي تتصدر المخططات ، وعروضها الآسرات ، والشخصيات الحقيقية.إلى جانب موسيقاهم الآسر ، استحوذت BTS أيضًا على انتباه جماهيرهم المخلصين ، والمعروفة باسم Army ، مع صورهم المذهلة وبراعم الصور الأيقونية.يشرع هذا المقال في رحلة مرئية خلال مهنة BTS ، مع تسليط الضوء على أكثر p التي لا تنسىHotoshoots والتقاط جوهر نموها وتطورها كمجموعة.

1. أيام ما قبل الظهر:

قبل فترة طويلة من صعود BTS إلى الشهرة ، تقدم صور الأعضاء قبل الولادة لمحة عن طموحاتهم وطموحاتهم المبكرة.تعرض هذه الصور مواهبها الخام وسحر الشباب والكيمياء التي لا يمكن إنكارها التي ستحدد لاحقًا وجودها على المسرح.

– أيام التدريب المبكرة: تكشف صور المتدربين لأعضاء BTS عن تفانيهم وعملهم الشاق الذي يسبق لأول مرة.هذه الصورةS يلتقطانهم الثابت والصداقة الحميمة التي ستصبح أساس نجاحهم في المستقبل.

– معارك الرقص والراب: صور ما قبل Debut لرقص BTS ومعارك الراب يلمح إلى موهبتهم الفطرية وروحهم الشرسة.تُظهر هذه الصور شغفها بالأداء والطاقة الخام التي جلبوها إلى مراحلهم تحت الأرض.

– الصور الأولى: الصور المبكرة لـ BTS تعرض الوفرة الشابة والطاقة المعدية.هذه الصور تلتقط شخصيتها المرحةLities والسمات الفريدة التي من شأنها أن تسهم لاحقًا في ديناميكية مجموعتها المميزة.

2. عصر لاول مرة:

يمثل عصر BTS لأول مرة نقطة تحول في حياتهم المهنية ، ودفعهم إلى دائرة الضوء وتعريف العالم بموسيقاهم وجذابهم.عكست مفاهيم التقطت التقطيرية المبكرة وفرهم الشباب والمواضيع الطموحة لأغانيهم الأولى.

– 2 Cool 4 Skool: Phothoot لأول مرة في BTS لألبومهم الأول ، 2 Cool 4 Skool ، ينضح بالمتمرد والثقةأورا.تشير تعبيرات الأعضاء الشرسة وخيارات الأزياء الجريئة إلى تصميم المجموعة على الإدلاء ببيان في صناعة K-Pop.

– O! Rul8،2؟: The Photoshoot for BTS الثاني ، O! Rul8،2؟ ، يعرض جانبًا أكثر إدراجية وعاطفية للمجموعة.تلتقط هذه الصور ضعفها والصراعات التي واجهوها كفنانين الشباب الذين يحاولون العثور على مكانهم في المشهد الموسيقي التنافسي.

– Skool Luv Affair: The Photoshoot for BTS الثالث ، Skool Luv Affair ، يحتضن Yالمفهوم الفاصل والحيوي ، يعكس موضوعات الحب والصداقة واكتشاف الذات السائدة في موسيقاهم.تلتقط هذه الصور طاقة المجموعة المعدية وقدرتها على التواصل مع المعجبين على المستوى الشخصي.

3. الصعود إلى النجوم العالمية:

جلب الاعتراف العالمي لشركة BTS معها سلسلة من الصور البارزة ، كل منها يلتقط فن المجموعة المتطور وتأثيره المتزايد.عرضت هذه الصور الفوتوغرافية تنوعها ، من المفاهيم الأنيقة والمتطورةللمواضيع الغريبة والفنية.

– أجمل لحظة في سلسلة الحياة: تصور الصور لأجمل لحظة في سلسلة الحياة نقطة تحول في مهنة BTS ، وعرض نموها الفني وثقتها المكتشفة حديثًا.تلتقط هذه الصور استكشاف المجموعة لموضوعات مثل الشباب والهوية وقبول الذات ، مما يعزز سمعتهم أكثر من مجرد فرقة K-Pop Boy.

– عصر الأجنحة: تقطيع عصر الأجنحة هالة قوية وجذابة ، تعكس المجموعةالنضج الجديد والطموح الفني.تلتقط هذه الصور انتقال BTS من الأولاد إلى الرجال ، وتسليط الضوء على أنماطهم الفردية والوحدة المتماسكة التي شاركوها كمجموعة.

-Love Yourself Series: تم استكشاف صور Love Yourself Series موضوعات حب الذات والقبول ، والتقاط رسالة BTS للتمكين والتعبير عن الذات.تعرض هذه الصور ضعف المجموعة واستعدادها للانفتاح على نضالاتهم وخبراتهم الشخصية.

4. Global Collaboratأيونات:

جلبت تعاونات BTS العالمية مع الفنانين المشهورين سلسلة من الصور المميزة التي احتفلت بالتنوع والتبادل الثقافي.التقطت هذه الصور قدرة المجموعة على التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم والتزامها بنشر الإيجابية والأمل من خلال موسيقاهم.

– ستيف أوكي: يعرض التصوير الفوتوغرافي لتعاون BTS مع ستيف أوكي ، “MIC Drop” ، الجانب النشط للمجموعة.هذه الصور تلتقط وجودها على المسرح المعدي والقدرة على إنشاء جو حفلة أينما ذهبوا.

– هالسي: التقطت التقطيع لتعاون BTS مع Halsey ، “Boy with Luv” ، ينضح بهالة شبابية وحيوية.تلتقط هذه الصور الكيمياء بين الفنانين والعاطفة المشتركة التي يمتلكها لإنشاء موسيقى ذات معنى.

– Coldplay: التقاط الصور لتعاون BTS مع Coldplay ، “My Connecte” ، تحتضن مفهوم سماوي وأثري.تلتقط هذه الصور اتصال المجموعة بالكون وقدرتها علىحدود Ranscend مع موسيقاهم.

5. أغلفة المجلة:

أصبح وجود BTS على أغلفة المجلات ظاهرة عالمية ، حيث عززت وضعها كرموز ثقافية ومقاطع اتجاهات.هذه الأغطية تعرض إحساس الأزياء المتنوع للمجموعة ، واستعدادهم لتحمل المخاطر ، وقدرتها على جذب الجماهير مع صورهم وجاذبيتها.

– Rolling Stone: غطاء BTS لمجلة Rolling Stone

اترك تعليق