صور ب

صور ب

مقدمة

Sur (صoer) هي مدينة تقع في منطقة دخلية في AD في شرق عمان.يقع على الحافة الشمالية من صحراء Jiddat Al Harasis ، على بعد حوالي 100 كيلومتر غرب Muscat.تشتهر سور بشواطئها الجميلة والوديين والمواقع التاريخية ، مما يجعلها وجهة سياحية شهيرة.

تاريخ سور

يعود تاريخ SUR إلى العصور القديمة.كان ذات يوم ميناء تجاري رئيسي ومركز لتجارة اللبان.في القرن السادس عشر ، تم غزو سور من قبل البرتغاله ، الذي بنى الحصن هناك.تم طرد البرتغاليين في نهاية المطاف من قبل العمانيين في القرن السابع عشر.

ثقافة وتقاليد سور

سور مدينة لها ثقافة وتقاليد غنية.يُعرف أهل سور بضيافتهم ودوارهم وحبه للموسيقى والشعر.المدينة هي أيضا موطن لعدد من الحرف التقليدية ، بما في ذلك الفخار والنسج وأعمال المعادن.

أشياء يمكن رؤيتها وتفعلها في سور

هناك أشياء كثيرة يمكن رؤيتها والقيام بها في سور.بعض من أكثر مناطق الجذب شعبيةيشمل:

Sur Beach: Sur Beach هو شاطئ جميل يقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من وسط المدينة.يشتهر الشاطئ برماله البيضاء ، ومياه صافية ، وموجات لطيفة.

سور فورت: سور فورت هو حصن برتغالي في القرن السادس عشر يقع في وسط المدينة.يعد الحصن الآن متحفًا يضم مجموعة من القطع الأثرية من تاريخ المدينة.

Sur Wadi: Sur Wadi هو Wadi يقع على بعد حوالي 20 كيلومترًا من وسط المدينة.وادي هو موطن لعدد من الشلالات الجميلة ، حمامات السباحة ،والوكيون.

الإقامة في سور

هناك عدد من الفنادق والمنازل الضيافة الموجودة في SUR.بعض الخيارات الأكثر شعبية تشمل:

فندق Sur Beach Hotel: Sur Beach Hotel هو فندق من فئة 4 نجوم يقع على شاطئ Sur.يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة ومطعم وبار.

فندق Sur Fort: Sur Fort Hotel هو فندق من فئة 3 نجوم يقع في وسط المدينة.يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة ومطعم وبار.

سورWadi Guesthouse: Sur Wadi Guesthouse هو منزل ضيوف صديق للميزانية يقع على بعد حوالي 20 كيلومترًا من وسط المدينة.يقدم دار الضيافة مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطبخ المشترك ومنطقة لتناول الطعام وحديقة.

الطعام والشراب في سور

هناك عدد من المطاعم والمقاهي الموجودة في SUR.بعض الخيارات الأكثر شعبية تشمل:

Sur Fish Market: Sur Fish Market هو سوق حيث يمكنك شراء الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية.يقع السوق في وسط المدينة.

sur aمطعم L Bait al Omani: مطعم Sur Al Bait Al Omani هو مطعم يقدم طعامًا عمانيًا تقليديًا.يقع المطعم في وسط المدينة.

Sur Coffee Shop: Sur Coffee Shop هو مقهى يقدم القهوة والشاي والوجبات الخفيفة.يقع المقهى في وسط المدينة.

خاتمة

سور مدينة جميلة مع ثقافة وتقاليد غنية.إنها وجهة سياحية شهيرة ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في المدينة.إذا كنت تخطط لرحلة إلى عمان ، فتأكد من Vهنا انقر.

اترك تعليق