صور جوال ١١

صور جوال ١١

مقدمة

صور جوال 11 هي أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف صور جوال الشهيرة من شركة صور جوال. وقد تم إطلاقه في سبتمبر 2022، وهو يتميز بتصميم جديد ومُحسّن، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على صور جوال 11 ونناقش مواصفاته وميزاته وأدائه.

مواصفات صور جوال 11

صور جوال 11 هو هاتف ذكي كبير الحجم بشاشة مقاس 6.7 بوصة بدقة +WQHD (3200 × 1440 بكسل). الشاشة محمية بواسطة زجاج Gorilla Glass Victus، وهي مقاومة للخدش والكسور.

يأتي صور جوال 11 مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، والذي يعد أحد أقوى المعالجات المتوفرة في السوق. كما أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

يحتوي صور جوال 11 على نظام كاميرا خلفي ثلاثي العدسات، يتكون من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

مميزات صور جوال 11

يحتوي صور جوال 11 على مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة، بما في ذلك:

الشحن السريع: يدعم صور جوال 11 الشحن السريع بقدرة 65 واط، مما يسمح لك بشحن هاتفك بسرعة كبيرة.

الشحن اللاسلكي: يدعم صور جوال 11 أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، مما يتيح لك شحن هاتفك دون الحاجة إلى استخدام سلك.

مقاومة الماء والغبار: صور جوال 11 مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68، مما يعني أنه يمكنه الصمود في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

مكبرات صوت ستيريو: يحتوي صور جوال 11 على مكبرات صوت ستيريو توفر صوتًا عالي الجودة.

نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): يحتوي صور جوال 11 على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، مما يسمح لك بتتبع موقعك وملاحتك.

بلوتوث: يحتوي صور جوال 11 على بلوتوث، مما يسمح لك بتوصيل هاتفك بأجهزة أخرى مثل سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.

واي فاي: يحتوي صور جوال 11 على واي فاي، مما يسمح لك بالاتصال بشبكات واي فاي.

أداء صور جوال 11

أثناء مراجعتنا لهاتف صور جوال 11، وجدنا أنه يتمتع بأداء فائق السرعة. كان قادرًا على التعامل مع جميع المهام التي ألقيناها عليه بسهولة، بما في ذلك الألعاب وتحرير الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو. كانت الكاميرا رائعة أيضًا، حيث التقطت صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة. كانت عمر البطارية جيدة إلى حد ما، حيث استمرت لمدة يوم كامل من الاستخدام العادي.

تصميم صور جوال 11

صور جوال 11 هو هاتف ذكي جميل المظهر. يتميز بتصميم أنيق وحديث مع شاشة كبيرة وعدسات كاميرا متناسقة بشكل جيد في الجزء الخلفي من الهاتف. الهاتف مصنوع من مواد عالية الجودة، ويشعر بالصلابة والمتانة في اليد.

عمر بطارية صور جوال 11

يحتوي صور جوال 11 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي سعة كبيرة جدًا. في اختباراتنا، استمرت البطارية لمدة يوم كامل من الاستخدام العادي. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الهاتف بكثافة، فقد تحتاج إلى شحنه مرة أخرى في منتصف اليوم.

سعر صور جوال 11

يبدأ سعر صور جوال 11 من 999 دولارًا أمريكيًا. هذا سعر مرتفع إلى حد ما، ولكنه متوافق مع سعر الهواتف الذكية الأخرى الرائدة في السوق.

خاتمة

صور جوال 11 هو هاتف ذكي رائع. إنه يتمتع بتصميم جميل ومواصفات قوية وكاميرا رائعة. ومع ذلك، فهو أيضًا هاتف ذكي باهظ الثمن. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد ولا تمانع في دفع الكثير من المال، فإن صور جوال 11 هو خيار رائع.

اترك تعليق